أخر الاخبار

جميع سكنات فورت نايت النادرة Fortnite في 2023

 جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)


ما هو السكن الأكثر ندرة في فورت نايت (Fortnite)

تحتوي لعبة Fortnite على الكثير من الأشكال النادرة التي تحدث مرة واحدة في العمر، وبعضها غير معتاد لدرجة أنك ربما لم ترها أبدًا في اللعبة. من Skystrike Troopers إلى Renegade Raiders، إليك أندر 10 أشكال Fortnite اعتبارًا من يناير 2023، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 3، الموسم 4.

استحوذت Fortnite على انتباه الجميع في الأشهر الأخيرة من خلال إعادة تشكيلات ملحمية مثل Ariana Grande و Rick Grimes من The Walking Dead. هناك أيضًا الكثير من الأشكال الأصلية المثيرة للاهتمام، بعضها نادر جدًا. يتم إلغاء قفل بعض هذه العناصر كجزء من بطاقة المعركة، بينما يمكن شراء البعض الآخر من المتجر العناصر الموجودة في اللعبة.

لطالما كانت الجلود النادرة في Fortnite موضوعًا مثيرًا للجدل. اللاعبون الذين يمتلكونهم لا يريدون استعادتهم لأنهم يريدون المكافآت (OG) في بداية اللعبة. من الواضح أن اللاعبين الجدد يرغبون في الحصول على جميع الجلود المفضلة لديهم، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 3.

ما هو أندر سكن في فورت نايت؟



عتبارًا من يناير 2023، فإن الجلد الأكثر ندرة في Fortnite هو بلا شك جلد Sky Assault Trooper. تظهر للمرة الأخيرة (والوحيدة) خلال موسم Fortnite الأول، وقد تنتمي إلى أكثر لاعبي اللعبة تفانيًا وطويلة الأمد.

Fortnite هي لعبة فيديو على الإنترنت. تم تطوير اللعبة بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. تقدم ثلاثة إصدارات مختلفة من Fortnite: Save the World و Fortnite Battle Royale و Fortnite Creative. لا يتوفر Save the World إلا على أنظمة تشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One. Battle Royale والإصدارات الإبداعية متوفر لأجهزة Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android. يحتوي Fortnite على العديد من الأشكال والعناصر منذ ظهور اللعبة لأول مرة في عام 2017. ومع ذلك، فمن النادر رؤية الكثير من الجلد.، اقراء أيضا أفضل سكنات فورت نايت للبنات محبوبة للجميع في الموسم الثامن (Fortnite).

قائمة أندر سكنات فورت نايت في 2023 Fortnite

قائمة أندر 10 سكنات في فورت نايت.

1- The Reaper (الحاصد):

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

سيتذكر لاعبو OG بالتأكيد Reaper، وهي مكافأة الوصول إلى الحد الأقصى من تذكرة المعركة من الفصل الأول من الموسم الثالث إلى المستوى 100. لقد كان نوعًا من المزاح الجارية في مجتمع Fortnite لأنه يعتمد على ما يبدو على شخصية John Keanu Reeves ويك.

ثم أصبحت الأمور غريبة، وفي عام 2019، جلبت Epic Games مظهر John Wick الرسمي إلى Fortnite. هذا يعني أن هناك جلدين متطابقين تقريبًا في اللعبة، ولكن بينما عاد جلد John Wick إلى متجر العناصر عدة مرات وهو شائع جدًا، لا يزال Grim Reaper نادرًا جدًا، اقراء ايضا أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم الثامن (Fortnite).


2- Royale Bomber (رويال بومبر):

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

جلد آخر من غير المحتمل أن تراه في Fortnite هو Royale Bomber. كان الجلد متاحًا لأول مرة في عام 2018 كجزء من حزمة PlayStation 4 x Fortnite، ولاحقًا كجزء من حزمة تحكم DualShock 4.

لا يزال من الممكن العثور عليه إذا نظرت بجدية كافية، لكنه بالتأكيد لن يكون رخيصًا، ويمكن القول إنه لا يستحق ذلك على أي حال لأنه ليس مظهرًا مثيرًا للاهتمام مقارنة بالاختيار المذهل للجلود التي تمتلكها Fortnite اليوم، اقراء ايضا أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4.

3- Black Widow (الارملة السوداء):

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

تم إصداره لأول مرة في عام 2018 خلال حدث Fortnite's Season X مع Marvel Avengers: Endgame، كان المظهر الأيقوني غائبًا تمامًا عن متجر العناصر منذ مايو 2019. الجلد الوحيد الذي رأيناه حتى الآن هو Black Widow. جلد Snow Suit أكثر حداثة يتميز بأحد أزياء Scarlett Johannson من فيلم Black Widow.

على الرغم من أن فيلم Black Widow أصبح متاحًا الآن في جميع أنحاء العالم بعد إصدار فيلم Black Widow، إلا أن مظهر OG Black Widow لم يظهر مرة أخرى بعد.، اقراء ايضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت الموسم الثامن

4- Honor Guard (حرس الشرف):

إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر Honor Guard، فهناك بعض الأخبار السيئة، حيث إنها متاحة فقط لأولئك الذين يشترون الهاتف الذكي Honor View 20، مما يجعله أحد أغلى الجلود في تاريخ Fortnite.

لا يزال الأمر متاحًا، لكن التكلفة العالية بشكل لا يصدق للدخول، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن العديد من الناس مخلصون لعلاماتهم التجارية المفضلة مثل Apple و Samsung، تعني أن Honor Guard هي بطبيعة الحال واحدة من أندر الأشكال في Fortnite. بالإضافة إلى ذلك، لم نشاهده مطلقًا في مباراة باتل رويال ... أليس كذلك؟

5- Double Helix (الحلزون المزدوج):

Double Helix هو أحد الأشكال العديدة التي لا يمكن لعشاق Fortnite الحصول عليها إلا من خلال شراء معدات باهظة الثمن. يتم تضمين هذا في الإصدار المحدود من حزمة Nintendo Switch x Fortnite، والتي تمنح اللاعبين أيضًا رموز DLC لمطابقة مستحضرات التجميل و1،000 V-Bucks.

بصرف النظر عن التكلفة العالية لشراء وحدة التحكم، فإن حزمة Nintendo Switch x Fortnite هذه لم تعد متوفرة في الواقع من معظم تجار التجزئة، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك، فسيتعين عليك أن تكون محظوظًا وتجد واحدة من بائع طرف ثالث - وهي بالتأكيد لا. إنها رخيصة إذا قمت بذلك، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

6- Black Knight (فارس اسود):

لا يمكن إلغاء قفل Black Knight إلا من خلال الوصول إلى Fortnite Battle Pass الأول في الفصل الأول من الموسم الثاني، مما يعني أنه لا يتعين على اللاعبين شراء Battle Pass فحسب، بل الوصول أيضًا إلى المستوى 70، ولهذا السبب فإن أعدادهم تحتوي على هذا السكن مرتفع للغاية. صغير.

قد لا تكون المتطلبات عالية مثل تمريرة المعركة الحديثة، والتي تحتوي على 100 مستوى من مستحضرات التجميل، ولكن هذا كان في عام 2017، عندما كانت قاعدة اللاعبين أصغر بكثير. لقد مرت أربع سنوات منذ ذلك الحين، لذا فإن فرص رؤية هذا في لعبة باتل رويال ضئيلة للغاية.

7- Hacivat (حاسيفات):


جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Hacivat - استنادًا إلى شخصيات لعب الظل التركية التقليدية - هي بلا شك واحدة من أندرها. شوهد هذا الجلد آخر مرة في متجر العناصر في 15 ديسمبر 2018، مما يعني أنه لم يتم رؤيته منذ أكثر من 1000 يوم.

بالنظر إلى أن بعض الجلود تبدو وكأنها تعود إلى متجر العناصر مرة واحدة على الأقل في الشهر، بينما ظل البعض الآخر جالسًا في وضع الخمول لفترة طويلة (نحن ننظر إليك، حقيبة lol الأخيرة)، فمن المدهش أن Epic Games لم تجلبها دعم Hacivat لتغيير الوضع الراهن ومنح اللاعبين فرصة أخرى.، اقراء ايضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانا في Fortnite.


8- Galaxy (المجرة):

عندما أطلقت Epic Games Fortnite mobile، كان اللاعبون الذين يستخدمون أجهزة Samsung Galaxy هم أول من تمت دعوتهم لاختبارها. كانت الشراكة مستمرة منذ فترة حتى الآن، مع الكثير من مستحضرات التجميل الحصرية المرتبطة بمنتجات Samsung الجديدة - ولكن ليس أكثر من جلود Galaxy الملحمية.

لا يتوفر الجلد المراوغ إلا للاعبين الذين اشتروا Samsung Galaxy Note 9 أو Samsung Galaxy Tab S4، على الرغم من أن بعض المعجبين زاروا متجر Samsung لتسجيل الدخول إلى الجهاز ومحاولة المطالبة به لأنفسهم. تم استبدال بشرة واحدة بـ Glow Skin في عام 2019 ولم تعد متوفرة، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.

9- Renegade Raider (رينيجيد رايدر):

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

قد لا يكون التصميم شيئًا مميزًا مقارنة بالجلود الحديثة، لكن Renegade Raider هو المفضل لدى قدامى المحاربين في Fortnite. يتوفر فقط في متجر العناصر في الموسم الأول، الفصل 1، ويجب على اللاعبين الوصول إلى المستوى 20 وإنفاق 1200 نقود V-Bucks للحصول عليه.

إذا كنت ترتدي هذا الجلد أثناء المباراة، فسيكون واضحًا جدًا للاعبين الآخرين أنك شاركت في مباريات باتل رويال في الجزيرة منذ بداية المباراة. هذا وحده يكفي عادةً لكسب Renegade Raider المركز الأول في هذه القائمة، ولكن هناك بشرة أكثر ندرة.

10- Aerial Assault Trooper (جندي هجوم جوي):


جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)
جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

في حين أن الكثيرين ربما أرادوا رؤية Renegade Raider على رأس القائمة، فإننا لا نلومك. مثل Renegade Raider، يسبق مظهر Aerial Assault Trooper إطلاق Battle Pass الشهير الآن، ولا يمكن شراؤه إلا في متجر العناصر من الفصل الأول من الموسم الأول بعد الوصول إلى المستوى 15 مقابل 1200 نقود V-Bucks.

على الرغم من أن مستوى متطلبات Air Assault ليس مرتفعًا، إلا أن معظم اللاعبين اختاروا شراء جلد Renegade Marauder، وأصبحت شخصية أكثر تميزًا بشكل عام. لا يمتلك الكثير من الناس أو يتذكرون Sky Assault Trooper، لذا فهي بالتأكيد أندر بشرة Fortnite، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-