أخر الاخبار

كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21 في 2023

هل تعتقد أنّك مستعدٌ لتحديث جديد لماين كرافت Minecraft؟ إذاً، فإنّ التحديث 1.21 هو ما تحتاجه! سوف يجلب هذا التحديث الجديد معه عدة أشياء مثيرة ومفيدة لمستخدمي اللعبة. ولكن، هل تعلم كيفية تنزيل هذا التحديث المنتظر؟ في هذا المقال، سنساعدك على ذلك بخطوات سهلة، كما سنتحدّث عن بعض المميزات الجديدة التي ستقدّمها هذه النسخة من لعبة ماين كرافت. دعنا نبدأ!

لا شك أن لعبة ماين كرافت Minecraft هي واحدة من أكثر الألعاب انتشاراً وشهرةً في العالم، وتحديثاتها التي تصدر بشكل دوري تضمن للاعبين تجربة لعب ممتعة ومثيرة. وفي عام 2023، يعود هذا المزيج الرائع مرة أخرى مع تحديث Minecraft 1.21 الذي يتضمن العديد من التحسينات والإضافات الجديدة التي ستثير إعجاب اللاعبين. ولمعرفة كيفية تنزيل هذا التحديث الجديد، فإنه يجب عليك الاستمرار في القراءة.

ماين كرافت، ماين كرافت جوال، ماين كرافت 1.20، ماين كرافت في رمضان، تحديث ماين كرافت 1.20، ماين كرافت تحديث 1.20، تحديث ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت، تسريبات تحديث ماين كرافت 1.20، تسريبات ماين كرافت 1.20، فلم ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، كريزي كرافت، ماين كرافت 100 يوم، لعبه ماين كرافت، موعد نزول تحديث ماين كرافت 1.20، ماين كرافت 1.20 تحميل، تحميل ماين كرافت 1.20، ماين كرافت ضحك، تحميل ماين كرافت 1.20 للجوال
كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21

تحميل إصدار الجديد في ماين كرافت 1.21

تقترب Minecraft من إصدار الجزء الأول من Wild Update، وقد أصدر المطورون بالفعل نسخة تجريبية للاعبين لتجربتها. فيما يلي كيفية تنزيل تحديث Minecraft 1.21 Snapshot في إصدار Java الخاص باللعبة، يعد التحديث Wild Update (1.21) لـ Minecraft جهدًا كبيرًا إلى حد ما من قبل Mojang ، الذي حاول جلب الحياة البرية إلى عالم sandbox الممتلئ. يعتمد ما إذا كان المطورون قد حققوا أهدافهم بنجاح أم لا على ما يعتقده المجتمع حوله، اقراء أيضا كيف تسوي مزرعة صوف اوتوماتيكية في ماين كرافت 1.21.

سيتم إصدار Minecraft The Wild Update في 7 يناير 2023 على جميع المنصات المدعومة في نفس الوقت تقريبًا. في حين أن التوقيت قد يختلف من منصة إلى أخرى، يمكن للاعبين توقع إصدار The Wild Update في حوالي الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

يستمتع العديد من اللاعبين بـ Minecraft على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. نظرًا لأن هذه المنصة تشكل على الأرجح الجزء الأكبر من قاعدة اللاعبين، يضمن Mojang وصول جميع التحديثات إليهم في الوقت المحدد. إليك كيفية تنزيل ملف Minecraft 1.21 The Wild Update APK على أجهزة Android.

فيما يلي كيفية تنزيل تحديث Minecraft 1.21 Snapshots واستخدامه، اقراء ايضا أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت Minecraft Bedrock 1.21.

كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت 1.21 الجديد

بمجرد إصدار The Wild Update ، سيتمكن لاعبو Android من تحديث لعبتهم إلى الإصدار 1.21 باستخدام Google PlayStore. يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل آخر تحديث على أجهزة Android الخاصة بهم، اقراء أيضا كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2022.

  • افتح Google PlayStore على جهاز Android.
  • اضغط على شريط البحث وابحث عن Minecraft. يمكن للاعبين أيضًا النقر هنا لإعادة توجيههم إلى الصفحة الرسمية على PlayStore.
  • سيرى اللاعبون خيار تحديث Minecraft.
  • اضغط على زر التحديث لبدء تنزيل The Wild Update.

يمكن للاعبين أيضًا الانتقال إلى "إدارة التطبيقات والجهاز" والتحقق من وجود تحديثات معلقة. بمجرد اكتمال عملية التنزيل والتثبيت، يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث 1.21، اقراء أيضا أفضل خوادم للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.19.

طريقة تنزيل تحديث Minecraft Java

يمكن للاعبين الوصول إلى هذا فقط إذا كانوا يلعبون على Minecraft Java Edition. سيسمح هذا للاعبين باختبار ميزات Deep dark في اللعبة مبكرًا، 

ستكون منطقة Deep Dark biome هي أدنى نقطة جديدة في اللعبة وستضم غوغاء Warden. سيكون Warden أول عصابة أعمى معادية في اللعبة تصطاد اللاعبين باستخدام الاهتزازات. سوف تفرخ في المدن القديمة، وهي بنية تم إنشاؤها بشكل طبيعي في المنطقة الأحيائية المظلمة العميقة.

ومع ذلك، يجب أن يدرك اللاعبون أن هذه اللقطة هي مجرد تحديث تجريبي وسيأتي الإصدار الرسمي لاحقًا في المستقبل. أيضًا، لا يمكن للاعبين تشغيل اللقطة في عالمهم المحفوظ الحالي، وقد يتم حذف الملفات المحفوظة. لذلك يحتاج اللاعبون إلى نسخ ملفات الحفظ احتياطيًا قبل بدء Minecraft 1.21 Snapshot، اقراء أيضا أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة في 2023.

تغييرات جديدة في Minecraft 1.21 قبل الإصدار 

مع تقدم Mojang في إصدار التحديثات الجديدة، توقفوا عن إضافة ميزات أكبر وبدلاً من ذلك، بدأوا في التركيز على التعديلات والإصلاحات الأصغر لجعل التحديث واللعبة بشكل عام أكثر دقة. في هذا الإصدار التجريبي، هناك العديد من التغييرات على الميزات والحشود الموجودة مسبقًا.

في هذا التحديث، ستكون كتل مستشعر Sculk أكثر حساسية لأصوات الأقواس والنشاب والدروع وحتى اللاعبين الذين يرتدون الدروع أو يأكلون الطعام. سيتم الكشف عن جميع الحركات والأصوات من هذه العناصر والأنشطة بواسطة كتلة مستشعر sculk. ومع ذلك، إذا كانوا يريدون استخدام كل هذه العناصر دون تنشيط الكتلة، فيمكنهم ببساطة القيام بذلك عن طريق الانحناء.

بصرف النظر عن هذا، كانت هناك تغييرات أخرى أصغر مثل مستوى الضوء المتولد من الهياكل العظمية، والهياكل العظمية الذابلة، والخنازير، وما إلى ذلك في الجحيم.

خطوات تنزيل تحديث ماين كرافت 1.21 الجديد في 2023

أصدر Mojang أخيرًا الإصدار التجريبي 1 من Minecraft 1.21 لتحديث Wild Update القادم. حتى الآن، أصدروا فقط إصدارات لقطة أضافوا فيها جميع الميزات المهمة التي ستصل مع التحديث. لقد اقتربوا الآن من إصدار التحديث بإصدار إصدارات ما قبل الإصدار. هناك بعض التغييرات في هذا الإصدار التجريبي تستحق المراجعة.
  • بادئ ذي بدء، افتح موقع Minecraft 1.21 Snapshot الرسمي.
  • قم بتنزيل الملف المضغوط المقدم من خلال التمرير لأسفل.
  • قم بفك ضغط الملف بعد التنزيل وإنشاء تثبيت إطلاق جديد في المشغل لـ Minecraft 1.21 لقطة مظلمة عميقة.
  • ابدأ اللعبة وقم بتنزيل جميع الملفات.
  • ابدأ اللعبة للاستمتاع بالميزات الجديدة!

كيف يمكن الاشتراك في ماين كرافت بيتا على منصات مختلفة؟

يمكن للاعبي Xbox One و Windows 10 الاشتراك وإلغاء الاشتراك في الإصدار التجريبي من تطبيق Xbox Insider Hub. يرجى العلم أن الاشتراك في الإصدار التجريبي والخروج منه قد يؤثر على جميع حسابات المستخدمين على جهاز مشترك. * يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاشتراك والخروج من صفحة Minecraft في متجر Google Play. يرجى مراعاة أن إلغاء التسجيل من Minecraft قد يستغرق الإصدار التجريبي أحيانًا ما يصل إلى 24 ساعة.

لسوء الحظ، يمكن لهذه الأجهزة فقط تجربة الإصدار التجريبي في الوقت الحالي. لاختبار الميزات التجريبية، قم بالتبديل إلى خيار Caves and Cliffs أثناء إنشاء عالم جديد. بعد تجربة الميزات التجريبية، يمكن للاعبين إلغاء الاشتراك في الإصدار التجريبي لاستعادة إمكانية الوصول إلى العوالم والعوالم الأقدم، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية (هكر ماين كرافت).

كيفية الانسحاب من الإصدار التجريبي على Windows و Xbox في ماين كرافت

خطوات إلغاء الاشتراك في Xbox:
  • افتح تطبيق Xbox Insider Hub وقم بإلغاء التسجيل من الإصدار التجريبي.
  • قم بإلغاء تثبيت Minecraft.
  • قم بإعادة تعيين وحدة تحكم Xbox عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة حتى يتم إيقاف تشغيل وحدة التحكم، والانتظار لمدة 10 ثوانٍ، ثم إعادة تشغيل وحدة التحكم.
  • أعد تثبيت Minecraft من قسم جاهز للتثبيت في الألعاب والتطبيقات.
خطوات إلغاء الاشتراك في Windows 10:
  • تأكد من عمل نسخة احتياطية من عوالمك أولاً!
  • افتح تطبيق Xbox Insider Hub وقم بإلغاء التسجيل من الإصدار التجريبي.
  • قم بإلغاء تثبيت Minecraft.
  • أعد تثبيت Minecraft من تطبيق Microsoft Store.

الميزات وإصلاحات الأخطاء في Minecraft

  • تقوم الهياكل العظمية التي تتحول إلى Strays الآن بتشغيل أصوات التحويل المناسبة.
  • لم تعد الكاهلات تتحمل أضرار التجميد من مسحوق الثلج (MCPE-126788).
  • لم يعد النحل يجمع الرحيق من Sweet Berry Bushes.
  • يمكن للنحل أن يدخل خلايا النحل وأعشاش النحل مرة أخرى (MCPE-122705).
على الرغم من أن هذا التغيير لا علاقة له بأي من الميزات والإضافات الجديدة الواردة في تحديث Minecraft 1.21، إلا أنه لا يزال من المهم معرفة العديد من اللاعبين. يقضي اللاعبون الكثير من الوقت في الجحيم لجمع الأشياء الثمينة ومحاربة الغوغاء الخطرين. يحاول معظمهم حماية المناطق الموجودة في عالم الجحيم حتى يكونوا آمنين.

في Minecraft 1.21 قبل الإصدار 1، غيّر Mojang تفريخ Endermen والهياكل العظمية والهياكل العظمية الهائلة و Piglins. ستظهر هذه الحشود الآن عند أي مستوى ضوئي بين 0 و11. وهذا يعني أن اللاعبين يحتاجون إلى توخي المزيد من الحذر أثناء منع التكاثر في عالم الجحيم.

آمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا. الآن بعد أن عرفت كيفية تنزيل تحديث Minecraft 1.21، حان الوقت لبدء استكشاف الميزات الجديدة وصياغة عوالمك الخاصة. شكرا للقراءة.


ماين كرافت، ماين كرافت جوال، ماين كرافت 1.21، ماين كرافت في رمضان، تحديث ماين كرافت 1.21، ماين كرافت تحديث 1.21، تحديث ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت، تسريبات تحديث ماين كرافت 1.21، تسريبات ماين كرافت 1.21، فلم ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، كريزي كرافت، ماين كرافت 100 يوم، لعبه ماين كرافت، موعد نزول تحديث ماين كرافت 1.21، ماين كرافت 1.21 تحميل، تحميل ماين كرافت 1.21، ماين كرافت ضحك، تحميل ماين كرافت 1.21 للجوال
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-