أخر الاخبار

كيف تسوي مزرعة صوف اوتوماتيكية في ماين كرافت 1.20

الزراعة هي واحدة من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها في لعبة ماين كرافت. ولكن، الزراعة التقليدية قد لا تكون الطريقة الأمثل لجمع الموارد الخاصة بك.

 لحسن الحظ، يمكنك الآن بناء مزرعة صوف أوتوماتيكية في لعبة ماين كرافت 1.20، وهو الإصدار الأحدث من اللعبة. إذا كنت تريد جمع كميات كبيرة من الصوف، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية بناء مزرعة صوف أوتوماتيكية. في هذه المقالة، سنحاول شرح الخطوات التي يجب اتباعها لبناء مزرعة صوف أوتوماتيكية في ماين كرافت 1.20.

ماين كرافت، كيف تصنع مزرعة في ماين كرافت، اغاني ماين كرافت، كيف تصنع مزرعة اوتوماتيكية في ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، فلم ماين كرافت، افلام ماين كرافت، كيف تسوي مزرعة اوتوماتيكية في ماين كرافت، كيف تسوي مزرعة اوتوماتيكية في ماين كرافت الجوال، كيف تسوي مزرعة خرفان اوتوماتيكية في ماين كرافت، صوف في ماين كرافت، العاب ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، أفلام ماين كرافت، متجر صوف في ماين كرافت، شروحات ماين كرافت، كيف تسوي مزرعة صوف في ماين كرافت، مصنع صوف اوتوماتيكي في ماين كرافت
كيفية الحصول على الصوف في ماين كرافت

أفضل الطرق للحصول على الصوف في ماين كرافت

تم إصدار Minecraft علنًا لأول مرة منذ أكثر من عقد. تلقت لعبة sandbox الهائلة هذه العديد من التحديثات المثيرة في تاريخها الطويل. مع كل تحديث، تزداد قائمة العناصر والكتل لفترة أطول. لا يزال العديد من الكتل القديمة مثل الصوف متاحًا وحصل على العديد من الاستخدامات الجديدة. كانت كتل الصوف موجودة في Minecraft منذ عام 2009. وكانت أول كتلة لها ألوان مختلفة في اللعبة، في Minecraft، يمكن أن يوفر الصوف للاعبين العديد من الخيارات للإبداع ومساعدتهم على صنع أشياء كثيرة خلال اللعبة.

للحصول على الصوف، فإن مصدر الكثير من اللاعبين هو الأغنام، لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للحصول على الصوف. عندما يكون لاعبو Minecraft بجوار الخروف، يمكنهم قصها بأداة القص، والتي ستوفر في أي مكان من قطعة إلى ثلاث كتل من الصوف، دون قتل الأغنام، سيؤدي ترك الأغنام للعيش إلى أكلها للعشب، مما يسمح لها بزراعة صوفها مرة أخرى، مما يترك للاعبين مصدرًا ثابتًا للصوف، اقراء أيضا كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2022.

كيف تصنع مصنع صوف في ماين كرافت

هناك طريقة أخرى وهي قتل الخراف، مما قد يؤدي إلى إسقاط لحم الضأن والصوف. هذه طريقة رائعة للاعبين للحصول على الصوف للمساعدة في إنشاء أسرة لمواقع إعادة الانتشار، بالإضافة إلى الوقود للحفاظ على صحة اللاعبين، عند قص الخراف أو قتلها، يكون الصوف الذي يسقط هو لون صوف الخراف. هناك أربعة ألوان مختلفة للأغنام في جميع أنحاء Minecraft: الأبيض والرمادي الفاتح والرمادي الداكن والأسود.

يمكن للاعبين صبغ الأغنام في Minecraft، مما يتيح للأغنام إنتاج لون معين من الصوف، بدلاً من الاضطرار إلى صبغه باستمرار. يمكن صبغ الأغنام بمجموعة متنوعة من الألوان، وبمجرد قصها، ستستمر في نمو هذا اللون من الصوف، اقراء أيضا أفضل خوادم للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.20.

مصادر أخرى غير الأغنام للحصول على الصوف في Minecraft

هناك طرق متعددة للحصول على الصوف في Minecraft. أفضل طريقة للحصول على الصوف هي قص الأغنام. يمكنك العثور على هذه الحيوانات المسالمة في جميع المناطق الأحيائية تقريبًا في Overworld. سيؤدي استخدام القص على الأغنام إلى إسقاط 1-3 كتل من الصوف من نفس لون الأغنام.

عندما يتم قص الأغنام، يتم إزالة طبقة الصوف الخاصة بهم. لكن لا تقلق لأنهم يستطيعون زراعته مرة أخرى عن طريق أكل العشب. يمكنك أتمتة عملية القص وبناء مزرعة للحصول على كتل الصوف تلقائيًا، اقراء ايضا كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.18.

مثل العديد من الكتل الأخرى، يمكن أيضًا صنع الصوف في Minecraft. يمكنك صنع كتلة من الصوف الأبيض باستخدام أربعة أوتار. إذا لم تتمكن من العثور على خروف، فحاول قتل العناكب أو العناكب للحصول على بعض الخيوط ثم تحويلها إلى صوف. يمكن أن تولد كتل الصوف أيضًا في قصور الغابات والقرى والبؤر الاستيطانية للنهب. في قصور الغابات، يمكنك العثور على تماثيل مصنوعة من كتل الصوف. بدلاً من دخول مثل هذه الهياكل الخطرة، فإن بناء مزرعة أغنام يكفي لجميع احتياجاتك من الصوف.

طرق بديلة للحصول على الصوف في ماين كرافت

الأغنام ليست الطريقة الوحيدة لتلقي الصوف. عند قتل العناكب، يتلقى اللاعبون خيطًا. أربعة خيوط يمكن أن تصنع كتلة من الصوف. يمكن أن تؤدي إضافة قطعة من الصبغة الملونة، مثل الأزرق أو الأخضر، إلى جعل الصوف بهذا اللون، يمكن استخدام الصوف في صناعة الأسرة والسجاد واللافتات واللوحات التي يمكن استخدامها لتزيين المنازل. يمكن للسجاد أن يجعل المنزل أكثر راحة، خاصة مع ألوان معينة.

عندما يتعلق الأمر برعاة القرويين، يمكن للاعبين تبادل الصوف معهم مقابل زمرد واحد. في بعض الأحيان، سيدفعون المزيد من الزمرد للصوف الملون. شيء واحد في Minecraft يبحث عنه اللاعبون دائمًا هو وقود المواقد. الأكثر شيوعًا هو الفحم، الذي يتم استخراجه في المناطق الحجرية، ولكن يستخدم الخشب أيضًا.

للحصول على الصوف بسرعة من الأغنام، يمكن للاعبين إنشاء مزارع الأغنام في Minecraft. توفر هذه المزارع أغنامًا متعددة للقص أو القتل من أجل الحصول على الكثير من الصوف بشكل مستمر. إذا كان لديك مزرعة للأغنام، فمن المرجح ألا ينفد الصوف أبدًا، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية (هكر ماين كرافت).


ماين كرافت، شروحات ماين كرافت، ماين كرافت كيف تسوي مزرعة بقر، كيف تسوي بونميل فارم في ماين كرافت الجوال، ماين كرافت الجوال، كيف تسوي مزرعه اوتوماتيكيه في ماين كرافت، ماين كرافت مزرعة بقر فارم اوتماتيكية، ماين كرافت كيف تسوي بقر فارم، كيفية عمل مزرعة اوتوماتيكية في ماين كرافت، كيف اسوي مزارعة اوتوماتيكـية في ماين كرافت الجوال، كيف تسوي مزرعة حيوانات في ماين كرافت، طريقة عمل مزرعة اوتوماتيكية في ماين كرافت، مزرعة ماين كرافت، مزرعه دجاج اوتوماتيكيه في ماين كرافت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-