أخر الاخبار

كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.20

هل أنت من عشاق لعبة ماين كرافت Minecraft؟ هل ترغب في إنشاء خادم جديد لتعزيز تحديات اللعبة وجعلها أكثر إثارة؟ إذًا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! في هذا الموضوع، سنتحدث عن كيفية إنشاء خادم جديد في Minecraft 1.20، وذلك بشرح مفصل لجميع الخطوات التي يجب اتباعها لتعريف خادم جديد وجعله متاح للاعبين. ستتعلم في هذا الموضوع كل شيء بدءًا من تحميل البرامج اللازمة، إلى إعداد خادم اللعبة والإدارة التي تحتاج لها للحفاظ على خادمك قائمًا ونشطًا. هيا بنا نبدأ هذه الرحلة في عالم Minecraft الشيق!

بدأت Minecraft كلعبة بسيطة للآجهزة الشخصية، لكنها أصبحت الآن واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. بفضل المجتمع المتنامي الخاص بها، الذي يهتف بها اللاعبون والمشجعون على حد سواء، يوجد الكثير من المحتوى المتاح للاعبين في الانترنت. وبعد إطلاق Minecraft 1.20، يوجد الكثير من الخيارات الجديدة والمثيرة المتاحة. في هذه المدونة، سنستعرض كيفية إنشاء خادم جديد في Minecraft 1.20 الممتع والفريد، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بأكملها.

كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.19، ماين كرافت، فلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، سيرفرات ماين كرافت، افلام ماين كرافت، فيلم ماين كرافت، سيرفر ماين كرافت الجوال، كيفية عمل سيرفر في ماين كرافت الجوال، اغاني ماين كرافت، أفلام ماين كرافت، سيرفر في ماين كرافت، ماين كرافت الغني والفقير، سيرفرات ماين كرافت للجوال، سيرفرات ماين كرافت للكمبيوتر، كيف تصنع وحوش في ماين كرافت، كيف تسوي سيرفر في ماين كرافت، كيف تعمل سيرفر في ماين كرافت، طريقة صنع حارس في ماين كرافت، خليج كرافت
كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.20


كيف تسوي سيرفر ماين كرافت الجوال مجانا 100% 

لم يكن الأمر كذلك دائمًا، لكن استضافة خادم Minecraft أصبحت أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل، ولا يزال هذا هو نفسه بالنسبة إلى Minecraft 1.20.

على الرغم من أن ماين كرافت و Mojang يسمحان للاعبين باستئجار خوادم خاصة صغيرة من خلال Minecraft Realms، فإن بعض اللاعبين يفضلون توفير المال واستخدام أجهزتهم الخاصة. تسمح مواقع استضافة الخوادم التابعة لجهات خارجية أيضًا للاعبين بالاستضافة على أجهزة عالية الجودة مقابل رسوم اشتراك، ولكن هذا ليس ضروريًا طالما أن اللاعبين لديهم جهاز كمبيوتر جيد واتصال إنترنت قوي. هناك حدود، لكن الاستضافة الذاتية في ماين كرافت يمكن أن تكون مجزية للغاية، اقراء أيضا حسابات ماين كرافت اصلية شغالة 2023 Minecraft accounts.

تقدم لعبة Minecraft 1.20 الجزء الثاني من تحديث الكهوف والمنحدرات. التحديث الجديد يجلب الكهوف ويغير أيضًا كيف يولد العالم. وإذا كنت متحمسًا لتجربة هذه الميزات الجديدة مع أصدقائك، فيمكنك القيام بذلك من خلال خادم متعدد اللاعبين. لذلك في هذا الدليل، دعنا نلقي نظرة على كيفية إنشاء خادم Minecraft Java خاص وكيفية تنزيل ملف جرة خادم ماين كرافت 1.20.

كيفية استضافة خادم في Minecraft 1.20

قد يكون إعداد خادم ماين كرافت على جهاز أحدهم مربكًا لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Java أو الشبكات، لكنها عملية أبسط مما كانت عليه من قبل. أدناه، يمكن للاعبين في ماين كرافت العثور على عملية خطوة بخطوة لاستضافة خادم على Minecraft Java Edition باستخدام أجهزتهم الخاصة:

  1. قم بتنزيل ملفات خادم Java Edition الخاصة بـ ماين كرافت من Minecraft.net.
  2. تأكد من تحديث Java بالكامل على الكمبيوتر المطلوب الذي سيستضيف الخادم.
  3. أنشئ مجلدًا أو اختره حيث ستنتقل ملفات الخادم.
  4. انسخ ملف الخادم .jar الذي تم تنزيله إلى مجلد الخادم.
  5. انسخ مسار ملف مجلد الخادم الخاص بك إلى الحافظة الخاصة بك.
  6. افتح موجه الأوامر. اكتب "cd" بدون اقتباسات ثم الصق مسار الملف إلى مجلد الخادم قبل الضغط على enter.
  7. بعد إدخال الدليل، اكتب Java -jar "اسم ملف jar الخاص بك" .jar
  8. هاهنا. يجب أن يظهر خطأ (فشل تحميل الخصائص وفشل في تحميل eula)، لكن هذا متوقع.
  9. مرة أخرى في مجلد خادم ماين كرافت، افتح eula.txt باستخدام محرر النصوص المفضل لديك.
  10. في ملف eula ، غيّر "eula = false" إلى "eula = true" واحفظ الملف.
  11. افتح ملف server.properties في نفس المجلد باستخدام محرر نصوص أيضًا. في هذا الملف، قم بتدوين إعداد "query.port"، حيث ستكون هناك حاجة إلى ذلك لاحقًا لإعادة توجيه المنفذ.
  12. يمكنك أيضًا تعيين إعدادات مختلفة داخل هذا الملف. على سبيل المثال، يمكن ضبط وضع اللعب على Survival ، Creative ، إلخ. يحدد Motd الرسالة اليومية للخادم. هناك أيضًا إعدادات إضافية لـ PvP والسماح بأبعاد مثل Nether و End.
  13. كرر الخطوتين 6 و7 ويجب أن يصبح الخادم متصلاً الآن.
  14. كملاحظة أخيرة، تأكد من إعادة توجيه المنفذ المحدد في إعداد "query.port" في ملف خصائص الخادم. يتم ذلك بطرق مختلفة اعتمادًا على الأجهزة، وقد يرغب اللاعبون في التوجه إلى موقع مثل NoIP لمعرفة كيفية إعادة توجيه منفذ على أجهزتهم. عادةً ما يكون رقم المنفذ هو 25565، ولكنه قد يختلف بناءً على عوامل معينة.

بمجرد أن يتبع اللاعبون هذه الخطوات، كل ما هو مطلوب للاعبين للقفز إلى الخادم هو فتح ماين كرافت، والنقر فوق لاعبين متعددين، ثم إضافة خادم، ثم إدخال عنوان IP الخاص بالجهاز الذي يستضيف الخادم.

 إذا كان اللاعب المستضيف لا يعرف عنوان IP الخاص به، فيمكنه التوجه إلى ما هو عنوان IP الخاص بي للحصول على هذه المعلومات. يُنصح بشدة بإعطاء هذه المعلومات فقط للأصدقاء واللاعبين الموثوق بهم، لأن ترك عنوان IP في العلن يمكن أن يسبب مخاوف أمنية، اقراء أيضا أفضل 5 خرائط في سوق ماين كرافت (Minecraft).

ماهي ايجابيات وسلبيات إنشاء خادم جديد في ماين كرافت 1.20

Pros:

• إمكانية تحميل اللعبة بشكل مجاني.

• القدرة على البناء والاستكشاف في عوالم افتراضية شاسعة.

• إضافة مميزات جديدة في النسخة الجديدة.

• توفير فيديوهات شرح تحتوي على المزيد من المعلومات.


Cons:

• قد يتطلب إنشاء الخادم جهودًا كثيرة ومعرفة تقنية مسبقة.

• قد يتسبب إنشاء خادم جديد في رسوم إضافية.

• قد يكون هناك صعوبة في إدارة الخادم الجديد والتحكم فيه.

• قد يستغرق إعداد الخادم الجديد وقتًا طويلاً. 

أتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه الخطوات في إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.20. إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات، فضلاً لا تترددوا في الاتصال بنا وترك تعليقاتكم في الأسفل. شكرًا لكم على قراءة هذه المقالة ونراكم في المقالات القادمة من الايفون.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-