أخر الاخبار

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023

هل تعلم أن صنع الأدوات الأساسية في ماين كرافت من أهم العمليات التي يجب تعلمها للاستمتاع باللعبة بشكل كامل؟ وأحد هذه الأدوات هي المجرفة الخشبية التي تستخدم لجمع الثلج والرمل والحصى والتربة.

 ولكن السؤال هو كيفية صنع هذه المجرفة الخشبية؟ إذا كنت ترغب في معرفة ذلك، فأنت في المكان الصحيح. سوف نوضح لك خطوات تصنيع المجرفة الخشبية في ماين كرافت 2023 بما يضمن الحصول عليها بكل سهولة وبدون مشاكل. فهل أنت مستعد للاستفادة من هذا الدليل وتحسين خبرتك في هذه اللعبة الشيقة؟ لنبدأ! 

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023
كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023

Minecraft هي لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون صياغة الأشياء. لكن في كل مرة تنجح فيها في صنع ما تريد، فهذا غير ممكن. ولكن إذا كنت ستصنع مجرفة خشبية في Minecraft ، فإن هذه المدونة مفيدة لأنه اليوم، في القسم هذا، سأخبرك ببعض الخطوات السهلة بالصور لصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت. لذا اقرأ الخطوات الموضحة أدناه بعناية في هذه المقالة.

يمكنك عمل مجرفة خشبية في الإصدارات التالية من ماين كرافت: - إصدار الجيب (PE)، إصدار Windows 10، إصدار Java (PC / Mac)، الإصدار التعليمي، PS3 ، Xbox 360، Wii U، Xbox one ، PS4، Nintendo Switch ، مرحبًا، قبل الانتقال مباشرة إلى الموضوع الرئيسي، دعنا نتعمق في بعض المعلومات الأساسية حول ماين كرافت، اقراء أيضا أفضل خوادم للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.20.

مقدمة سريعة عن ماين كرافت

Minecraft هي لعبة فيديو حيث يمكن للاعبين إنشاء عالمهم واستكشافه. لعبة Minecraft من تأليف Daniel Rosenfeld وتم تطويرها بواسطة Mojang Studios و Xbox Game Studios وتم إطلاقها في 16 أغسطس 2011.

Minecraft تزداد شعبية يومًا بعد يوم. اعتبارًا من عام 2022، كان لدى ماين كرافت 140 مليون لاعب؛ وباستمرار، يتزايد عدد اللاعبين. إذا كنت أيضًا لاعبًا في ماين كرافت، فكن فخوراً بنفسك لأن ماين كرافت هي أفضل لعبة على الإطلاق؛ يمكنك تعلم صنع أشياء كثيرة في هذه اللعبة. لديها العديد من الأوضاع للعب، بما في ذلك وضع البقاء، الوضع الإبداعي، الوضع المتشددين، وضع المتفرج، وضع المغامرة، اقراء أيضا كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.19.

يمنح أكثر من 4 ملايين شخص 4.5 نجمة، مما يعني أنهم أحبوا هذه اللعبة كثيرًا. وأفضل شيء في Minecraft هو أنه لا يوجد عدد محدد من المستويات - فقط احتمالات لا حصر لها ستحافظ على تدفق إبداعك لساعات متتالية؛ لهذا السبب يحب الجميع لعب Minecraft. باعت ماين كرافت أكثر من 200 نسخة حول العالم حتى عام 2020.

المواد المطلوبة لصنع مجرفة خشبية في Minecraft

ما العناصر الضرورية لصنع كوارتز ناعم في ماين كرافت؟ لا تعرف ما هم؟ لذا لا تقلق. فيما يلي قائمة بالعناصر المهمة لصنع مجرفة خشبية:

2 عود.
1 لوح خشبي (لوح خشب البلوط، لوح خشب البتولا، لوح الغابة، لوح خشب التنوب، لوح أكاسيا، لوح من خشب البلوط الداكن، لوح قرمزي، لوح ملفوف، يمكنك اختيار أي مما يلي).

أنت تعرف ما هي العناصر المطلوبة لصنع مجرفة خشبية. لذا، دون إضاعة المزيد من الوقت، فلنبدأ عملية كيفية صنع مجرفة خشبية في ماين كرافت، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية (هكر ماين كرافت).

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت؟

صنع مجرفة خشبية ليس بالمهمة الصعبة بالنسبة لك إذا قرأت واتبعت هذه الخطوات بعناية الموضحة أسفل الصورة؛ إذا ارتكبت خطأً واحدًا في اتباع الخطوات، فقد تجد صعوبة في صنع مجرفة خشبية:

دليل مفصل (بالصور):

الخطوة 1. أولاً، افتح لعبة Minecraft الخاصة بك، ثم افتح طاولة التصنيع الخاصة بك (شبكة 3 × 3).

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023
كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023

الخطوة 2. بعد ذلك، ضع العناصر (العصي ولوح الخشب) في طاولة التصنيع. 1. ضع عصا واحدة في الصندوق الأوسط للصف الأول، 2. خذ عصا أخرى وضعها في الصندوق الأوسط للصف الثاني، 3. خذ Wood Plank وضعها في الصندوق الأوسط للصف الثالث. هذه هي الوصفة الصحيحة لصنع ديوريت مصقول (إذا كنت لا تعرف النمط الدقيق، فقم بإلقاء نظرة عليه في الصورة).


كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023
كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023


الخطوة 3. إذا وضعت العناصر في النمط الصحيح، فانتظر بضع دقائق ستظهر الجرافة الخشبية على يمين صندوق طاولة التصنيع (انظر إلى الصورة)، اقراء أيضا أفضل 5 خرائط مغامرات ماين كرافت (Bedrock).

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023
كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023


الخطوة 4. بعد ذلك، يجب عليك نقل (سحب) المجرفة الخشبية المصنوعة يدويًا إلى مخزونك.

كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023
كيف تصنع مجرفة خشبية في ماين كرافت 2023


تهانينا، لقد تعلمت كيفية صنع مجرفة خشبية في Minecraft.

المجرفة الخشبية هي سلاح جيد في Minecraft. الآن، أتمنى أن يكون المقال مفيدًا لك وأن تنجح بعد قراءة المقال أعلاه. إذا كنت تحب المعلومات أعلاه بخصوص كيفية صنع مجرفة خشبية في ماين كرافت. ثم يرجى أيضًا مشاركة هذا داخل دائرة أصدقائك، وإذا واجهت أي مشكلة في صنع مجرفة خشبية، فأخبرني في مربع التعليقات وسأقول لك الحل في أقرب وقت ممكن، اقراء أيضا أفضل 5 خرائط في سوق ماين كرافت (Minecraft).


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-