أخر الاخبار

أفضل 5 مابات مغامرات في ماين كرافت

هل تريد الاستمتاع بتجربة لعبة ماين كرافت الجوال بشكل مختلف ومغامر؟ إذًا هذا الموضوع هو لك! في هذه التدوينة، سنلقي نظرة على أفضل 5 مابات مغامرات ماين كرافت Bedrock. ستتعرف على مابات رائعة تأخذك إلى عوالم مذهلة تحتاج إلى استكشافها والاستمتاع بالتحديات التي توفرها. ما الذي تنتظره؟ دعنا نبدأ في استكشاف هذه المابات الرائعة!

أفضل 5 خرائط مغامرات ماين كرافت (Bedrock)
أفضل 5 خرائط مغامرات ماين كرافت (Bedrock)

خرائط مغامرات مميزة في ماين كرافت

قدم وضع المغامرة في Minecraft إحدى أكثر الميزات متعة التي تلقتها Minecraft على الإطلاق: الخرائط. تأتي الخرائط في مجموعة متنوعة من الأنواع والأنواع في جميع إصدارات Minecraft، من خرائط الألغاز إلى خرائط الباركور. في حين أن لعبة البقاء على قيد الحياة Minecraft لها طابعها الخاص وعناصرها المسلية، فإن الخرائط تجلب محتوى جديدًا مثل الألعاب المصغرة وأنماط اللعبة الأخرى إلى العنوان.

تعد خرائط المغامرات من أكثر الخرائط التي يتم تشغيلها على نطاق واسع في كل ماين كرافت. وهي تتضمن سرد أحداث جديدة وأنظمة خرائط مصممة بشكل معقد وغالبًا ما تستخدم في لعب الأدوار. ستدرج هذه المقالة أفضل خرائط المغامرات لـ Minecraft Pocket Edition، اقراء أيضا أفضل 20 بذور ماين كرافت يجب أن تستكشف في 2022 (Minecraft).

ما هي أفضل خرائط Minecraft؟ Minecraft هي جنة المخترع، لكنها بالطبع كابوس المتذوق. بفضل العدد الهائل من خرائط Minecraft التي أنشأها المستخدمون، يكاد يكون من المستحيل العثور على أفضل الإبداعات. من لديه الوقت هذه الأيام لفحص المئات من خرائط Minecraft، والتهامها بحواسهم الرقمية، والتوصل إلى استنتاج بشأن أي منها يستحق وقتك؟

أفضل 5 خرائط مغامرات Minecraft Pocket Edition

للعثور على الأفضل مجموعة محيرة للعقل من خرائط Minecraft الجيدة، قمنا بتقليص أفضل البيئات التي أنشأها المستخدمون ووضعناها في فئتها الخاصة. سواء أكنت تتخيل خريطة قطارة Minecraft لتغوص فيها أو خريطة مدينة Minecraft لتعيش فيها أحلامك - إذا كانت ممتلئة - بالحياة العالمية، فلدينا كل ما تحتاجه تمامًا. 

5) Escape:

تولد هذه الخريطة اللاعبين في منزل به متاهة من الغرف. الهدف هو الهروب من المكان من خلال القيام بمهام معينة. تشمل المهام العثور على موارد قيمة مثل الحديد والذهب واللازورد والماس. يؤدي إكمال مهمة واحدة إلى إلغاء قفل المهمة التالية، مع اختلاف كل مهمة عن الأولى، اقراء ايضا أفضل 5 تعديلات ماين كرافت للحصول على مزيد من العناصر.

قم بتنزيل هذه الخريطة هنا.

4) The Lab: Chapter 2:

The Lab: الفصل 2 هو تكملة لخريطة المغامرة الشهيرة "The Lab". إنها خريطة مغامرة تحت عنوان الرعب، والتي تأتي مع كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين. تتبع الخريطة قصة المراسل الذي تم إرساله إلى المختبر لجمع معلومات حول بعض الأحداث الغامضة التي حدثت في أرض المختبر.


قم بتنزيل هذه الخريطة هنا.

3) Kevinland Returns: Return of the Kevin:

هذه الخريطة غنية بالميزات وممتعة للغاية للعبها مع الأصدقاء. عودة Kevinland: تتضمن Return of the Kevin 6 أوضاع لعب و7 ساحات و8 صعوبات مختلفة و14 قدرة وعدد كبير من الترقيات. يتضمن الكثير من قتال PvE، بهدف إكمال حملة الخريطة في أسرع وقت ممكن، اقراء ايضا أفضل 5 خرائط في سوق ماين كرافت (Minecraft).

قم بتنزيل هذه الخريطة هنا.

2) IceCream Man Massacre:

تتبع هذه الخريطة قصة رجل IceCream سيئ السمعة، وهو الخاطف الذي يختطف اللاعب. هدف اللاعب الآن هو الهروب من براثن رجل IceCream قبل أن يؤذيهم. وضع اللعبة هذا مستوحى من لعبة فيديو من الثمانينيات تُعرف باسم Puppet Combo. يتضمن عددًا كبيرًا من الأضواء الوامضة وألعاب القفز، وبالتالي يجب لعبها بحذر.


قم بتنزيل هذه الخريطة هنا.

1) Black Mesa:

Black Mesa هي خريطة تستند إلى النسخة الجديدة الشهيرة من Half-Life ، Black Mesa. تتبع القصة الشخصية الفخرية، جوردون فريمان، الذي يقضي يومًا عاديًا حتى يتعرض المختبر الذي يتواجد فيه للهجوم من قبل كائنات فضائية شريرة ومخلوقات شنيعة أخرى. يجب على اللاعب الآن محاربة هذه الوحوش ومحاولة الهروب بينما ينجو بجلد أسنانه.

قم بتنزيل هذه الخريطة هنا.

تعد خرائط المغامرات إضافة مرحب بها إلى Minecraft: Pocket Edition، حيث تضيف الكثير من المحتوى الجديد إلى اللعبة وتزيد بشكل كبير من إمكانية إعادة تشغيلها، اقراء ايضا أفضل تعديلات على أسلحة ماين كرافت (Best Minecraft Gun Mods).

أتمنى أن تكون قد استمتعت باختيارنا لأفضل 5 خرائط مغامرات من Bedrock Minecraft. حان دورك الآن لتجربتها بنفسك! أخبرنا في التعليقات أيها كان المفضل لديك ولماذا. وإذا كان لديك أي توصيات أخرى، يسعدنا أن نسمع عنها أيضًا!


ماين كرافت، مودات ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.20، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال سرفايفل، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت مود الفضاء، مود الفضاء في ماين كرافت، مود الفضاء في ماين كرافت الجوال، مودات ماين كرافت الجوال مود الزواج، مودات ماين كرافت الجوال سرفايفل، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت الجوال برابط مباشر، مودات ماين كرافت الجوال سكاي فاكتوري، مودات ماين كرافت الجوال بدون بلوك لانشر.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-