أخر الاخبار

اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد

تعد إعدادات أربعة أصابع في ببجي موبايل ذات أهمية كبيرة للاعبين الراغبين في تحسين أدائهم خلال اللعبة. يجب على اللاعب الدقة والسرعة في تفعيل هذه الإعدادات للسيطرة الفعالة على اللعبة. من خلال خطوات بسيطة في الإعدادات، يمكن للمستخدم تحقيق أداء قوي وفعال خلال التحديث الجديد لببجي موبايل عام 2024.

تُعتبر إعدادات 4 أصابع في لعبة ببجي موبايل، خاصةً مع آخر تحديث في عام 2024، من أقوى الإعدادات التي يمكن للاعبين تطبيقها لتحسين أدائهم خلال اللعب. يتطلب تعيين هذه الإعدادات خطوات بسيطة تشمل فتح اللعبة، الدخول إلى الإعدادات وتخصيص عناصر التحكم بدقة. باستخدام 4 أصابع، يمكن للمشتركين تحقيق تجربة لعب فعالة وممتعة في هذه اللعبة الشهيرة.

افضل اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، أفضل اعدادات 4 اصابع، كود اعدادات ببجي اربع اصابع، اعدادات اربع اصابع ببجي، اعدادات 4 اصابع ببجي، أفضل اعدادات اربع اصابع ببجي موبايل، اعدادات اربع اصابع، افضل اعدادات اربع اصابع، اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، افضل اعدادات اربع اصابع جيروسكوب، اعدادات الاربع اصابع، افضل اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب، اعدادات ببجي اربع اصابع، اعدادات 4 اصابع جيروسكوب، أفضل اعدادات 4 اصابع ببجي موبايل، كود اعدادات 4 اصابع ببجي موبايل.
كود اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger)


 كود أفضل اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع

PUBG Mobile هو مصطلح مشهور ربما سمعنا عنه جميعًا الآن، وقد ورد ذكره كثيرًا بين عامة الناس. هذا هو شكل المخطط التفصيلي لـ Battlegrounds الخاصة بـ Player Unknown. في الأساس، إنها لعبة فيديو royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أصبحت شائعة وشعبية بشكل لا يصدق، حيث يلعبها المليارات من الأشخاص حول العالم، اقراء ايضا أفضل اعدادات ببجي 2.3 للعب مثل المحترفين.

تعني Battle Royale أساسًا الكل ضد الكل، نوعًا ما مثل The Hunger Games حيث تبدأ بلا شيء وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد وجمعها. تعتبر اللعبة في نهاية المطاف معركة حتى آخر لاعب يقف، مع 100 لاعب على جزيرة 8 × 8 كم. هناك ثلاث طرق للعب: لاعب واحد، لاعب مزدوج، وفريق، وهذا الأخير يتيح لك تشكيل فريق من أربعة لاعبين مع ثلاثة لاعبين آخرين.

Whirligig هو مكون إضافي للألعاب يعمل على تحسين وقت الاستجابة. يستخدم اللاعبون المشهورون، مثل Mortal وSc0ut، إعدادًا بأربعة أصابع. دعونا نلقي نظرة على إعداد التحكم واستخلاص النتائج التي تجعل إعداد مخلب الأصابع الأربعة هو الأكثر فعالية من بين جميع أنظمة التحكم، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

كود اعدادات تحكم 4 أصابع في ببجي موبايل



لكل لاعب طريقة مختلفة للعبة ويستخدم أنواعًا مختلفة من التخطيطات في اللعبة للحصول على ميزة على خصومهم. في هذا الإعداد، يستخدم اللاعبون إبهامين للعب اللعبة أثناء حمل الجهاز بأصابعهم الثمانية الأخرى. يتم استخدام هذا الإعداد عادة من قبل اللاعبين الذين ليس لديهم معدات كبيرة. هذا الإعداد يعتمد على حركة سريعة للإبهام.

يعد هذا إلى حد بعيد أكثر أنواع التحكم شيوعًا وملاءمة لجميع اللاعبين تقريبًا، نظرًا لأن معظم الأشخاص لديهم أجهزة صغيرة، وهذه هي الطريقة التي ظهرت بها الألعاب لأول مرة. من الواضح أن محاذاة الزر يمكن تخصيصها حسب رغبة اللاعب، ولكنها من حيث المبدأ تتضمن التحرك بالإصبع / الإبهام والرؤية استخدم إصبعًا آخر، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

كود أفضل اعدادات ببجي 4 اصابع

عندما تكون في مأزق وفي عجلة من أمرك، فأنت بحاجة إلى إبهام / إصبع واحد للتصوير، حيث أن إصبعًا / إبهامًا آخر ضروري جدًا للنظر إلى الجانب أو التحرك للخلف أو للأمام. تعتبر أدوات التحكم بإصبعين رائعة للمبتدئين الذين يستخدمون الأجهزة الصغيرة.

عند استخدام هذا الإعداد، يوصى بضبط التخطيط وفقًا لوحدة التحكم وحجم الشاشة. في هذه الإدارة، يتم استخدام الإبهام الأيسر للتطوير، بينما يتم استخدام الإبهام الآخر للتصويب والتصويب. اقرأ أيضًا أفضل الطرق لفتح حسابك في PUBG Mobile.

يساعد خيار Peek and Fire و Peek و Open Scope على إصابة الهدف مع الحفاظ على الجزء الخلفي. يتطلب الأمر عمومًا أن يكون اللاعب أكثر حساسية للتأثير عند استخدام خطة الكتلة بإصبعين. إعدادات الكاميرا لتطوير نقاط الكاميرا. يجب أن تتمتع هذه الإعدادات أيضًا بجودة أفضل قارنهم بترتيبات مختلفة.

هذه إعدادات مهمة جدًا في اللعبة. تصبح هذه الإعدادات عاملاً لا يتجزأ في عملية التصوير. تعتمد القدرة على التأثير على الميل القريب من المنزل، لذلك من الضروري والمهم للغاية تحديث الإعداد وفقًا للمتطلبات الأساسية. العيب الكبير لنظام إدارة التحكم بإصبعين، والذي يحدث أنه غير مرئي بالنسبة لك التحرك والتصوير في نفس الوقت، هذا ليس تعدد المهام، أو طريقة ذكية للعب اللعبة، لأن هناك فقدان للفعالية والكفاءة.

على الجانب الإيجابي، هذا أسلوب سلس للغاية ورائع لا يتطلب مهارة لاستخدامه في لعب اللعبة. عادة ما يحدث الاشتباك مع العدو على مسافات بعيدة، والاستراتيجية الأكثر ملاءمة وأمانًا هي الاحتماء والرد على النيران من خلال النظر فقط حول المنطقة المكشوفة بدلاً من التحرك من المكان الذي تختبئ فيه أو تقف فيه. داخل.

يستخدم Gamer Athena جهازي تحكم بالإبهام ويمكنه قتل اللاعبين بشكل فعال للغاية. ولكن الأهم من ذلك، أن طريقة اللعب بالإبهام ليست رائعة مقارنة بـ 4 Finger claw على PUBG Mobile. أولاً، خلال المقال، سأعلمك لماذا لا تعد لعبة الإبهام خيارًا أفضل، وبعد ذلك سأعلمك لماذا يعد إعداد PUBG Mobile بأربعة أصابع احترافيًا للغاية لتحسين أداء اللعبة.

كود اعدادات ببجي أربع اصابع موبايل

إذا كنت تبحث فقط عن أيقونات PUBG Mobile Four Finger Layout للأجهزة المحمولة، فإن بحثك قد انتهى. فيما يلي أهم 3 أكواد تخطيط مخلب PUBG 4 الأكثر شيوعًا المستخدمة من قبل العديد من اللاعبين المحترفين، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل كود إعدادات للعب باصبعين في ببجي موبايل للمبتدئين pubg-mobile-2-finger.
  • Layout 1 – 6974-6998-1946-2820-026
  • Layout 2 – 6960-4897-8808-0654-298
  • Layout 3 – 6960-4897-8808-0564-299

كيفية تعيين رمز تخطيط مخلب PUBG 4 في لعبتك، يرجى اتباع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات"
  • انقر فوق "عناصر التحكم"
  • انتقل الآن إلى "تخصيص"
  • في التخصيص، انتقل إلى "إعدادات التخطيط"
  • الآن أخيرًا انقر فوق "طريقة البحث"
  • الصق رمز تخطيط إصبع pubg الذي تريده الوارد أعلاه واحفظ الإعدادات.
  • سيؤدي هذا تلقائيًا إلى تطبيق التخطيط في اللعبة، ولست بحاجة إلى ضبط التخطيط يدويًا.

اعدادات ببجي أربع اصابع جوال

هذا هو أحد التخطيطات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها اللاعبون المحترفون. خلال هذه العملية، يستخدم اللاعب أربعة أصابع أثناء حمل الجهاز بالأصابع الستة الأخرى، مما يخلق حركة تشبه المخلب. يستخدم اللاعبون هذا الإعداد لأنه يسمح لهم بالتحرك والتصويب والقفز في نفس الوقت بطريقة فعالة ودقيقة للغاية، اقراء أيضا ما هو هكر ببجي موبايل وطريقة التعامل مع الهكر.

  • فيما يتعلق باللعب، فإن 4Finger Claws هي أفضل طريقة نسبيًا لتأكيد الهيمنة. تعمل 4 أصابع بشكل أفضل على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل أجهزة iPad.
  • تصميم مخلب PUBG 4 Finger رائع لأن إصبعك على Aim + Fire والأصبعان الآخران يتحركان + تغييرات زاوية الكاميرا.
  • باستخدام إعداد PUBG 4 Finger Claw، يمكنك بسهولة إجراء جميع العمليات في نفس الوقت، مثل الهدف + إطلاق النار + الحركة + زاوية الكاميرا + القفز.
  • إذا تعلمت التحكم في PUBG 4 Finger Claw، فسوف يتحسن أداء لعبة PUBG Mobile في غضون أيام. تستخدم معظم مشغلات Pro Mobile تخطيط مخلب PUBG 4.

السبب الأكثر أهمية هو أنه في قتال المشاجرة، تسمح لك هذه التقنية بالقفز والتحرك والنظر حولك وإطلاق النار في نفس الوقت، وهو أمر مذهل. من الصعب قتل وإصابة اللاعبين الذين يجيدون هذه التقنية في كل لعبة تقريبًا. على سبيل المثال، عندما تحاول فرقتك قتل فرقة أخرى في أي منزل في أي مكان قتال قريب عندما يطلق الأعداء النار على رأسك، يمنحك الرمز المكون من أربعة أصابع ميزة مذهلة على التحكم في الإبهام على السلالم، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

تعمل المعارك بعيدة المدى بالطريقة نفسها إلى حد كبير، يمكن للاعب القفز الإضافي عند إطلاق النار لتجنب رد النار، وهو في الواقع ميزة كبيرة على التقنيات الأخرى. تعلم، ولكن إذا أتقنتها، يمكنك فعلها ارتباك. الآن أنت تعرف لماذا أفضل الرموز المكونة من 4 أصابع. لذا، سأريكم ما عليك القيام به للانتقال من الإبهام إلى المخالب ذات الأربعة أصابع في 3 أيام فقط.

في الدليل أدناه، سنقوم بإدراج بعض الإعدادات الموصي بها لإعداد كود 4 أصابع وإعداد Mortal الخاص.

هذه هي أفضل الإعدادات وإعدادات الحساسية للاعبين بأسلوب كود بأربعة أصابع. مع هذا الإعداد، ستكون ردود أفعالك بالتأكيد أكثر فعالية من حيل الإبهام المعتادة. في حين أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به، يوصى بشدة بتغييرها بشكل أفضل وفقًا لجهازك وتفضيلاتك حتى ينتصروا في لعبة PUBG Mobile، اقراء ايضا أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

 أفضل كود اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع

افضل اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، أفضل اعدادات 4 اصابع، كود اعدادات ببجي اربع اصابع، اعدادات اربع اصابع ببجي، اعدادات 4 اصابع ببجي، أفضل اعدادات اربع اصابع ببجي موبايل، اعدادات اربع اصابع، افضل اعدادات اربع اصابع، اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، افضل اعدادات اربع اصابع جيروسكوب، اعدادات الاربع اصابع، افضل اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب، اعدادات ببجي اربع اصابع، اعدادات 4 اصابع جيروسكوب، أفضل اعدادات 4 اصابع ببجي موبايل، كود اعدادات 4 اصابع ببجي موبايل.
كود اعدادت 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger)


اتبع الخطوات الواردة أدناه لتغيير الإعدادات لإنشاء تخطيط بسيط بأربعة أصابع في PUBG Mobile لتحسين أداء اللعبة.

الخطوة 1: افتح PUBG Mobile وانقر فوق الإعدادات، وافتح لعبة PUBG Mobile وانقر فوق الإعدادات (الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية) لإنشاء تخطيط.
الخطوة 2: انقر فوق عناصر التحكم ثم تخصيص، انقر أولاً فوق عناصر التحكم ثم تخصيص لتخصيص التخطيط.
الخطوة 3: انسخ هذا الرسم التخطيطي المميت المكون من 4 أصابع
الخطوة 4: أمسك الهاتف واستخدم مخلبًا بأربعة أصابع مثل هذا، وهي طريقة فعالة لإمساك الهاتف بمخالب بأربعة أصابع.
الخطوة 5: ابدأ تشغيل PUBG Mobile مثل المحترفين.

قبل القفز إلى اللعبة، قد ترغب في تمكين Peak & Fire و Peak & Open Scope حتى تتمكن من إطلاق النار على الأهداف أثناء الاختباء. يعتبر الجيروسكوب أيضًا ميزة رائعة. سيساعدك هذا الإعداد على أداء أفضل في ربع المعارك، ورش خصمك بسهولة.

سيغطي إبهامك الأيمن جزءًا من هدف خصمك، بينما يصل إصبعك الأيمن إلى الوقت المطلوب، ويقفز وينحني. سيغطي الجانب الأيسر الحركة وإطلاق النار أثناء مهاجمة الخصم - يجب أن تظل المحاكاة كما هي لأنه من الصعب حقًا تدريب نفسك على التعرف عليها وصعوبة استخدامها على الأجهزة. صغير، خطوة الخطوة التالية بعد إكمال التخطيط الجديد هي ضبط الحساسية المناسبة. فيما يلي خيارات الدوران وغير الدوران اقراء ايضا كيفية الحصول على أفضل سكنات الأسلحة ببجي موبايل المجانية والمدفوعة.

ضبط اعدادات الحساسية في كود 4 اصابع ببجي موبايل

إعدادات حساسية من غير جيروسكوب:
  • No Scope: 80%
  • Aim Assist, Holographic, Red Dot, 2x Scope: 60%
  • 3x: 36%
  • 4x: 20%
  • 6x: 18%
  • 8x: 8%
إعدادات حساسية لمستخدم الجيروسكوب:
  • Aim Assist, Holographic, Red Dot, 2x Scope: 300%
  • 3x: 240%
  • 4x: 225%
  • 6x: 200%
  • 8x: 80%
تحتاج أيضًا إلى تعديل حساسية ADS إلى 1 عند استخدام الجيروسكوب.

مشغلات الهواء في ببجي موبايل:

المشغلات هي أجهزة خارجية مصممة لممارسة الألعاب على الهواتف الذكية. تحتوي هذه الأجهزة الفريدة على أزرار تصور لمسة إصبع بشري وتساعد اللاعبين على اكتساب قدر أكبر من التحكم في ألعابهم. يحل الزناد محل القبضة المشهورة بأربعة أصابع لتسهيل الأمر اللاعبون يمارسون اللعبة.

الميل الرئيسي لهذه الأساليب هو أنه بينما تتحكم أصابعك في إطلاق النار وتحديد المدى، يمكنك أن تنظر إلى الجانب وتتحرك في نفس الوقت إلى اليسار واليمين بينما تشتت انتباه أعدائك. ومع ذلك، قد لا ترسل الأزرار العلوية إشارة بعد فترة إلا إذا كان لديك مشغل مناسب ودائم وموثوق صالح للشاشة. في العديد من الألعاب المهمة، يمكن أن تعني الفرق بين الحياة والموت.

كما ذكرت، أكواد الإعداد المكونة من 4 أصابع هي الطريقة الأكثر فاعلية لممارسة الألعاب، ولكن في النهاية، كل هذا يتوقف على عدد المرات التي تلعب فيها والوسائط التي تستخدمها، ومن الواضح مدى راحتك في استخدام أي تقنية. الدافع لدينا هو مساعدتك على تحسين مهاراتك وجعلك أفضل أو يمكنك قول لاعب محترف.

 كما في حالة في النهاية، تساعده منطقة راحة اللاعب وحظه على التفوق في اللعبة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التقدم في اللعبة، فسيتطلب منك ذلك الميل نحو إتقان أربعة أصابع أكثر منطقية وفعالية، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية إصلاح مشكلة زر تشغيل PUBG 2.3.

شكرا للقراءة. آمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة ودمتم بخير.


افضل اعدادات 4 اصابع، افضل اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، اعدادات اربع اصابع ببجي، افضل اعدادات اربع اصابع ببجي موبايل، اعدادات ببجي موبايل 4 اصابع، اعدادات اربع اصابع، كود اعدادات ببجي اربع اصابع، افضل اعدادات اربع اصابع ببجي، افضل اعدادات اربع اصابع، افضل اعدادات 4 اصابع للجوال، كود اعدادات 4 اصابع ببجي موبايل، افضل اعدادات في ببجي موبايل، اعدادات ببجي اربع اصابع، اعدادات 4 اصابع جيروسكوب، افضل اعدادات 4 اصابع جيرسكوب، افضل اعدادات 4 اصابع بدون جيرو.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-