أخر الاخبار

أفضل اعدادات ببجي 2.3 للعب مثل المحترفين

 كيف أسوي اعدادات ببجي خطوات ضبط اعدادات ببجي موبايل

أفضل اعدادات ببجي 2.3 للعب مثل المحترفين
أفضل اعدادات ببجي 2.3 للعب مثل المحترفين

افضل اعدادات وحساسية التحديث الجديد 2.3 ببجي موبايل

هناك العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها لتحسين لعبتهم واللعب مثل المحترفين في PUBG Mobile. من أهم الأشياء ضبط إعدادات الحساسية. سيساعد هذا اللاعبين على التحكم في التصويب والتسديد بسهولة أكبر. من المهم أيضًا استخدام أفضل إعدادات الرسومات حتى تبدو اللعبة جيدة وتعمل بسلاسة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الأوامر الصوتية لتسهيل الأمور، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

بغض النظر عن مستواك في PUBG، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، من المهم دائمًا أن يكون لديك أفضل الإعدادات للعبة. يمكن أن تساعدك الإعدادات الصحيحة على اللعب كالمحترفين والفوز بمزيد من الألعاب. في هذه المقالة، سنطلعك على أفضل الإعدادات للعب PUBG 2.3 كالمحترفين.

ضبط افضل اعدادات للسرعة في التحديث 2.3 ببجي 


إذا كنت تبحث عن أفضل الإعدادات للعب PUBG 2.3 كالمحترفين، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية تحسين إعداداتك للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة، اقراء ايضا اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد.

أولاً وقبل كل شيء، تأكد من ضبط إعدادات الرسوم على "عالية" أو "فائقة". سيضمن ذلك حصولك على أفضل المرئيات الممكنة أثناء اللعب. إذا كنت تعاني من أي تأخر أو تلعثم، فحاول خفض الدقة.

بعد ذلك، ألق نظرة على إعدادات التحكم الخاصة بك. بالنسبة لمعظم اللاعبين، تكون عناصر التحكم الافتراضية جيدة، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة معهم، فيمكنك دائمًا تعديلها لتناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من DirectX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيضمن ذلك حصولك على أفضل أداء ممكن أثناء لعب PUBG 2.3.

أخيرًا، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية إصلاح مشكلة زر تشغيل PUBG 2.3. هذه مشكلة شائعة يواجهها العديد من اللاعبين ولدينا حل لها.

اتبع هذه النصائح ويجب أن تكون في طريقك لتصبح محترفًا في PUBG

تعد إعدادات الحساسية في لعبة PUBG Mobile أو أي لعبة إطلاق نار أخرى من بين أهم الأشياء لإتقان لعبة PUBG والتحكم في التصويب والهدف. أفضل الإعدادات للعبة PUBG (حساسية معرفة الحركة) - Buckleet Encyclopedia في لعبة PUBG Mobile، يمكنك تعيين حد مناسب عند إطلاق الرصاص في بداية اللعبة، حتى يتمكن من العثور على مساحة لبعض الأسلحة الأخرى مثل قنابل أو أسلحة.

إذا كنت من محبي PUBG Mobile، فأنت تعلم أن اللعبة تتغير وتتطور باستمرار. مع كل تحديث جديد، هناك ميزات وتغييرات جديدة يمكن أن تؤثر على طريقة لعبك. لهذا السبب من المهم البقاء على اطلاع دائم على أفضل الإعدادات لـ PUBG Mobile.

في آخر تحديث، الإصدار 2.3، هناك بعض التغييرات التي تريد أن تكون على علم بها. أولاً، تم نقل زر التشغيل. يمكن أن يؤثر ذلك على طريقة لعبك إذا لم تكن معتادًا على الموقع الجديد. ثانيًا، تم تغيير إعدادات الحساسية. هذا يعني أنك ستحتاج إلى ضبط إعداداتك من أجل الحفاظ على نفس مستوى التحكم في لعبتك.

لحسن الحظ، قمنا بتغطيتك. لقد قمنا بتجميع دليل سريع حول أفضل الإعدادات لـ PUBG Mobile 2.3. مع وضع هذه الأمور في الاعتبار، ستتمكن من الحفاظ على تشغيل لعبتك بسلاسة وكفاءة، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

ما هي ميزات ملف تثبيت الايم ببجي موبايل 2.3

  • يمكنك الحصول على فرصة لتثبيت السلاح على مستوى 100٪ على جميع الأسلحة في المستودع.
  • لم يتم العثور على هذه الميزة في العديد من الملفات الأخرى، ولكن يمكنك تثبيت الملف في جميع الخرائط الكلاسيكية.
  • الملف آمن بنسبة 100٪ ولا يتسبب في حظر حسابك، بالإضافة إلى كونه محدثًا ساري المفعول.
  • يتم تحديثه تلقائيًا مع كل إصدار من اللعبة تلقائيًا وبسلاسة شديدة.
  • ليس ذلك فحسب، بل إنه ملائم وسريع في العمل ولا يسبب أي تأخير أو عوائق في اللعبة.
  • بالإضافة إلى أنه يساعدك في العديد من الميزات الأخرى بالإضافة إلى تثبيت السلاح يساعدك على إزالة الماء والضباب والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب أي لبس أثناء التصوير.

كيفية تثبيت ملف ثبات السلاح في ببجي التحديث الجديد 2.3

هناك بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل وتثبيت ملف PUBG للثبات والتي من خلالها تساعدك في الحصول على جميع الميزات التي ذكرناها لك سابقًا، وهذه الطريقة كالتالي:

  • عليك تنزيل الاستقرار في PUBG International من خلال النقر هنا.
  • يجب أيضًا تنزيل ملف فك ضغط الملف من هنا.
  • ثم بعد تنزيل الملف، يجب عليك الآن تثبيت ملف فك الضغط.
  • بعد تثبيته، أدخل من خلاله ملف البرنامج الثابت PUBG وقم بتثبيته على الهاتف.
  • ثم يجب عليك الآن تشغيل الملف تلقائيًا، ثم الانتقال إلى مسار اللعبة حتى تتمكن من تشغيل الملف.
  • قم بتسجيل الدخول إلى امتداد Tencent داخل اللعبة، وانتقل إلى ملف word ، ثم UEAGame.
  • بعد ذلك، انتقل إلى ShadowTrackerExtra وأكمل عملية الحفظ أخيرًا.
  • لذلك قمت بعمل الملف بالكامل داخل الجهاز.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-