أخر الاخبار

أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية فك الباند من لعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile)

أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile)
أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile)


طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي موبايل في اسرع وقت 

كيفية فتح معرف PUBG Mobile باستخدام التطبيقات والبرامج النصية: في هذه المقالة، سنناقش كيفية فتح معرف PUBG Mobile وكيفية استعادة PUBG Mobile ID في المحتوى الخاص بنا، إذا كنت تتساءل، يجب أن تبدأ المقالة من البداية إلى نهاية.

نظرًا لأن الملايين من المستخدمين يلعبون PUBG Mobile حول العالم، فقد اتخذ المطورون مؤخرًا بعض القرارات الصعبة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب PUBG Mobile الخاص بك إذا انتهكت قواعد اللعبة. الغش يدمر تجربة اللعب تمامًا، فامتلاك ميزة غير عادلة يدمر روح اللعبة، وإذا كنت غير محظوظًا وتم القبض عليك، أو لم تفعل شيئًا غير قانوني، ولا يزال حسابك محظورًا. يمكنك اتباع هذا الدليل لإلغاء حظر حساب PUBG Mobile الخاص بك من خلال الخطوات التالية، اقراء أيضا كيفية تحديث ببجي موبايل 2.4 على أجهزة الأندرويد والآيفون رابط مباشر.

ما هو حظر حساب ببجي موبايل؟


PUBG Mobile هي بالتأكيد واحدة من أشهر منصات ألعاب الفيديو. فكر الجميع، مرة واحدة على الأقل، في اللعب. هذا يعني أن العديد من الأشخاص يلعبون اللعبة بالفعل، بما في ذلك الغشاشون. قد يستخدم المحتالون أو المتسللون بعض الأدوات أو المتسللين للحصول على ميزة غير عادلة. هذا قيد المراقبة تستخدم Tencent Mobile (مطور PUBG) تقنية مكافحة الغش لمراقبة جميع الأنشطة غير القانونية باستمرار، اقراء أيضا ما هو هكر ببجي موبايل وطريقة التعامل مع الهكر.

يمكن للغشاش استخدام Aimbot، وهي أداة تساعد في تصويب الرؤوس بشكل مثالي، أو Wall Hack، الذي يسمح للاعبين برؤية ما وراء الجدران. هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعد الغشاشين في الحصول على عشاء دجاج سريع، ولكن يمكن لـ PUBG Mobile اكتشاف هؤلاء الغشاشين بسهولة، أو إذا يقوم أي لاعب في الفريق المنافس بالإبلاغ عن نشاط مشبوه لهذا اللاعب. لذا فإن أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي عدم الغش مرة أخرى. الغش سهل، لكن ليس لفترة طويلة.

يرجى قراءة صفحة سياسة اللعبة في Tencent، حيث ستجد الكثير من المحتوى الذي ينتهك هذا القانون. تحظر PUBG Mobile بشكل عام على اللاعبين وغيرهم ممن يستخدمون برامج غير قانونية من الغش في اللعبة. إذا قمت بذلك، فقد تمر مرور الكرام. ولكن إذا كنت تفعل ذلك لفترة من الوقت، فيمكنهم حظرك فورا.

إذا لم يكن هذا خطأك، فقد تم حظرك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها ضده. ولكن فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل PUBG Mobile تحظر بعض اللاعبين، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

أسباب حظر حساب PUBG الخاص بك

لأسباب مختلفة، تم حظر بعض اللاعبين بواسطة PUBG Mobile. يمكنك التوجه إلى صفحة المساعدة الخاصة بـ PUBG Mobile لمعرفة السبب. ولكن لتوفير بعض الوقت، نكتبه هنا.

  • إذا كنت قد استخدمت أي أدوات غش أو برامج غير قانونية، فمن المرجح أن يتم حظر حسابك بسبب ذلك. من السهل اكتشاف روبوتات AIM والمتسللين.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لعبتك من تطبيق جهة خارجية غير مصرح به، فسيتم حظر حسابك إذا أجرى التطبيق تغييرات معينة على بيانات ملف تعريف العميل الخاص بك.
  • قد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات إذا قمت بتغيير أي شيء في بيانات العميل، على سبيل المثال، إزالة العشب أو تغيير نمط العشب أو لونه.
  • العب PUBG Mobile مع عميل لعبة غير رسمي.
  • المعلومات غير الصحيحة في حسابك أو إذا كنت تروج لأي نوع من المعلومات أو موقع الويب غير القانوني قد يؤدي إلى تعليق حسابك.
  • الغش عدة مرات في مباراة جماعية.
  • زيادة رصيد UC باستخدام قنوات دفع غير مصرح بها.
  • تكوين فريق مع لاعبين من خارج فريقك.

يحاول المطورون باستمرار تحسين منصاتهم لتوفير تجربة مستخدم أفضل. لذلك من الطبيعي تمامًا أن يتم حظرك إذا انتهكت قواعدهم. إنهم يريدون فقط الحفاظ على نظامهم الأساسي في مأمن من المتسللين والغشاشين؛ هذا كل شيء. ومع ذلك، إذا قاموا بالفعل بحظر حسابك، فلا توجد طريقة لاستعادته. لكن يمكنك دائمًا الاستئناف افتح حساب pubg للهاتف المحمول لـ Tencent. لكن بالطبع، يجب ألا تفعل هذا إلا إذا كنت تعتقد أنك نظيف. هذا يعني أنك لست متورطًا في أي قرصنة أو غش أو أي شيء آخر، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

طريقة فك الحظر عن حساب ببجي موبايل

أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile)
أفضل طريقة لفك الحظر عن حسابك في ببجي موبايل (PUBG Mobile)


إليك كيفية إرسال استئناف إلى فريق دعم عملاء PUBG Mobile لإعادة حساب PUBG Mobile الخاص بك وإلغاء قفله.
  • افتح PUBG mobile، إذا تم حظرك، فسيظهر الإشعار أعلاه على الفور
  • ستجد هنا خيارين، ملف المطالبات وشروط الاستخدام
  • انقر فوق شروط الاستخدام لمعرفة سبب الحظر
  • لإلغاء حظر حساب PUBG Mobile، انقر فوق بيان الملف
  • ثم قدم استئنافًا يوضح سبب عدم تطبيق الحظر على حالتك.
  • سيقوم المراجعون بمراجعة اختياراتك والرد عليك إذا لزم الأمر. 

هناك طريقة أخرى لاستعادة حساب محظور وهي إرسال بريد إلكتروني بسيط:

  • انتقل إلى Gmail الخاص بك وانقر فوق إنشاء بريد.
  • أدخل PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com في شريط العنوان من.
  • قم بصياغة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بخطوط موضوع مناسبة ومناسبة.
  • ثم اشرح سبب عدم كونك الشخص المناسب ليتم حظرك.
  • لا تنسَ تضمين المعرف الشخصي واسم الحساب في نص البريد الإلكتروني.
  • ثم تحقق من البريد الإلكتروني مرة أخرى واضغط على زر الإرسال.

سيقوم فريق المراجعة بعد ذلك بمراجعة طلبك وسيقدم لك إجابة إذا لم تكن مذنبًا. ومع ذلك، إذا تم اختراقك بالفعل، فعليك أن تنسى حساب PUBG Mobile الخاص بك. والأفضل من ذلك، قم بإنشاء حساب جديد هذه المرة واتبع التعليمات بشكل صحيح.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-