أخر الاخبار

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 بيتا التجريبية PUBG

تحميل PUBG Mobile 2.4 - بيتا ببجي موبايل أحدث اصدار

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 بيتا التجريبية PUBG، تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي القادم 2.4، تحديث ببجي الجديد ،2.4 ببجي، التحديث 2.4 ببجي، موعد تحديث ببجي الجديد 2.4، تحديث ببجي، التحديث 2.4 الجديد ببجي، ببجي موبايل، موعد تحديث ببجي، تحديث 2.4 ببجي موبايل، كيف أحدث ببجي 2.4، إضافات تحديث ببجي 2.4، تاريخ تحديث ببجي 2.4، موعد نزول تحديث ببجي 2.4، تحديث ببجي موبايل 2.4، تحديث، تحديث 2.4، إضافات تحديث ببجي، تحديث ببجي الجديد، اضافات تحديث 2.4 ببجي موبايل، تحديث ببجي مصر، اضافات تحديث بيجي الجديد
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 بيتا التجريبية PUBG


تحميل تحديث ببجي موبايل السيرفر التجريبي 2.4 PUBG

بعد الاستقبال الإيجابي لتحديث PUBG Mobile 2.4، بدأ المطورون العمل على الإصدار التالي من خلال إطلاق الإصدار التجريبي 2.4. واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة هي خريطة Nusa الجديدة، التي تحتوي على ألعاب لا تدوم سوى ثماني دقائق وهي مصممة لإبقاء اللاعبين على حافة مقاعدهم، اقراء أيضا تحميل أداة ببجي GFX Tool for PUBG مهكره احدث اصدار.

ظهر وضع Gear Front الجديد أيضًا كنقطة محورية لأنه يجلب عنصرًا جديدًا تمامًا من القدرات / القدرات. يمكن لمستخدمي Android استخدام APK لتثبيت الإصدار التجريبي والحصول على تجربة محتوى مباشرة قبل إصداره، اقراء ايضا اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.

خطوة بخطوة لتنزيل وتثبيت PUBG Mobile 2.4 beta APK


يمكن للمستخدمين اتباع هذه التعليمات لتنزيل PUBG Mobile 2.4 beta APK والاستمتاع باختبار الإصدار التجريبي دون أي خطأ:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين استخدام الروابط أدناه للوصول إلى صفحة التنزيل لملفات APK التجريبية.

2.4 beta APK download link Android (x32) - انقر هنا (الحجم: 653 ميجا بايت)
2.4 beta APK download link Android (x64) - انقر هنا (الحجم: 738 ميجا بايت)

الخطوة 2: يمكنهم النقر فوق الزر تنزيل إصدار Android في منتصف الشاشة لبدء التنزيل.
يجب على الأفراد التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم قبل تنزيل APK. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم ملاحظة أنه يجب تنزيل حزم موارد إضافية قبل الوصول إلى الإصدار التجريبي، اقراء أيضا تحميل هكر كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2022.

الخطوة 3: يجب على اللاعبين تثبيت ملف APK بمجرد تنزيله. ومع ذلك، يجب عليهم تمكين خيار التثبيت من مصدر غير معروف قبل المتابعة، إذا لم يتمكن اللاعبون من تثبيت APK، فيجب عليهم حذف الإصدار التجريبي الأقدم من أجهزتهم والمحاولة مرة أخرى.
الخطوة 4: بعد ذلك، يمكنهم فتح تطبيق PUBG Mobile 2.4 beta. سيُطلب من الأفراد بعد ذلك تنزيل ملفات موارد إضافية باستخدام الخيارات المتاحة التالية:
  • حزمة الموارد منخفضة المواصفات - 352.5 ميجا بايت
  • حزمة موارد HD - 661.5 ميجا بايت
قد يختلف الحجم الدقيق لهذه الحزمة قليلاً من مستخدم لآخر، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2022.

الخطوة 5: بمجرد تنزيل حزمة الموارد، يمكن للاعبين تجربة الميزات الجديدة المضمنة في الإصدار التجريبي.

بعد ذلك، يُنصح بالإبلاغ عن أي أخطاء أو خلل أثناء اختبار الميزات باستخدام وظيفة التقرير مع جميع التفاصيل ذات الصلة، في حالة حدوث خطأ في التحليل، يمكن للاعبين الوصول إلى صفحة التنزيل للحصول على ملف APK ومحاولة تثبيته مرة أخرى.

ميزات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.4

إلى جانب خريطة Nusa الجديدة ووضع Gear Front تحت عنوان، تقدم النسخة التجريبية ميزات جديدة متعددة، بما في ذلك تخزين المركبات ومحطات الوقود الوظيفية والتغييرات في خريطة Erangel والمزيد، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا العثور على متاجر سيارات جديدة منتشرة عبر الخريطة حيث يمكن للاعبين الحصول على العناصر التي يحتاجون إليها. يمكن للأفراد مشاهدة جميع الميزات الجديدة في الفيديو المذكور أعلاه، اقراء ايضا هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 1.9 للأندرويد بدون روت.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-