أخر الاخبار

ببجي موبايل التحديث الجديد 2.4 للأندرويد بدون روت

 ببجي التحديث الجديد 2.4 بدون ناسخ او روت

ببجي موبايل التحديث الجديد 2.4 للأندرويد بدون روت،
ببجي موبايل التحديث الجديد 2.4 للأندرويد بدون روت

ببجي موبايل تحديث 2.4 كشف أماكن بدون ناسخ

PUBG Mobile 2.4 MOD APK تنزيل: - هل تبحث عن معلومات حول PUBG Mobile UC hack APK تنزيل 2023؟ لقد قمنا بكل العمل من أجلك وشاركناه في هذه المقالة. اقرأ هذا الدليل الكامل للتعرف على PUBG Mobile Download Hack. احصل على جميع المعلومات القانونية حول PUBG MOD. عندما ظهرت PUBG، بدأت ثورة الألعاب الهواتف المحمولة في السوق. منذ إصدار PUBG، أثرت على تقنية اللعبة بأكملها. 

اكتسبت PUBG سمعة فريدة من نوعها في اللعب والرسومات عالية الجودة. واجه الكثير من الأشخاص ذوي المهارات الضعيفة في الألعاب صعوبة كبيرة في لعب PUBG. لتجنب هذه الصعوبات، يحاولون إيجاد بعض الحلول لحلها. هنا نشارك الحل لإصلاح هذه المشكلة. PUBG MOD Version 2.4 APK متاح للتنزيل، يمكنك لعب اللعبة جيدًا عندما لا يكون لديك ذكاء ومهارة.

ملاحظة: يرجى تجنب تنزيل مثل هذه الملفات. يمكن أن يكون ضارًا بجهازك. تعرف على التفاصيل الكاملة على مسؤوليتك الخاصة، اقراء ايضا حسابات ببجي موبايل مشحونة شدات مجانا في 2023.

كشف اماكن ببجي موبايل للأندرويد بدون روت

هذا منشور إعلامي حول PUBG Mobile MOD. تعرف على إيجابيات وسلبيات هذا MOD وكيفية تنزيل أحدث إصدار من PUBG MOD APK + OBB مجانًا. PUBG MOD 2.4 APK مجاني للتنزيل. يمكنك شراء Premium PUBG Mod APK بتكلفة منخفضة للغاية والتي ستوفر العديد من الميزات واختراق PUBG Mobile. PUBG Mobile هي الأكثر شعبية في الصين. لكن بعض الناس لا يعرفون PUBG Mobile Mod.

PUBG Mobile MOD أو PUBG MOD هي نسخة معدلة من لعبة PUBG Mobile حيث يمكنك استكشاف المزيد من ميزات لعبة PUBG. تعد التعديلات طريقة غير قانونية وغير مرحب بها للغش في شروط اللعبة. لذلك من الأفضل استخدام اللعبة الحقيقية بدلاً من ذلك وزارة الدفاع. في Game MOD APK، يمكنك الوصول إلى الميزات المدفوعة لـ PUBG Game في PUBG MOD مجانًا. في لعبة MOD هذه، ستحصل على صحة غير محدودة، وAMO غير محدود، ولا توجد إعادة تحميل رصاصات، وسحب على الحائط، وPUBG UC مجاني غير محدود، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.4 في 2023.

ما هو ببجي موبايل 2.4؟

ببجي موبايل التحديث الجديد 2.4 للأندرويد بدون روت
ببجي موبايل التحديث الجديد 2.4 للأندرويد بدون روت

PUBG MOD هو إصدار APK مخصص من لعبة PUBG للجوال يتم استخدامه لإلغاء قفل الميزات المتقدمة في اللعبة. يتم استخدامه بشكل أساسي لاختراق PUBG Mobile. من خلال لعب MOD Apk هذا، لن تخسر أي لعبة أبدًا. هنا يمكنك الحصول على العديد من الميزات المدفوعة مجانًا مثل Legendary Outfit و Unlimited Uc و Gun Skin وجلود المركبات وRP المجاني أيضًا. لا تحتاج إلى استخدام أي PUBG Mobile ESP وPUBG Script و Pubg Cheat Code على ملف APK المجاني هذا.

يمكنك الحصول على PUBG UC مجانًا مع bp في PUBG MOD APK. لا يعد استخدام PUBG Game Mods طريقة قانونية. ستكون هناك فرصة لحظر حسابك لمدة عشر سنوات. لا ننصحك بتشغيل هذا الوضع. العب PUBG Mobile بشكل حقيقي واستمتع باللعبة. إذا كنت تريد استخدام هذا الوضع، فأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. بعد تثبيت تطبيق PUBG باستخدام MOD APK هذا وتكوين جميع ملفات obb، ستفتح جميع الخيارات المتقدمة للعبة. هنا ستتمكن من الوصول إلى العديد من الخيارات المتقدمة التي ستساعدك على الفوز بالمباريات في PUBG. يعد استخدام تعديلات APK أمرًا خطيرًا للغاية لأنه قد يؤدي إلى الإنهاء الدائم لحسابك، اقراء ايضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2023.

الميزات الرئيسية في ببجي موبايل اصدار 2.4

ستساعدك PUBG MOD APK على تحسين مهاراتك في اللعب أو ستلعب كالمحترفين من البداية بعد تنزيل هذا MOD. سيتحكم المود في جميع الصعوبات ويمنحك الدافع للعب. باستخدام MOD APK هذا، يمكنك أيضًا الحصول على PUBG UC والملابس والعناصر المتميزة الأخرى من PUBG مجانًا.

  • 🤖 AimBot: - هذه ميزة ذاتية التصويب تستهدف الأعداء تلقائيًا. يتتبع حركة الأعداء لتوجيههم نحوها. يكتشف الأعداء تلقائيًا ولا يفوتهم مطلقًا نيران العدو. كل الرصاصات التي تطلقها عليها ستصيب تلقائيًا العدو المستهدف.
  • ☠️ WallHack: - يدعم تطبيق MOD هذا PUBG Mobile Wallhack جيدًا. لديها رسومات للجدران Dragout. إنه يزيل قيود الرسومات ويمكن لـ Your Gun AMO المرور عبر أي رسوم متحركة عملية.
  • زيادة الصحة تلقائيًا: - سأعمل تلقائيًا على زيادة صحتك بشكل منتظم. تلميح لهذا هو TDM Wire House.
  • 🤑 Unlimited UC: - ستحصل على PUBG UC مجانًا ويمكنك شراء قسائم Pubg مميزة وبدون جلد. تم تقييد Royal Pass & Gun Skin هذا بواسطة UCLA ولا يمكن منحه كهدية.
  • 🔫 جلود بندقية مجانية: لا توجد وظيفة جلد بندقية في تطبيق التعديل هذا
  • 🚫 مكافحة الحظر: - يوجد خيار مضاد للحظر في هذا التطبيق المعدل والذي يحفظ حسابك لمدة 10 سنوات من الحظر أو الإنهاء. العب الألعاب بسرعة وأمان.
  • ⛔ بلا حدود: - لا حدود ثابتة. يمكنك لعب سباقات غير محدودة مع هذه اللعبة.
  • ⚠️ لا نكص: - قلل ارتداد البنادق إلى 0٪، مما يسهل عليك اللعب وقتل الأعداء في اللعبة.

أفضل ميزات PUBG Mobile 2.4

  • لا يوجد جذر - إذا كنت تستخدم هاتفًا بدون جذر، فلن تحتاج إلى فعل أي شيء أو عمل روت لجهازك لجعله يعمل. كما أنه يعمل على الأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت.
  • خريطة موقع السيارة - في هذا التحديث المعدني، ظهرت الآن ميزة جديدة. يمكنك تتبع مسافة مركبات العدو من جانبك. سيعرض مسافة وموقع مركبات العدو على شاشة اللعبة.
  • كشف العناصر - هذه ميزة لا تصدق لن تحصل عليها أبدًا في أي لعبة PUBG MOD أخرى. في هذا الخيار، يمكنك عرض العناصر المتوفرة في المنطقة. تتبع بسهولة كل شيء فوق غرفة أو مساحة مثل الأطباء والبنادق والمركبات والخوذات والسترات. يساعدك على إدارة الوقت في اللعبة ويمكنك هزيمة الأعداء بسرعة.
  • Memory Hack- يمكن لهذه الميزة حظر معرف PUBG الخاص بك بأمان. لا تمنح معظم ملفات APK MOD في Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown مثل هذه الوظائف، مما يعني أن معرف PUBG محظور لمدة عشر سنوات. تساعدك هذه الميزات الرئيسية على إخفاء أهداف الكاميرا الخاصة بك ومنع حظر معرف PUBG الخاص بك.
  • لا ضباب وعشب - هذه هي الميزة الأساسية لهذا الإصدار الجديد من MOD PUBG Mobile. لن تساعدك ميزة الضباب في العثور على الأعداء في طقس ضبابي وتمنحك رسومات مرئية بنسبة 100٪. يساعدك في العثور على مواقع العدو والطرق والمباني والمنازل. عندما ينام عدو على شكل ثعبان، لن تساعدك ميزة العشب في العثور عليه. عندما يتم تنشيط هذا خيار، ستجد أعداء نائمين مختبئين في العشب، اقراء ايضا كيفية استخدام EMT Gear في ببجي موبايل 2.4.

كيفية تنزيل ببجي موبايل 2.4

  • أولاً، قم بإلغاء تثبيت PUBG Mobile من هاتفك. إذا قمت بتنزيله.
  • السماح لمصادر غير معروفة من خلال إعدادات الأمان الخاصة بك.
  • قم بتنزيل ملفات PUBG Mod وOBB الآن من خلال الروابط الموجودة في المقالة أدناه.
  • قم بتثبيت PUBG Apk الذي تم تنزيله.
  • الآن قم باستخراج بيانات OBB من مجلد OBB.
  • لأول مدير ملفات مفتوح -> افتح مجلد Android -> ثم مجلد OBB -> أنشئ اسم مجلد جديد. com.tencent.ig في مجلد OBB.
  • الآن ستكون لعبة PUBG Mod جاهزة للعب.

ملاحظة: لا نوصي أي شخص بانتهاك أي لعبة أو سياسات شركة. هذه المقالة هي لأغراض توضيحية فقط. هنا يجب أن تعرف إيجابيات وسلبيات المعلومات حول اختراق لعبة PUBG.

أحدث ملفات PUBG APK وOBB mod متاحة للتنزيل. هناك نوعان أحدهما مجاني والآخر مدفوع. يحتوي PUBG Mod Paid على العديد من الميزات المجانية ويمكنك تشغيله مجانًا دون أي حظر على الحساب. فيما يلي ملفات OBB المجانية والمدفوعة للتنزيل. ستجد ملفات APK وOBB على نفس الرابط. لم نقم بإضافة أي رابط مجاني لتنزيل ملف PUBG Mobile APK. سيكون من المفيد إذا اخترت أيضًا الروابط المتقدمة.

رابط ببجي موبايل 2.4

قم بتنزيل PUBG APK + OBB من الرابط ادناه. هناك ملفات مدفوعة ومجانية لملف PUBG MOD & OBB. تم تعديل ملف APK هذا بواسطة إصدار Pubg الكوري.

  • افتح موقع Tap Tap من الرابط.
  • في الصفحة، ستحصل على خيار تنزيل مختلف لـ PUBG Mobile KR Hack.
  • اضغط على زر downlead لتنزيله مباشرة على مساحة تخزين هاتفك.
  • لاحقًا، قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله واستكمل إعداد التثبيت.
  • بمجرد تثبيته، ستتمكن من لعب كل المباراة بسلاسة.

هذا منشور إعلامي يتعلق بتطبيق اختراق PUBG Mod. نوصيك بمعرفة ذلك قبل تنزيل مثل هذا الاختراق أو apk mod. قد يكون هناك نوع من البرامج الضارة أو برامج التجسس التي تضر بجهازك. نحن لا نشجع أي روابط لتنزيل مثل هذه الملفات. كن حذرًا مع PUBG ESP Hack و Unlimited UC App لأنها غير قانونية، اقراء ايضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا تحديث يومي 2023.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-