أخر الاخبار

أداة ببجي GFX Tool for PUBG أحدث اصدار

 تطبيق GFX Tool Pro‏ لتشغيل لعبة ببجي

هكر ببجي لايت، ببجي موبايل، تفعيل 90 فريم ببجي، كيفية تحميل بابجي نيو ستيت، تنزيل ببجي apk اخر تحديث، تحميل ببجي، تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا، ببجي gfx tool التحديث الجديد، تفعيل 90 فريم ببجي موبايل، تحديث ببجي 2.0، هكر ببجي مبايل، لاق ببجي تحديث جديد، تحميل pgt اخر تحديث، اقوي هكر ببجي لايت، ببجي، تفعيل 90 فريم ببجي بعد التحديث، هكر ببجي 2021، ببجي نيوستيت مهكرة، تفعيل 90 فريم التحديث الجديد، تهكير ببجي لايت، اقوئ هكر في ببجي، gfx tool for bgmi، هكر ببجي الكوريه
أداة ببجي GFX Tool for PUBG أحدث اصدار

تطبيق PUB Gfx + Tool pro 

برنامج GFX Tool for PUBG اخر تحديث للاندرويد أداة GFX لـ PUBG هي تطبيق يساعدك على تحسين العناصر المتعلقة بالرسومات في PUBG. يجب أن تكون قادرًا على ضبط هذه العوامل لتكوين جهازك وأن تقضي وقتًا ممتعًا دون الكثير من المتاعب. في الوقت نفسه، خففت بعض العناصر الجديدة في الإصدار المحدث الجديد من اللعبة من بعض التأثيرات التي يمكن للتطبيق تطبيقها. لذلك يمكنك فقط تثبيت بعض العناصر الأساسية في التطبيق، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.

ما هي أداة GFX لـ PUBG MOD APK؟

أداة GFX لـ PUBG Mod Apk هي أداة تسمح لك بتحسين الرسومات بشكل كبير في PUBG Mobile بطريقة آمنة وبسيطة. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يكن هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android قديمًا جدًا، فيمكنك تغيير إعدادات الرسومات لتقليل الدقة، مما يؤدي إلى تسريع أي تأخير. بشكل عام، يمكنك تغيير الرسومات الخاصة بك وقتما تشاء أثناء اللعبة.

التطبيق هو أفضل تطبيق في قطاع الترفيه لتطبيق متجر Google Play. بعد إطلاق هذا التطبيق، أصبح سريع الانتشار في غضون وقت قصير بسبب ميزاته الشائعة وتجربة المستخدم الرائعة. تقنية تثبيت GFX Tool for PUBG Mod Apk بسيطة للغاية.

اختر إصدار اللعبة الذي ترغب في لعبه أولاً، ثم اختر من الإصدارات العالمية، والتايوانية، والكورية، والصين. اختر الدقة المناسبة من القائمة المنسدلة. مرة أخرى، سيكون لديك عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها، مع دقة تتراوح من 960 × 540 للهواتف الذكية متوسطة المدى إلى 2560 × 1440 للأجهزة اللوحية من الدرجة الأولى، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 1.9 للأندرويد بدون روت.

ميزات أداة ببجي GFX Tool for PUBG 

  • لا اعلانات.
  • كل شيئ مفتوح.
  • تغيير القرار.
  • افتح رسومات HDR وجميع مستويات FPS.
  • التحكم الكامل في الصقل والظلال.
  • والمزيد من الخيارات المفيدة الأخرى.
  • جميع إصدارات اللعبة مدعومة.

في الإصدار الجديد من أداة GFX لـ PUBG، كانت هناك بعض التغييرات المهمة التي سيحتاج المستخدمون إلى الاهتمام بها لتجربة إعدادات رسومات PUBG. على وجه التحديد، أضاف أحدث إصدار من اللعبة ملفًا يساعد في منع الوصول العميق من هذا التطبيق. ستختبر فقط بعض الميزات الأساسية التي يجلبها التطبيق عند تثبيت تكوين هذه اللعبة. أيضًا، لن تظهر بعض إعدادات FPS مثل 60 أو 90 من التطبيق في إعدادات اللعبة، اقراء أيضا تحميل هكر كشف اماكن ببجي موبايل التحديث الجديد 2022.

كيفية استخدام أداة GFX في ببجي موبايل

• أغلق اللعبة إذا كانت قيد التشغيل حاليًا قبل بدء تشغيل أداة GFX.
• اختر نسختك من لعبتك.
• تخصيص الرسومات وفقا لرغباتك وقدرات الجهاز.
• بمجرد تعيين كل شيء، انقر فوق قبول وتشغيل اللعبة.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لألعاب معينة. لا يرتبط هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال بعلامات تجارية ومطورين آخرين.

README: قد لا تظهر 60/90 إطارًا في الثانية في إعدادات اللعبة، لكنك ستشعر بها أثناء اللعب. هذه هي جميع القيود الجديدة للعبة: 

في التحديث 1.9، أغلق مطورو اللعبة وصولنا المعتاد إلى إعدادات الرسومات بملف عام. العديد من الميزات لم تعد متوفرة. ومع ذلك، لا يزال لدينا إمكانية الوصول إلى الخيارات الأساسية مثل FPS و Resolution وغيرها. نأمل أن يستمعوا إلى لاعبيهم ويعيدوا الوصول إلى الرسومات في التحديث 1.9.

كيفية تثبيت وتنزيل أداة GFX لـ PUBG MOD APK على الأندرويد والآيفون

في هذا الجزء، ستتعلم كيفية تنزيل Apk وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS، كملف غير معروف، فإن جميع الأجهزة تسبب بعض المشاكل في تثبيته. بحيث سمحت بذلك أولاً في قسم أوامر الجهاز، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2022.

تحقق من المصدر غير المعروف الذي اتبع الخطوات التالية:
  • أولاً يجب أن تذهب إلى خيار الإعدادات.
  • واضغط على زر الأمان.
  • أخيرًا اسمح للمصادر غير المعروفة بتثبيت أداة GFX وتنزيلها مجانًا لـ PUBG MOD APK (Pro ، Premium Unlocked) لهواتف Android و iOS.

حسنًا، أتمنى أن تحب هذه النسخة الجديدة من لعبة GFX Tool لـ PUBG MOD Hack APK. قم بتنزيل أحدث إصدار مجانًا من الروابط المحددة واستمتع به.

شكرا جزيلا لك يا صديقي لزيارة موقعي. من فضلك، لا تنسى زيارة موقع www.games2mobile.com مرة أخرى. نحن هنا نشارك معك المعلومات المحدثة حول الألعاب والتطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام لنظامي التشغيل Android و iOS.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-