أخر الاخبار

كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2023

هل تريد الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانًا؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد وصلت إلى المكان المناسب! في هذه المقالة، سنشارك معك طرقًا تساعدك على الحصول على بطاقة ببجي رويال باس دون دفع أي مبالغ مالية. إذا كنت من هواة لعبة ببجي وترغب في الحصول على تلك الفوائد المميزة التي يوفرها لك ببجي رويال باس، فلا تفوت قراءة هذه المقالة.

كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2023، ببجي موبايل، ببجي، افضل لاعب في ببجي موبايل، رويال باس ببجي، بوبجي موبايل، رويال باس، فتح صناديق ببجي، بوبجي، رويال باس ببجي الجديد، موبايل، فتح الرويال باس، فتح رويال باس ببجي، بابجي، ببجي موبايل ضحك، هكر ببجي موبايل، ببجي موبايل مصري، ببجي مغربي، تسريبات السيزون 8 ببجي موبايل، رويال باس m8، ببجي سعودية، فتح رويال باس، رويال باس مجانا، بث ببجي، فتح رويال باس موسم 11، رويال باس 10 ببجي، ببجي عراق، ببجي عربي، ببجي سوري، الرويال باس 8
شحن رويال باس الموسم الجديد في ببجي موبايل


كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2023

تم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.5 مع الكثير من المحتوى الجديد، بما في ذلك خريطة AfterMath ووضع Spider-Man ومتاجر التوريد والمزيد. الآن، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الموسم التالي المصنف، مع انطلاق Royale Pass في 18 يناير. سيطلق على Royale Pass Month 22 القادم اسم Royale Guard، وسيمنح كل محبي PUBG Mobile فوزًا الكثير من المكافآت المجانية والمميزة، اقراء أيضا خدع وحيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Free UC).

 ستكلف PUBG Mobile Month 22 Royale Pass Elite Pass 360 UC ويمكن شراء إصدار Elite Pass Plus مقابل 960 UC. يحتوي Royale Pass على إجمالي 50 مستوى من RP، تحتاج إلى إكمال مهام مختلفة للارتقاء بالمستوى وفتح جميع المكافآت، اقراء أيضا شحن شدات ببجي موبايل مجانا الموسم C3S8.

تاريخ إصدار PUBG Mobile M22 Royale Pass: تحقق من جميع المكافآت المسربة وجلود اللعبة - في الأسابيع القليلة المقبلة، ستطلق PUBG Mobile Pass Royale Pass القادم. حاليًا، يمكن للاعبين استخدام M6 Royale Pass. لكن هناك القليل من التسريبات المتداولة. في هذه المقالة سوف تجد مكافأة والعناصر المتوفرة في اللعبة. ظهرت تسريبات بخصوص PUBG Mobile Month 22 Royale Pass القادمة. مع Royal Pass، يجلب Krafton دائمًا جلودًا جديدة كل شهر. مع Royale Pass الجديد، سيتمكن اللاعبون من ربح الكثير من المكافآت. يقول التسريب أن 22 من Royale Pass سيتضمن عناصر جديدة، اقراء ايضا هكر ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا ( Pubg UC Hack).

مكافآت ببجي موبايل رويال باس PUBG Mobile

الموسم الجديد من PUBG Mobile قادم في فبراير 2023 ونحن جميعًا متحمسون جدًا ولكن لديّ خبر آخر مثير لك: رمز استرداد M22 المجاني لموسم C3S9 PUBG Mobile.

PUBG Mobile Royal Pass باهظ الثمن حقًا. ما يقرب من 90 ٪ من لاعبي PUBG Mobile لا يستطيعون تحمل تكاليفها، لذلك في الموسم الجديد، سنشارك بعض رموز استرداد PUBG Mobile التي ستتيح لك الحصول على تصريح ملكي مجاني، على حد علمنا، المصدر الرئيسي للدخل لـ مطورو PUBG Mobile Battlefield Games يبيعون Royale Pass و UC و All Universal حصلت الشركة على 100 مليون دولار، ولهذا أطلقوا موسمًا جديدًا من PUBG Mobile بعد فترة طويلة من الأشهر والسنة.

الجميع يحب PUBG Mobile بسبب واجهة بسيطة وجذابة. أولئك الذين يلعبون PUBG كمقارنين في البطولات و PMCO يشترون تذاكرهم الملكية كل موسم. إذا لم يكن لديك تمريرة عالية هذا الموسم، فسيعتقد الناس أنك لاعب عادي، لذلك يرغب جميع اللاعبين في شراء تمريرة عالية. برونزية - الموسم رمز، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.

  1. Silver Tier – C3S9 Glass
  2. Gold Tier – C3S8 Gold Outfit
  3. Platinum Tier – C3S8 Parachute Skin
  4. Diamond Tier – C3S8 Mk-14 Gun Skin
  5. Crown Tier – Rating Protection Cardx3
  6. Ace Tier – C2S4 Mask
  7. Ace Master Tier – C2S8 White Headgear 
  8. Ace Dominator Tier – C3S8 Ace Dominator Avatar 
  9. Conqueror Tier – C3S8 Conqueror Frame

كالعادة، من المرجح أن يتم إدخال الخوذات في 5RP. تكهن الكثير من الناس حول الجلد الطبيعي الجديد. من غير الواضح ما إذا كان يجب أن يكون متاحًا على M22 أو M23. ومع ذلك، يشعر اللاعبون بالفضول بشأن مجموعة 50 RP. كالعادة، سيتم تعيين الفستان الأسطوري عند 50 روبية. في سن ال 15، مايو يمكن للاعبين القفز على الرماة. من المتوقع منح المزيد من المكافآت قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك عدد من المكافآت المجانية، مثل الجلود، التي سيتم ربطها ببطاقة Royale Pass القادمة.

أكواد استرداد PUBG Mobile مجانًا Royal Pass من C3S9

لدي هنا أحدث كود استرداد PUBG Mobile فقط لاسترداد تذاكر Royal Pass لموسم c2s4، الشيء المهم هو أن هذا العرض هو عرض لمدة محدودة للاعبين المحدودين فقط. سيتمكن أول 500 لاعب فقط من استرداد Royalty Pass المجاني؛ كما تعلم، سيتم ذلك في وقت قصير، لذلك إذا وجدت رموز الاسترداد هذه، فاستبدلها الآن دون إضاعة أي وقت.

هناك أيضًا بعض رموز الاسترداد للأزياء المجانية والجلود المجانية في PUBG mobile لجميع المواسم القديمة والجديدة، لذلك إذا كنت مهتمًا، فراجع مقالتنا السابقة وقم بتشغيل الإشعارات حول كيفية الحصول على PUBG Royale Pass مجانًا.، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات أسلحة في ببجي موبايل فعالة وغير مستعملة.

  • S13IFZBz76F Free Royal Pass M22
  • S13HWHFZ95 Free Royal Pass M22
  • S13DGMlM9S Free Royal Pass M22

كيفية استرداد رموز استرداد Royal Pass M22

  • هذه العملية مباشرة وسهلة وسريعة، لذا اتبع جميع الخطوات القصيرة ولكنها أساسية لاسترداد رموز الاسترداد بنجاح.
  • انسخ هذا الرمز الذي تريد استرداده.
  • ابحث وافتح الموقع الرسمي لـ PUBGM [رابط هنا].
  • هناك سترى بعض الصناديق الفارغة التي تحتاج إلى تعبئتها.
  • املأ جميع التفاصيل بشكل صحيح، مثل رمز الاسترداد ومعرف شخصيتك وأكواد التحقق.
  • بعد ملء جميع التفاصيل، انقر فوق زر استرداد وانتظر بضع ثوانٍ أو دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك.
  • انتقل إلى لعبة PUBG Mobile وتحقق من صندوق البريد على الجانب السلبي الأيمن لهاتفك المحمول.
  • في صندوق البريد، سترى بريدًا ثم انقر فوق استرداد وانتظر.
  • ثم اذهب إلى المخزون، وهناك سترى قسيمة.
  • استرد هذه القسيمة واستمتع بـ Royal Pass C2S4 المجاني.

يتم توفير جميع رموز الاسترداد من قبل فريق الوسائط الاجتماعية في PUBG Mobile بعد إطلاق الموسم الجديد، ولا تتوفر رموز الاسترداد هذه إلا لأول 500 شخص، لذلك إذا واجهت أي أخطاء تتعلق بعمليات الاسترداد هذه. تذكر أن هذا فقط لأول 500 لاعب كيفية الحصول على PUBG Royale Pass مجانًا.

كيفية شراء PUBG Mobile M22 Royal Pass؟

قبل الغوص في الأمر، تأكد من تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار. راجع هذا الدليل إذا لم تقم بتحديثه بعد.

فيما يلي خطوات شراء PUBG Mobile M22 Royal Pass:

  • قم بتشغيل PUBG Mobile وانقر فوق الزر RP.
  • انقر فوق Upgrade Pass الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة.
  • اختر بين نسختين من Royal Pass وانقر على Buy.
  • قم بشراء UC cash عبر متجر Google Play.
  • أكمل المعاملة لترقية Royal Pass بنجاح.

يعد شراء M7 Elite Royal Pass ضروريًا لفتح جميع مكافآت Mythic Winter. يأتي Elite Pass في نوعين مختلفين - Elite Royal Pass و Elite Royal Pass Plus. يكلف الإصدار القياسي حوالي 360 UC، بينما يبلغ سعر نسخته المطورة 960 UC.

طريقة تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2023:

وفيما يلي نستعرض إليك خطوات تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2023، يتوفر تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2023، على متجر تطبيقات أندرويد "جوجل بلاي"، حيث يمكنك تنزيل الملف الذي يبلغ حجمه 640 ميجابايت، على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط هنا.

تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل لـ هواتف آيفون:

وأما بالنسبة لهواتف آيفون، يتوفر تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2023، لنظام التشغيل iOS من آبل، على متجر تطبيقات آب ستور، ويمكنك تحميل التحديث الذي يبلغ 1.55 جيجابايت من هنا، إليك أيضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.

أربع خطوات لتحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

الخطوة الأولى: يجب على لاعبي ببجي أولا تنزيل ملف PUBG Mobile 1.8 APK من الروابط المذكورة أعلاه أو من خلال هذا الرابط هنا.

الخطوة الثانية: بعد اكتمال التنزيل، قد بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف Install from Unknown Source" على هاتفك.

الخطوة الثالثة: اذهب إلى ملف التنزيلات بهاتفك، وانقر عليه لتثبيته، وبمجرد التثبيت افتح اللعبة وحدد حزمة الموارد المطلوبة - Low-spec أو HD Resource Pack.

الخطوة الرابعة: عند الانتهاء من التنزيل، يمكنك الاستمتاع بأحدث إصدار من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على هاتفك الذكي، إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي PUBG Mobile مجاناً. 

إليكم الأمر: الدليل النهائي للحصول على PUBG Royal Pass مجانًا في عام 2023. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في إعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها للتأكد من عدم تفويتك! هل هناك أي نصائح أو حيل أخرى فاتتنا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-