أخر الاخبار

طريقة الحصول على رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل

 طريقة شحن Free Royale Pass C3S9 في ببجي موبايل

طريقة الحصول على رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل،   ببجي موبايل C2S8، ببجي C2S8، تسريبات ببجي موبايل C2S8، تسريبات ببجي C2S8، ببجي موبايل الموسم m16، تحديث ببجي الجديد 1.9، مهمات ببجي C2S8، الموسم C2S8 ببجي موبايل السيزون الجديد C2S8، بوبجي موبايل، بوبجي، الموسم الجديد ببجي، ببجي الموسم الجديد، الموسم 16 ببجي، الموسم 16 ببجي، الموسم m16 ببجي موبايل، افضل لاعب في ببجي موبايل، التحديث الجديد ببجي، تسريبات ببجي موبايل السيزون m16، الرويال باس الموسم m16 ببجي، تسريبات السيزون الجديد C2S8، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، الموسم 16 ببجي سكنات الموسم 16، فعاليات ببجي C2S8.
طريقة الحصول على رويال باس 19 مجانا في ببجي موبايل 


كيفية الحصول على رويال باس مجانا في C3S9 PUBG Mobile

PUBG Mobile C3S9 M19 Royale Pass: تاريخ الإصدار والمكافآت المتسربة والمزيد. ستصدر PUBG Mobile بطاقة رويال القادمة في الأسابيع القادمة. يمكن للاعبين حاليًا شراء بطاقة M19 Royale. ومع ذلك، هناك العديد من العيوب في النظام التي يجب أن يكون اللاعبون على دراية بها. نورد أدناه تسريبات المكافآت والأحداث المستقبلية في اللعبة في PUBG Mobile M8 Royale Pass القادمة.

مع بطاقة رويال، يعاملنا كرافتون بمفاجأة فريدة كل شهر. كجزء من بطاقة Royale الجديدة، يمكن للاعبين التنافس على مجموعة من المكافآت. وفقًا للشائعات، ستوفر بطاقة الشهر الثامن من رويال مكافآت جديدة للاعبين. كما هو معتاد، ستكلف أغطية الرأس 5 روبية. كان الجلد الجديد للطائرة موضوع الكثير من النقاش. كما هو معتاد، سيتم فصل موسم C3S9 إلى تذاكر ملكية لمدة شهرين. كما هو الحال دائمًا، سيوفر M19 عددًا كبيرًا من الهدايا المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى شيء جديد.

تسريبات الرويال باس السيزون 19 ببجي موبايل 


حيل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا، هدية مجانية لـ PUBG Royal Pass  PUBG UC Hack 2023، كيفية الحصول على رويال باس موسم C3S9 مجانًا. هل تريد Free UC & Elite Royale Pass في PUBG Mobile؟ لقد قمنا بكل الأعمال من أجلك هنا. ستعرف اليوم الحيل لربح شدات ببجي موبايل مجانا دون إنفاق أي أموال.

سيساعدك هذا في الحصول على رويال باس ببجي موبايل مجانًا دون دفع المال. لقد ناقشنا بالفعل كيفية فتح PUBG Mobile Carlo و Andy Character مجانًا في المنشور السابق. شاركنا الحيلة للحصول على شدات ببجي موبايل واليوم سوف نستعرض لكم طريقة شحن رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن هكر ببجي موبايل موسم C1S3 للحصول على شدات مجانا ( Pubg UC Hack).

نظرًا للواجهة البسيطة والجذابة، يحب الجميع PUBG Mobile. أولئك الذين يلعبون PUBG كمقارن في البطولات وفي PMCO يشترون تذاكرهم الملكية في كل موسم. إذا لم يكن لديك تمريرة عالية في الموسم الحالي، فقد اعتبرك الناس لاعبًا عاديًا، لذلك حاول جميع اللاعبين شراء التمريرة العالية.

حيل وخدع مجانية للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا

PUBG Mobile هي اللعبة الأكثر شهرة في العالم. هناك 500 مليون لاعب في PUBG Mobile في جميع أنحاء العالم. لا يمكنك لعب PUBG فحسب، بل يمكنك أيضًا شراء عناصر باهظة الثمن لشخصيتك. على سبيل المثال، جلود البندقية والشخصية الأسطورية والزي المميز و Royale Pass وغيرها الكثير. لشراء هذه العناصر، طلبت UC (Unkown Cash).

UC هي العملة المستخدمة في الألعاب في PUBG Mobile. هذا مطلوب لشراء أي شيء من PUBG Mobile. للحصول على شدات ببجي موبايل، عليك القيام بـ Top Up، وهو مكلف للغاية. تبدأ قيمة التعبئة من 80 روبية إلى 8000 روبية. لا يستطيع الأشخاص العاديون تحمل تكلفة شراء هذه الاتصالات الموحدة. في هذا المنشور، شاركنا بعض الحيل المهمة للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. دعنا نتعرف بالتفصيل على كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا، اقراء ايضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

PUBG Mobile C3S9 M19 Royale Pass تاريخ الإصدار

تم الكشف عن مكافآت M19 royale pass في PUBG ومن المتوقع الاحتفاظ ببعض مكافآت M16 RP المصنفة لتمريرة M19 royale أيضًا، سينتهي موسم M16 PUBG RP في 19 نوفمبر، لذا سيكون 20 نوفمبر 2022 هو تاريخ إصدار PUBG للشهر السابع عشر M19 Royale Pass، سيتم إصدار PUBG M17 Royal Pass وستكون متاحة لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 20 نوفمبر 2022.

مكافآت ببجي موبايل C3S9 رويال باس 19

قد يقدم M8 Royal Pass الكثير من الفوائد بسعر معقول للاعبين. وفقًا للمعلومات المسربة، فإن Elite Royal Pass سيكلف 360 UC، في حين أن Elite Royal Pass Plus سيكلف 960 UC فقط.

يحصل كل لاعب يشتري Elite Royal Pass أو Elite Royal Pass Plus على قسيمة هدايا بقيمة 60 UC من Krafton بغض النظر عما إذا كانوا قد اشتروها مجانًا. عند الوصول إلى المرتبة 30 خلال هذا الموسم، ستربح قسيمة 60 UC يمكن استخدامها لشراء M19 أو Royal Pass القادم، والذي سيتم إصداره في نوفمبر 2022.

  1. مجموعة كونستابل الصبار.
  2. إيجلز ويل UMP45 بندقية الجلد.
  3. غلاف بندقية C3S9 Mk-14.
  4. زي غطاء الحارس القرمزي.
  5. الرجل العنكبوت Drapfti داسيا الجلد.
  6. الحب قلب Emote.

ما هي UC في لعبة PUBG Mobile؟

UC تعني Unknown Cash، والتي تستخدم في لعبة PUBG كأموال. PUBG هي أشهر لعبة Battle Royal متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في هذه اللعبة، ستحصل على بعض الميزات الأساسية والمتقدمة.

الميزات الأساسية مجانية، ولكن للحصول على الميزات المتقدمة، تحتاج إلى شرائها. في وقت الشراء، يمكنك استخدام UC للشراء. UC تعني Unkown Cash الذي يستخدم في لعبة PUBG كعملة. يمكنك شراء جميع عناصر PUBG Premium باستخدام UC، مثل PUBG mobile Elite Royal Pass و Legendary Outfit و Rename Card و Guns & Vehicle Skins.

شحن شدات ببجي موبايل الموسم C3S9 

إذا كنت تريد شدات ببجي موبايل Season C2S8، فالتزم بهذه المقالة. هنا قمنا بتغطية أربعة حيل شرعية لاختراق شدات ببجي موبايل للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. هذه الطرق هي Flipkart super coin و Google Play Redeem Codes و PUBG UC link app hack و Free Elite Royale Pass.


1. طريقة Flipkart Supercoin لـشحن شدات ببجي موبايل مجانا:

عملة Flipkart Super هي طريقة شرعية للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. ستحصل على قسيمة شراء بقيمة 660 UC midasbuy من Flipkart باستخدام 650 عملة معدنية، اقراء أيضا كود اعدادت 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger).

يجب أن يكون لديك 650 قطعة نقدية في حساب Flipkart Plus الخاص بك للحصول على هذا العرض. ومع ذلك، ليس لديك ما يكفي من العملات المعدنية لشرائها، يمكنك كسبها عن طريق التسوق أو القيام بمهام على Flipkart.


خطوات للحصول على شدات مجانية من عملات Flipkart: 
  • افتح تطبيق Flipkart.
  • انتقل إلى Flipkart Plus Reward Store.
  • اختر واشتري حزمة PUBG Mobile 660UC Worth Rs.799 Pack بسعر 650 عملة معدنية.
  • ستحصل على قسيمة استرداد من شدات ببجي موبايل. الآن انسخ الكود.
  • الآن افتح هذا الرابط.
  • انقر فوق خيار استرداد القسيمة.
  • أدخل معرف PUBG Player الخاص بك وألصق رمز قسيمة الهدايا المنسوخة.
  • ستحصل على PUBG 660UC بقيمة 799 روبية حزمة Royal Pass مجانًا.
  • الآن افتح مركز الهدايا على PUBG واجمعها واستمتع RP المجاني.

2. طريقة اكواد استرداد لـشحن PUBG UC مجانا:

يعد رمز الاسترداد المجاني من Google Pay أو بطاقة هدايا متجر Play طريقة مجانية لاختراق شدات ببجي موبايل. إنها طريقة شرعية تمامًا للحصول على شدات ببجي مجانا. يتم تضمين أي نوع من تطبيقات هكر شدات ومولدات ارتباط UC المجانية في هذه الطريقة. 

  • أولاً، افتح اكواد استرداد ببجي موبايل الترويجية وانسخ رمزًا صالحًا.
  • بعد هذا، افتح هذا الرابط  واسترد الرمز الذي تحصل عليه.
  • بمجرد إيداع الرمز في حسابك بنجاح، افتح تطبيق PUBG Mobile.
  • انقر الآن على + خيار شراء جامعة كاليفورنيا.
  • حدد قيمة UC على أرصدة Google Play الخاصة بك واستمر في الدفع.
  • سيتم تطبيق رصيدك في Google Play على الطلب.
  • انقر الآن للشراء وتأكيد كلمة المرور الخاصة بك لمعالجة الدفع.
  • بمجرد تطابق كلمة المرور الخاصة بك، ستكتمل معاملتك على الفور.
  • سينعكس UC الذي تختاره في حسابك.

3. تطبيقات للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا:

هكر شدات ببجي موبايل ليست طريقة شرعية للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. ولكن هناك الكثير من تطبيقات PUBG UC Hack Apk التي تطالب بتقديم شدات ببجي موبايل مجانًا. لقد تحدثنا عن PUBG Mobile Hack Download في مدونتنا السابقة. هذه ليست طريقة آمنة للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. نحن لا نؤكد أن هذه الطريقة تعمل حقًا أم لا. يمكنك تجربتها على مسؤوليتك الخاصة.

هذه لعبة تنافسية للغاية، ويحتاج الجميع إلى شدات ببجي موبايل للحفاظ على مظاهر Gun Skins جذابة، وزي أسطوري، وشخصية مميزة، وما إلى ذلك. هذه الأشياء معقدة بسبب ارتفاع تكاليف شدات ببجي موبايل. لكن في هذه المقالة، سنشارك PUBG MOD APK، حيث ستحصل على Unlimited UC مجانًا، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).


4. شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا في Season C3S9:

في طريقة PUBG Royal Pass ، ستحصل على شدات ببجي موبايل مجانًا مع القفز على رقم RP الخاص بك. يتوفر نوعان من Elite Royal Pass في PUBG Mobile. الأول هو Elite Royal Pass الذي يأتي مقابل 660 شدات ببجي موبايل والثاني هو Elite Plus Royal Pass وهو 1800 UC.

إذا كنت تشتري بطاقة Elite Royale ، فستحصل على إجمالي 600UC مجانًا من خلال فتح مهام RP. على Elite Plus ، ستحصل على 1800 شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق فتح نفسه. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى شراء أي شدات ببجي موبايل للاشتراك في Royal Pass مرة أخرى. بمجرد شراء أي بطاقة Royale Pass ، ستحصل على Royale Pass مجانًا في موسم آخر عن طريق فتح RP Mission.

خدعة للحصول على 160 UC مجانًا في BGMI أو PUBG

مرحبًا، هناك خدعة أخرى للحصول على بطاقة ملكية مجانية وشدات ببجي موبايل. في هذه الحيلة، ستتعلم كيفية الحصول على 160UC لـ PUBG Mobile مجانًا تمامًا. يوجد عرض لربح 160UC من www.ucroyal.com PUBG Telegram Bot.
اتبع هذه الحيلة. سوف تحصل على 160 شدات ببجي موبايل مجانًا. هذا هو عرض Telegram Bot. يجب أن يكون لديك حساب Telegram للاستفادة من هذا العرض. تعلم الخطوات لفهمها.


  • قم بتثبيت Telegram على هاتفك.
  • بعد تثبيت Telegram، انضم إلى Bot Portal.
  • انقر فوق ابدأ الآن وسترى عرض مهمة 160UC مجانًا هناك.
  • أكمل عرض المهمة واحصل على 160 شدات ببجي موبايل مجانًا.

كما نعلم، UC هي عملة ببجي موبايل داخل اللعبة. يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا لشراء العناصر المتميزة. في هذه المقالة، شاركنا بعض الحيل القيمة للحصول على شدات ببجي موبايل مجاني غير محدود. إذا حصلنا على المزيد من المصادر لكسب شدات ببجي موبايل مجانًا، فسنقوم بالتحديث هنا. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء تطبيق هذه الحيل، فعليك التعليق أدناه.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-