أخر الاخبار

أفضل سيرفرات للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.20

العيش في عالم ماين كرافت رائع، ولكنه يمكن أن يكون صعبًا في بعض الأوقات، وخاصةً عندما تواجه الكائنات الخطرة والوحوش. لحسن الحظ، هناك العديد من السيرفرات الخاصة بالبقاء على قيد الحياة التي تساعد على العيش في هذا العالم بسهولة ويسر. في هذا المقال، سنعرض لكم أفضل سيرفرات للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.20.

لمحبي لعبة ماين كرافت، إيجاد السيرفر المناسب للبقاء على قيد الحياة هو قرار حاسم. ففي عالم اللعبة، البقاء على قيد الحياة هو الأمر الأساسي لتجربة لعبة ممتعة. وتأتي إجابة هذا التحدي من خلال العثور على السيرفر المثالي والمناسب لك. فإذا كنت تتساءل عن أفضل سيرفرات للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.20، فلا تقلق، ومعنا اليوم سوف تتعرف على أفضل السيرفرات التي ستجعلك تحظى بتجربة لعبة لن تنساها.

أفضل خوادم للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.19، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، مودات ماين كرافت، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.16، أفضل مود أسلحة وأدوات فى ماين كرافت الجوال، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال سرفايفل، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال تحديث النذر، مودات ماين كرافت الجوال، هكر ماين كرافت، أفضل مودات ماين كرافت الجوال، أفضل مود باك فى ماين كرافت الجوال، بث مباشر ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال 1.19، مودات ماين كرافت الجوال 2022، أفضل5 مودات ماين كرافت الجوال من ميديا فاير
أفضل خوادم للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت 1.19

 أفضل 5 خوادم للبقاء على قيد الحياة في Minecraft

وجدت دراسة استقصائية شملت 2000 من لاعبي Minecraft أن خوادم بقاء اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال، ولكن الآباء يلعبونها أيضًا. باعتبارها أكبر وأنجح لعبة رمل في العالم، يلعب ملايين الأشخاص لعبة ماين كرافت يوميًا. ومع ذلك، لا يعرف الكثير من هؤلاء الملايين أن العشرات من خوادم البقاء على قيد الحياة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يدفع اللاعبون أموالًا حقيقية لتحسين فرص بقائهم على قيد الحياة (وليس مجرد بناء) في هذا العالم الوحشي والخطير، اقراء أيضا كيفية إنشاء خادم جديد في ماين كرافت Minecraft 1.18. 

ستكون خوادم البقاء الأعلى تصنيفًا هذه الأكثر تداولًا والأكثر لعبًا في اللعبة بأكملها في غضون بضع سنوات فقط. وقد قام الأشخاص الذين يديرونها ببعض تحسينات الخادم الأكثر تقدمًا والأكثر تكلفة التي شاهدها أي شخص على الإطلاق. لذلك لا تفوت الفرصة - احصل على نسخة من هذا التقرير قبل أي شخص آخر!

بينما ارتفعت شعبية ماين كرافت بسبب عناصر الاستكشاف والبناء في طريقة اللعب، لا يزال جانب البقاء على قيد الحياة يتمتع بشعبية كبيرة بين بعض اللاعبين. 

تجربة البقاء على قيد الحياة، حيث يجب عليك جمع الموارد، وصنع الأسلحة والأدوات، وبناء الملاجئ، والبقاء على قيد الحياة مع الغوغاء، هي طريقة مدرسية قديمة للعب ماين كرافت التي لا يزال يحبها عشاق اللعبة، تم تخصيص بعض الخوادم والخرائط العديدة للعبة البقاء على قيد الحياة. إذا كنت أحد اللاعبين الذين يستمتعون بتجربة البقاء الشاملة، فعليك التحقق من هذه الخوادم، اقراء أيضا حسابات ماين كرافت اصلية شغالة 2022 Minecraft accounts.

أفضل خمسة خوادم للبقاء على قيد الحياة لـ Minecraft Java Edition

يمكن أن تتراوح هذه الخوادم في playstyle ، ولكن واحدة من أكثر الفئات شيوعًا هي خوادم Minecraft Survival. هذا لأنهم يقدمون عوالم منسوجة بشكل معقد يصعب قياسها بل وأكثر صعوبة في التغلب عليها، ومع ذلك، قد يكون العثور على العالم المناسب لك أمرًا صعبًا. لكل خادم عوالم مختلفة، ومراوغات مختلفة، وتهديدات مختلفة. لا تخف على الرغم من ذلك - فلدينا ملخص لأفضل خوادم بقاء ماين كرافت هنا من أجلك.

#1. HYPIXEL:

IP Address: mc.hypixel.net:

هناك الكثير من خوادم ماين كرافت. ومع ذلك، هذا هو واحد من الأفضل. لماذا ا؟ تم إنشاؤه من قبل مجموعة صغيرة من الناس الذين يعيشون في سان دييغو، كاليفورنيا. أيضًا، أضاف الأشخاص الذين يقومون بتشغيل هذا الخادم العديد من الميزات المفيدة. تتمثل إحدى هذه الميزات في أنهم وضعوا الكثير من التفكير في اللعبة نفسها. آخر هو أنهم عملوا بجد لجعل الخادم آمنًا. آخر هو أنهم يقدمون نظام دعم ممتاز.

سبب آخر لأهمية هذا الخادم هو أنه يضم أكثر من 10000 مستخدم مسجل. هذا يعني أن الخادم يحصل على حوالي 500-1000 لاعب جديد كل يوم. هذا عدد هائل من اللاعبين لمثل هذا الخادم الصغير. أيضًا، كل هؤلاء اللاعبين نشيطون ويلعبون اللعبة.

هذا الخادم لديه فصائل ودية ومعادية. يتم تمثيل الفصائل بألوان مختلفة. القسم الأحمر هو "Vorens"، سلبية في المقام الأول. التحالف الأزرق هو "النفيليم"، ودود في الغالب. هناك أيضًا فصيل رمادي ليس ودودًا ولا معاديًا. هذا يعني أنه يجب عليك الحذر من اللاعبين العدوانيين لأنهم هم الذين سيهاجمونك. من ناحية أخرى، سيساعدك اللاعبون المألوفون إذا كنت في ورطة، اقراء أيضا تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية (هكر ماين كرافت).

#2. MINEPLEX:

IP Address: us.mineplex.com

تعد خوادم البقاء على قيد الحياة من Mineplex طريقة ممتازة للأشخاص للدخول إلى عالم Minecraft، ولكن العديد منهم لا يتخطون مرحلة "Hangout" مطلقًا. هذا لأنهم لا يعرفون كيف يلعبون اللعبة. عندما أطلقوا لعبة Minecraft لأول مرة، يتجول معظم الناس حولها حتى يصطدموا بجدار أو بشيء آخر لا يستطيعون توسيع نطاقه أو حفره.

أول شيء يحتاج اللاعب أن يتعلمه هو كيفية بناء ملجأ فعال. ثم يحتاجون إلى تعلم كيفية صياغة المواد اللازمة لإنشاء أدوات لمساعدتهم على إنجاز المهام في العالم. يعلم MINEPLEX اللاعبين بناء الملاجئ بكفاءة وصياغة أدوات قيمة باستخدام طريقة مسلية وسهلة المتابعة خطوة بخطوة. بمجرد أن يتقن اللاعبون هذه المهارات، يكون لديهم خيار الانضمام إلى أحد خوادم البقاء على قيد الحياة MINEPLEX التي يتم استضافتها يوميًا.

هذه الخوادم مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الدخول في جانب البقاء على قيد الحياة في اللعبة ولكنهم غير مستعدين للبقاء على قيد الحياة بعد.

#3. HEROBRINE:

IP Address: herobrine.org

إليك ما يمكن أن تتوقعه من خوادم بقاء Herobrine: "تبدأ في خادم جديد، بدون عناصر وهدف بسيط: كسب المال". بمجرد حصولك على أول 5 دولارات، يمكنك شراء العنصر الأول، مما يساعدك على البقاء على قيد الحياة بشكل أفضل على الخادم. أفضل جزء عن خوادم بقاء Herobrine؟ يمكنك اللعب في أي وقت من النهار أو الليل! الخادم مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكنك بدء اللعب في أي وقت. يمكنك أيضًا كسب المزيد من المال عن طريق شراء معدات أفضل أو شراء عناصر من لاعبين آخرين.

هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب المال على خادم بقاء Herobrine. الطريقة الأولى هي بيع أغراضك للاعبين آخرين. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام البريد داخل اللعبة. الطريقة الثانية هي بيع أغراضك للاعبين الآخرين من خلال دار المزاد. الطريقة الثالثة هي تجارة البريد العشوائي. تداول البريد العشوائي هو عندما تقدم عرضًا لشراء عنصر من لاعب ثم تقدم عرضًا آخر لبيع نفس العنصر له بسعر أعلى بكثير. يعمل هذا لأنه لا يريد أن يخسر الشيء، وبما أنه لا يستطيع التداول مع أي شخص غيرك، فعليه بيعه لك بسعر منخفض.

هذه طرق رائعة لكسب المال، لكنها قد تكون خطيرة أيضًا. أنت لا تعرف أبدًا من سيكون على الخادم في أي وقت. يمكن أن يكون حزنًا بلا روح الدعابة، أو ربما شخصًا لطيفًا يريد الحصول على بعض المرح. يجب أن تستخدم هذه الطرق الثلاث فقط لكسب المال عند اللعب مع أشخاص تعرفهم وتثق بهم. الثقة ضرورية. سيكون من المفيد إذا حاولت جني الأموال بحيث لا تسبب مشاكل لأشخاص آخرين، خاصةً عندما تقوم بذلك على خادم عام، اقراء أيضا أفضل 5 خرائط مغامرات ماين كرافت (Bedrock).

#4. APPLECRAFT:

IP Address: play.applecraft.org

تم تصميم خوادم Applecraft Minecraft Survival لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من اللعبة دون الشعور بالإحباط. تأتي هذه الخوادم في نوعين، قياسي ومتميز. توفر الخوادم المتميزة للاعبين قوة وميزات أكثر بكثير من الخوادم القياسية. بالإضافة إلى ذلك، أضاف مشرفو الخادم الكثير من الميزات الإضافية إلى اللعبة لضمان تجربة اللاعبين ممتازة.

خوادم Minecraft Survival القياسية مجانية للعب. ومع ذلك، لا يمكن للاعبين على هذه الخوادم الوصول إلا إلى عدد معين من الأوامر. على سبيل المثال، إذا كان هناك 100 لاعب على الخادم، فسيتمكن هؤلاء اللاعبون من الوصول إلى حوالي 950 سلطة مختلفة. من ناحية أخرى، تمنح خوادم بقاء ماين كرافت المتميزة للاعبين وصولاً غير محدود إلى جميع الأوامر. هذا يعني أن اللاعبين سيصلون إلى أكثر من 10000 أمر مختلف. تم تصميم الخوادم المتميزة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من اللعبة. يفعلون ذلك من خلال السماح لك بتشغيل اللعبة بأقصى إعدادات، مما قد يتسبب عمومًا في إحباطك بسرعة كبيرة.

على هذه الخوادم، يتحكم مشرفو الخادم في الإعدادات. اعتمادًا على مستوى مهارتك، يمكن للمسؤولين جعل اللعبة أسهل أو أكثر صعوبة بالنسبة لك. إذا كنت مبتدئًا، فإن مسؤولي الخادم سيجعلون اللعبة سهلة. ولكن، إذا كنت لاعبًا متقدمًا، فسوف يجعلون اللعبة صعبة بالنسبة لك. سيقومون بضبط الإعدادات أثناء اللعب لتحديهم باستمرار. لا يقوم المشرفون فقط بتغيير الإعدادات بشكل عشوائي. سوف ينوعونهم بناءً على مدى جودة اللعب.

يضيف المسؤولون أيضًا ميزات جديدة إلى اللعبة لضمان تجربة رائعة. على سبيل المثال، سيقومون تلقائيًا بوضع مشاعل Redstone على الأرض حول حواف الخرائط، اقراء ايضا أفضل 5 خرائط في سوق ماين كرافت (Minecraft).

#5. EARTH MC:

IP Address: play.earthmc.net

يوفر خادم Earth MC Minecraft للاعبين تجربة غامرة في بيئة آمنة تمامًا. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات الشخصيات، مثل Warriors و Mages و Runemakers و Hunters، ولكل أسلوب مهاراته الفريدة. هناك أيضًا العديد من الأسلحة والدروع التي يمكن العثور عليها في اللعبة. على سبيل المثال، يمكن للصيادين استخدام الأقواس والسيوف والرماح، بينما يمكن لصانعي Runemakers استخدام أدوات مختلفة لإنشاء تعاويذ وجرعات مختلفة. يمتلك كل لاعب أيضًا منزلًا فريدًا للاتصال بالمنزل، وهناك أكثر من 60 مهمة في اللعبة.

يتم تحديث الخوادم باستمرار، وتنمو قاعدة اللاعبين كل يوم. يتم تضمين جميع الميزات الموجودة في هذه القائمة في اللعبة الرئيسية. تحتوي الخوادم أيضًا على أشكال مختلفة للمساعدة في تخصيص تجربتك. يمكن للاعبين اللعب في أحد الأوضاع العديدة المختلفة.

 يتضمن ذلك PVP (لاعب مقابل لاعب) وPVE (لاعب ضد البيئة) و PvE وحتى وضع البقاء على قيد الحياة. ستمنحك كل هذه الفرصة لتتذوق ما تدور حوله لعبة ماين كرافت، اقراء أيضا أفضل تعديلات على أسلحة ماين كرافت (Best Minecraft Gun Mods).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-