أخر الاخبار

أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت 1.20

أهلا وسهلا بكم في مقالنا الجديد حول ماين كرافت 1.20 وأفضل 5 أدوات تظليل لها. إذا كنتم من محبي لعبة ماين كرافت، فمن المؤكد أنكم تعرفون أهمية التظليل في اللعبة، حيث يتم استخدامه لتصميم المنشآت والأماكن المختلفة في اللعبة بأناقة وجمالية مميزة. لذا، إن كنتم تبحثون عن الأدوات الأفضل للظلال في ماين كرافت 1.20، فلا تفوتوا هذا المقال الشيق والمفيد.

بحثًا عن أدوات التظليل المثالية لـماين كرافت 1.20؟ إذن، أنت في المكان المناسب! تُعد أدوات التظليل أحد العناصر الأساسية التي تجعل تجربة اللعب بماين كرافت أفضل وأكثر إثارة. ومع تحديث نسخة ماين كرافت 1.20، فإن الكثير من اللاعبين يبحثون عن الأدوات الأفضل لتظليل الأشياء المحيطة بهم وجعلها تبدو أكثر واقعية. لذلك، بمساعدتنا، تعرَّف على أفضل 5 أدوات تظليل للعبة ماين كرافت 1.20، لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك وتجعلها أكثر متعة

أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت Minecraft Bedrock 1.19
أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت 1.20

 أفضل 5 أدوات تظليل Minecraft لأجهزة الكمبيوتر الشخصية

تمتلك Minecraft عددًا كبيرًا من الميزات لتوفير الترفيه والإثارة إلى الأبد. ومع ذلك، يفضل العديد من اللاعبين استخدام التعديلات والإضافات للحصول على ميزات مخصصة، كان العديد من اللاعبين يطلبون التظليل في اللعبة الرسمية. لسوء الحظ، لا يزال متاحًا فقط باستخدام التعديلات أو الوظائف الإضافية. تم إنشاء Shaders مبدئيًا لإصدار Java Edition. ولكن سرعان ما صنعت أجهزة التعديل تظليل لـ Bedrock Edition أيضًا.

يُعرف إصدار Bedrock بأنه مُحسن لأن نفس اللعبة متاحة على العديد من الأجهزة بمواصفات مختلفة. قد يؤثر استخدام أدوات التظليل بشدة على أداء اللعبة على الأجهزة الضعيفة. على أي حال، يمكن للاعبين دائمًا استخدام التظليل للحصول على لقطة شاشة جميلة لبنياتهم، اقراء أيضا أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.19.1 لإصدار Bedrock في عام 2022.

أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت Minecraft Bedrock 1.20

تُستخدم Shaders في Minecraft لتقديم رسومات واقعية. بمجرد تفعيلها، تتولى التظليل عرض الماء والبيئة و والعناصر الرسومية الأخرى في هذه اللعبة. يمكنك العثور على تفاصيل فنية حول نفس الشيء عبر الإنترنت، ولكن بأبسط العبارات، تقوم أدوات تظليل الصور بإنشاء رسومات داخل اللعبة بخصائص منفصلة، وعادة ما تكون أفضل، من الإعدادات الافتراضية داخل الأضواءاللعبة.
يستحوذ تحديث Minecraft 1.19 على الإنترنت ولأسباب صحيحة فقط. لديها جيل جديد من التضاريس، والمناطق الأحيائية الجميلة، وأكثر العوالم ذات المناظر الخلابة بين جميع إصدارات Minecraft. ويمكن للمستخدمين في إصدار Bedrock نقل الرسومات إلى مستوى جديد مع RTX لماين كرافت. لسوء الحظ، لا يمكن لمستخدمي Java استخدام RTX أو تقنية مشابهة مع ألعابهم. لكن لا تقلق، لأن لدينا الحل الصحيح. 
تمامًا مثل التعديلات، يدعم إصدار Java حصريًا تظليل Minecraft 1.19، ويمكن للعديد منهم حتى التنافس مع ترقية RTX لإصدار Bedrock. وقبل أن تخشى على FPS الخاص بك، فإن بعض هذه المظلات المدرجة أدناه مصممة أيضًا لتحسين أدائك. بغض النظر عن المواصفات الخاصة بك، هناك شيء ما للجميع بين قائمتنا المنسقة لأفضل تظليل لماين كرافت 1.19. لذا، إذا كنت مستعدًا لتجربة رسومات الجيل التالي على Minecraft، فلنبدأ.

5) Spectrum Shader:

لنبدأ القائمة مع تظليل محسن إلى حد ما، Spectrum Shader. يوصى بشدة باستخدام هذا التظليل للاعبين الذين يستخدمون أجهزة Android أو iOS منخفضة الجودة. يمكن أن يعمل بشكل لائق على الأجهزة ذات 1 أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يضيف Spectrum Shader قوامًا واقعيًا للسماء، وتلونًا للرياح، وماءًا واقعيًا، وضبابًا، وانعكاسًا، والعديد من الميزات الأخرى لتحسين صور اللعبة. الجانب السلبي الوحيد لـ Spectrum Shader هو أنه يعمل فقط على Android و iOS، إليك أيضا أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة في 2022.


قم بتنزيل Spectrum Shader من هنا.

4) OSBES:

OSBES (Open Source Bedrock Edition Shader) هو مشروع مفتوح المصدر من Jebbyk. ساهم العديد من المطورين الآخرين في المشروع وساعدوا OSBES في أن يصبح أحد أفضل أدوات تظليل Bedrock Edition.

يضيف OSBES تركيبات مشرقة جديدة للعديد من الكتل لتحسين فعالية الإضاءة المتقدمة. نظرًا لكونه مفتوح المصدر، فإنه يتلقى التحديثات بسرعة عندما يصدر Mojang إصدارًا جديدًا من Minecraft، اقراء أيضا كيفية إصلاح رمز الخطأ 1 في ماين كرافت حل مشكلة انتهت اللعبة رمز الخروج 1.

قم بتنزيل Spectrum Shader من هنا.

3) SERP shaders:

إن تظليل SERP مليء بإضاءة جميلة وأنسجة نابضة بالحياة. كل شيء يبدو مبهجًا، من السماء الزرقاء الساطعة إلى كتل العشب المورقة مع تظليل SERP قيد التشغيل. إنه مصمم للعمل على كل من الأجهزة المنخفضة والعالية.

قم بتنزيل Spectrum Shader من هنا.

2) Newb-SL:

يعد Newb shader أحد أشهر أدوات تظليل إصدار Bedrock. ومع ذلك، لم يتم تحديثه لدعم آخر تحديث لماين كرافت 1.19. قام المطور Karu_Joss بإنشاء Newb-SL مع Newb كقاعدة لها. لديها معظم الميزات من Newb shader.

قم بتنزيل Spectrum Shader من هنا.

1) RealSource RTX:

إضاءة RTX في Minecraft بعيدة عن الكمال ولا تزال قيد التطوير. ومع ذلك، يتعين على العديد من المطورين تخيل RTX باستخدام مواد عالية الجودة وإضاءة. يحاول RealSource RTX إعادة إنشاء إضاءة RTX في Minecraft Bedrock. ولكن كما هو متوقع، فهي ثقيلة جدًا على الموارد، اقراء أيضا أفضل مودات ماين كرافت للعب منفردًا في عام 2022.

قم بتنزيل Spectrum Shader من هنا.

هذا كل ما لدينا في قائمتنا لأفضل 5 تظليل لماين كرافت بيدروك 1.19. أتمنى أن تكون قد وجدت تظليلًا رائعًا من شأنه أن يأخذ تجربة Minecraft الخاصة بك إلى المستوى التالي! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-