أخر الاخبار

أين تجد جميع الأسلحة الأسطورية في فورت نايت الفصل 4

جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في Fortnite Chapter 4 Season 1

أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4
أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1

مواقع الأسلحة الأسطورية في فورت نايت الموسم الجديد

في فورت نايت تعتبر الأسلحة الغريبة من أقوى البنادق التي يمكنك إضافتها إلى عتادك في Fortnite Chapter 4 Season 1، ولكن ليس من السهل العثور عليها. إليك كيفية وضع يديك عليها جميعًا. ظهرت أسلحة غريبة مثل Dragon’s Breath Sniper و Burst Quad Launcher لأول مرة في Fortnite Chapter 2 Season 5 وكانت متاحة للشراء من الشخصيات غير القابلة للعب في جميع أنحاء الجزيرة باستخدام عملة Gold Bar.

مع تركيز الفصل 4 على كل الأشياء الجديدة حتى الآن، مثل الخريطة، لم يكن بعض اللاعبين متأكدين مما إذا كانت الأسلحة الغريبة ستستمر. لحسن الحظ، ما زالوا هنا، على الرغم من تغيير تفاصيل مكان العثور عليهم. ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول الأسلحة الغريبة والأسطورية في Fortnite Chapter 4 Season 1 ، بما في ذلك الشخصيات غير القابلة للعب التي تبيعها وعدد السبائك الذهبية التي ستحتاج لشرائها، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 4.

كيفية الحصول على أسلحة غريبة في Fortnite


لا يمكن الحصول على أسلحة غريبة إلا من خلال تداول السبائك الذهبية مع شخصيات غير قابلة للعب معينة تظهر في مواقع مختلفة على الجزيرة. في السابق، كان من الممكن أن تظهر هذه الشخصيات غير القابلة للعب في مواقع متعددة، ولكن لحسن الحظ، جميعها ثابتة حتى الآن في الفصل 4.

لست متأكدا ما هي سبائك الذهب؟ لقد قمنا بتغطيتك في دليلنا المفيد لعملة Fortnite داخل اللعبة. بشكل أساسي، ستحتاج إلى إكمال المكافآت أو المهام من الشخصيات غير القابلة للعب لكسب الذهب، أو البحث في الخزائن وأدوات التسوق لجمعها.
العناصر الغريبة ليست بنفس قوة الأسلحة الأسطورية، ويعود إليك تحديد ما إذا كانت تستحق إنفاق البارات الخاصة بك أم لا. ولكن مثل جميع الأسلحة والمقتنيات محدودة الوقت في Fortnite، نحن على يقين من أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتجربتها جميعًا، اقراء أيضا حسابات فورت نايت مجانية ومشحونة Free Fortnite Accounts.

مواقع الأسلحة الغريبة في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1

أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 3، الموسم1،  فورت نايت، تسريبات فورت نايت، تحديات فورت نايت، قلتشات فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، قلتش تختفي في فورت نايت، اماكن جميع الأسلحة الغريبة فورت نايت، اماكن جميع الأسلحة الأسطورية فورت نايت، الاسلحة الغريبة فورت نايت، ورع فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، دو عشوائي سعودي فورت نايت، الاسلحة الاسطورية فورت نايت، ضحك فورت نايت،  فورت نايت، فورت نايت جلد، قلتش تحت الارض فورت نايت، اعدادات فورت نايت، اقوى طفل فورت نايت، لاعبين يد محترفين فورت نايت
أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1

أعادت Epic Games الأشياء إلى الأساسيات في الفصل 4 مع خمسة أسلحة وعناصر غريبة فقط متاحة للعثور عليها مخبأة حول الجزيرة. بالطبع، من المحتمل جدًا أن تتم إضافة المزيد في المستقبل.

في الوقت الحالي، هذه كلها أسلحة غريبة متوفرة في Fortnite Chapter 4 Season 1:

الأسلحة الغريبة: Hop Rock Dualies.
الشخصية غير القابلة للعب: The Scientist.
الموقع: التجوال في مكان ما حول The Sanctuary.
التكلفة: 500 Bars.


الأسلحة الغريبة: The Dub.
الشخصية غير القابلة للعب: Bunker Jonesy.
الموقع: بالقرب من مقطورة في الجانب الجنوبي من The Joneses.
التكلفة: 600 Bars.


الأسلحة الغريبة: Marksman Six Shooter.
الشخصية غير القابلة للعب: Cuddle Team Leader.
الموقع: داخل المباني الوردية في كامب Cuddle.
التكلفة: 400 Bars.

الأسلحة الغريبة: Marksman Six Shooter.
الشخصية غير القابلة للعب: Mancake.
الموقع: داخل بتر بارن، جنوب غرب روكي ريلز.
التكلفة: 400 Bars.

الأسلحة الغريبة: Boom Sniper Rifle.
الشخصية غير القابلة للعب: Lt. John Llama.
الموقع: جنوب غرب Logjam Lumberyard.
التكلفة: 600 Bars.


الأسلحة الغريبة: Chilli Chug Splash x3.
الشخصية غير القابلة للعب: Guaco.
الموقع: داخل مطعم في Greasy Grove.
التكلفة: 210 Bars.

كما ترون من الجدول أعلاه، يمكن بالفعل شراء Marksman Six Shooter من اثنين من الشخصيات غير القابلة للعب، كلاهما Cuddle Team Leader و Mancake. سيكون بنفس السعر (400 بار) بغض النظر عمن تذهب. في حين أن Chilli Chug Splash ليس سلاحًا، لا يزال يُصنف على أنه عنصر غريب، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

 مواقع الأسلحة الأسطورية في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1

يوجد حاليًا سلاح أسطوري واحد فقط في Fortnite Chapter 4 Season 1، وهو Mythic MK-Seven Assault Rifle ، والذي لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال هزيمة The Foundation ، الرئيس الموجود في The Sanctuary.

هناك عنصر Mythic Web-Shooters قريبًا، ومن المتوقع أن يتم بيعه بواسطة Mary Jane NPC، ولكن لم يتم نشر ذلك في اللعبة بعد. سنقوم بتحديث هذه الصفحة بالتفاصيل بمجرد توفرها، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الأسلحة الغريبة حتى الآن. سنقوم بتحديث هذا الدليل إذا تمت إضافة أي عناصر Exotics جديدة في تحديثات منتصف الموسم المستقبلية، لذا قم بمتابعتنا للحصول على كل شيء جديد ودمتم بخير..


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-