أخر الاخبار

اقوى أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها في 2023

 أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite

أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite
أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite


خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite

جلبت Fortnite Season 5 الكثير من التغييرات على اللعبة، بما في ذلك أنواع جديدة من الأسلحة. إليك قائمة بأفضل الأسلحة الموجودة حاليًا في باتل رويال. كانت هناك العديد من الإضافات الجديدة إلى Fortnite عند وصول الموسم 5، بما في ذلك جلود جديدة مثل Carnage و Unicorn Fabio Sparklemane. التغيير الأكثر بروزًا في اللعبة هو بُعد Sideways الجديد، اقراء أيضا سكنات فورت نايت مجانًا 2023 Free Skins On Fortnite.

فورت نايت لديها مجموعة واسعة من الأسلحة للاعبين للاختيار من بينها. هناك دائمًا عدد كبير من الأسلحة في اللعبة يتم التقليل من شأنها. يختلف التحميل المثالي في فورت نايت Fortnite من لاعب لآخر. يحب البعض الانغماس في معارك نارية لمسافات طويلة، بينما يحب البعض الآخر تبادل البارود عن قرب وشخصية، يمكن العثور على بنادق هجومية و SMGs في كل عملية تحميل؛ ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأسلحة التي لا توجد في العتاد التي تمر دون أن يلاحظها أحد، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).

أقوى وأفضل أسلحة في Fortnite



5. Dragon’s Breath Sniper Rifle:

طلقة واحدة من قناص تنين التنفس قادرة على إحداث قدر كبير من الضرر لأهدافك وإشعال النار فيها أيضًا. يمكنك التخييم باستخدام هذه البندقية بعيدة المدى والتقاط أعدائك من مسافة بعيدة. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا السلاح، فما عليك سوى زيارة NPC Pitstop شمال شرق Boney Burbs. هذه الشخصية غير القابلة للعب ستبيع لك السلاح مقابل 500 سبيكة ذهبية.

4. Sideways Minigun:

يحتوي هذا السلاح الجانبي على ذخيرة كافية لتمزيق أي بناء للعدو يقف بينك وبين القضاء. تتسبب في 21 ضررًا لكل رصاصة بمعدل إطلاق 7 ووقت إعادة تحميل 4.75.

يأتي هذا السلاح مع ميزة إضافية تجعله أكثر قابلية للتطبيق في القتال. بمجرد تسخينه، يزيد معدل إطلاق النار بحيث يمكنك إطلاق الرصاص بشكل أسرع على خصومك. كما هو الحال مع الأسلحة الجانبية الأخرى، يمكنك الحصول عليها بعد هزيمة الوحوش في هذا البعد. يمكن أيضًا نهبها من الصناديق التي تجدها أثناء استكشاف The Sideways، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

3. Rocket Launcher:

يمكن استخدام هذا السلاح المتفجر لإحداث الكثير من الأضرار التي لحقت بالعديد من المعارضين في وقت واحد. إنها تطلق صاروخًا واحدًا بطيئًا ينشر أضراره عبر منطقة واسعة ، والجانب السلبي الوحيد هو سرعة إعادة التحميل.

سبب احتلال هذا السلاح مرتبة عالية في قائمتنا هو أنه يمكنك أيضًا استخدامه لتدمير هياكل العدو على الفور. بمجرد إضعاف خصومك ، يمكنك القضاء عليهم ببندقية رش أو سلاح آخر،يمكنك الحصول على Rocket Launchers من Supply Drops في Team Rumble. بمجرد حصولك على واحدة من هؤلاء، ستكون قوة لا يستهان بها.

2. Rail Gun:

أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite
أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite

يمكن لسلاح تقنية IO أن يطلق النار مباشرة عبر الأسطح الصلبة، مما يجعله سلاحًا فعالًا للغاية لاستخدامه في مواقف القتال طويلة المدى. يمكنك استخدامه لإحداث أضرار جسيمة من مسافة بعيدة، أكبر عيب لها هو شعاع الاستهداف المرئي، مما يجعل من السهل على خصومك تتبع موقعك الدقيق. لذلك، يجب أن تكون سريعًا في إطلاق النار قبل المناطق المستهدفة التي تصوبها عليهم، اقراء هذه المقالة عن هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

1. Sideways Rifle:

يعتبر سلاح Sideways هذا مثاليًا للاعبين الذين يفضلون القتال بعيد المدى. يمكن للنسخة الملحمية من هذا السلاح أن تلحق 32 ضررًا بمعدل إطلاق يبلغ 3.5 ووقت إعادة التحميل 2.66، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع البندقية بميزة إضافية حيث يمكنها إلحاق ضرر إضافي بالأعداء عندما يكون الجو حارًا. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا لإحداث الفوضى في المرة القادمة التي تقاتل فيها من أجل حياتك في The Sideways.

قدمنا لكم أفضل الأسلحة في Fortnite للموسم 5. لقد أحدثت الأسلحة الجانبية زعزعة في اللعبة، ويمكننا توقع وصول المزيد من التغييرات في المعركة الملكية مع تقدم الموسم.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-