أخر الاخبار

أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم 1 الفصل 4

 قائمة كاملة بأسلحة Fortnite الجديدة الفصل 4

أسلحة جديدة في فورت نايت الفصل 4
أسلحة جديدة في فورت نايت الفصل 4

أسلحة فورت نايت الجديدة في الفصل الثالث

أكمل Loopers أخيرًا الانتقال إلى Fortnite Chapter 4 Season 1. مع تقليب الجزيرة في نهاية الحدث المباشر من الفصل الثاني من الموسم الثامن، وكذلك مستقبل تجربة Battle Royale.

حان الوقت لتوديع كل الأشياء التي جاءت مع الفصل الثاني من الموسم الثامن والترحيب بالأشياء الجديدة مع فورت نايت الفصل 4. وهذا يعني أن الممرات الجانبية والمكعبات لن تكون موجودة على الجزيرة. لن يضطر اللاعبون إلى محاربة وحوش المكعبات أو الحصول على أسلحة جانبية في الغنائم، اقراء أيضا حسابات فورت نايت مجانية ومشحونة Free Fortnite Accounts.

من الواضح أن عناصر جديدة تصل إلى فورت نايت Chapter 4، بما في ذلك الأسلحة الجديدة. قامت Epic Games بالفعل بإثارة ما لا يقل عن سبعة أسلحة جديدة قادمة في الفصل الثالث من الموسم الأول. وتشمل هذه الأسلحة 2 ARs و 1 SMG و 2 Shotguns ومسدسًا وبندقية قنص جديدة.

 جميع الأسلحة الجديدة إلى Fortnite Chapter 4 Season 1



تم بالفعل تثبيت جميع الأسلحة الجانبية، مما يوفر مساحة لأسلحة الفصل 4 الجديدة من فورت نايت. بناءً على ما تقدمه هذه الأسلحة الجديدة، يبدو أن قتال الفصل 4 سيكون سريع الخطى وديناميكيًا، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

1) Rifles:

يقدم فورت نايت Chapter 4 بندقيتين هجوميتين جديدتين وبندقية قنص جديدة.

Ranger Assault Rifle: هذا الواقع المعزز الجديد مثالي للقتال المتوسط والطويل المدى. يبدو وكأنه نسخة محسّنة من Heavy AR وقد يكون لها ارتداد أعلى. ومع ذلك، يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة على مسافات طويلة إذا تم استخدامها بدقة.

بندقية هجومية MK-Seven: بنيت من تقنية The Seven  MK-Seven Assault Rifle هي سلاح متوسط إلى طويل المدى مع معدل إطلاق عالٍ. يأتي سلاح فورت نايت Chapter 4 الجديد هذا مزودًا بمناظر التصويب. سيؤدي وجود النقطة الحمراء على البندقية إلى زيادة الدقة، وستقدم مؤسسة NPC أيضًا نسخة أسطورية من هذا السلاح.

قناص Hunter Bolt-Action: يتسبب قناص Hunter Bolt-Action في أضرار كبيرة ويمكنه إطلاق ثلاث طلقات في كل مقطع. احصل على فرصة ثانية إذا لم تسقط اللقطة في المرة الأولى! (والثالث ... فقط في حالة، اقراء أيضا موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا (Fortnite Skins and V-Bucks).


2) Shotguns:

ستعمل بندقيتان جديدتان على زيادة القوة النارية لأسلحة الموسم الأول من الفصل الثالث من Fortnite.

بندقية Striker Pump Shotgun: صُممت من أجل القوة، وستتسبب بندقية Striker Shotgun في أضرار جسيمة للغاية بسبب المزيد من الكريات في انفجار واحد. سيقلل استهداف المشاهد من انتشار الرصاصة ويزيد من الضرر الذي يلحق به.

إن Striker Pump عبارة عن بندقية رشاش جديدة من المحتمل أن يتم قبوها في الفصل 2. يتميز هذا السلاح بضرر انفجار كبير ويطلق كمية لا حصر لها من الكريات، مما يجعلها مثالية للقتال القريب أو مواجهة أعداء متعددين في وقت واحد! تنفجر حرائق بندقية Strike rPump بقوة بحيث يمكنها اختراق الأجسام الصلبة مثل الجدران، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).

البندقية الآلية: تم تصميم هذه البندقية الأوتوماتيكية بالكامل من أجل السرعة. مع معدل إطلاق النار العالي، والضرر اللائق، وسرعة إعادة التحميل الأسرع، فإن البندقية الآلية في الفصل 4 من فورت نايت هي أفضل سلاح للقتال الديناميكي من مسافة قريبة.

ستكون البندقية الآلية الجديدة هذه واحدة من أقوى الأسلحة في اللعبة. تتميز بمعدل إطلاق نار أعلى وتعيد تحميل قذيفتين في وقت واحد، مما يؤدي إلى حدوث ضرر أسرع من البنادق الأخرى المعروضة.

3) Miscellaneous:

بصرف النظر عن الأسلحة المذكورة أعلاه، سيشاهد اللاعبون أيضًا SMG جديدًا ومسدسًا في Fortnite Chapter 4 Season 1.

Sidearm Pistol: مسدس مثالي للعبة المبكرة، يعد Sidearm Pistol سلاحًا دقيقًا يتسبب في أضرار جسيمة في المدى المتوسط وإصابة عالية في الرأس من مسافة قريبة.

Stinger SMG: لقد وصل السلاح الشهير من العديد من ألعاب الرماية أيضًا إلى فورت نايت Chapter 4. من خلال التعامل مع ضرر كبير لكل من الخصوم والهياكل، سيكون Stinger الرفيق المثالي للقتال متوسط إلى قصير المدى وبناء المعارك.

يبدو أن الفصل 4 من فورت نايت يقدم خيارًا مثيرًا للاهتمام من الأسلحة. يبقى أن نرى كيف يستخدمها اللاعبون وكيف يعملون بشكل جيد مع ميكانيكا الانزلاق الجديدة كليًا في لعبة battle royale، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-