أخر الاخبار

أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في فورت نايت Fortnite

 أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم 4

أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم 4(Fortnite)
أفضل رقصات فورت نايت المدمجة في الموسم 4 (Fortnite)

أفضل 5 مشاعر في فورت نايت Fortnite

تشتهر فورت نايت Epic Games بتعاونها المذهل ومستحضرات التجميل. ومع ذلك، فإن ما يرفع المستوى هو العواطف المضمنة في فورت نايت. على مدار سنوات عديدة وفصول عديدة، تمت إضافة المزيد من هذه المشاعر الرائعة المصممة بشكل فريد إلى اللعبة.

على الرغم من بذل الكثير من العمل والجهد في إنشاء كل منهم، إلا أن البعض يبرز عن البعض الآخر لكونه فريدًا للغاية ولديه شرارة الجنون المضمنة فيها، اقراء ايضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانا في Fortnite.

تعد عواطف فورت نايت طريقة ممتازة للاعبين للاستمتاع والتعبير عن أنفسهم في عنوان المعركة الملكي. على مر السنين، أضافت Epic Games عواطف مختلفة وفريدة من نوعها إلى اللعبة واستلهمت حتى من حركات الرقص الواقعية أو الرقصات الشهيرة من الفنانين. يمكن أن تكون عواطف فورت نايت أي شيء من الاحتفالات غير الرسمية إلى الأغاني الفعلية التي يصدرها فنانون من واقع الحياة. فيما يلي أهم 10 عواطف فورت نايت مأخوذة من أغانٍ حقيقية، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت الموسم 4.

تعد رقصات فورت نايت مجرد جزء واحد من سعي Epic لجعل اللعبة مركزًا شاملاً لثقافة البوب ​​ومساحة التجمع الاجتماعي في المستقبل. اليوم، يتم التعامل مع اللعبة بالفعل، في كثير من الحالات، على أنها وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة للاعبين الشباب الذين يفضلون التواصل الاجتماعي في فورت نايت بدلاً من النشر على Facebook و Twitter، اقراء أيضا حسابات فورت نايت مع الإيميل و كلمات المرور مجانا (Fortnite Free Accounts).

أفضل 5 رقصات مدمجة في فورت نايت مدهشة للغاية


اليوم، قد تكون Epic أكثر قدرة على تضمين هذه الرقصات دون التهديد باتخاذ إجراء قانوني بعد أن وضعت سابقة في انتصارها السابق، ولكن يبدو أن الشركة قد غيرت الطريقة التي تسير بها أعمالها على أي حال، فقط لإبعاد الأمور عن المحاكم. عندما تظهر رقصة فيروسية في فورت نايت، فإنها تميل الآن إلى تضمين الإسناد، نقلاً عن منشئها في تفاصيل emote، مما يشير إلى أنه تم التوصل إلى صفقة مع الراقص أو المغني الأصلي، اقراء أيضا أقوى وأفضل 5 سكنات فورت نايت الموسم الثامن.

ترتبط بعض المشاعر الأخرى بالفنانين حتى لو تم اختراعها بالكامل من أجل فورت نايت، مثل Lil 'Floaticorn emote، حيث يركب اللاعبون اللاما كورن (حيوان اللاما وحيد القرن). هذا الجزء هو جزء من مجموعة Ariana Grande ولا يزال يعتبر جزءًا من سلسلة Icon نتيجة لذلك، حتى أن أريانا غراندي لم تُشاهد وهي تركب مخلوقًا خياليًا.

كان ذلك في عام 2022 فقط عندما تم نقل جميع عواطف رقص TikTok بأثر رجعي إلى سلسلة Icon، مما أدى إلى توسيع السلسلة بشكل كبير. في هذه الأيام، ستجد موسيقى مرخصة ورقصات شعبية والمزيد في مكتبة فورت نايت Icon Series التي تتوسع باستمرار. إليك كل تعبيرات سلسلة Icon حتى الآن، إقراء أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

1- Flake Shake (فليك شيك):

فابيو سباركلمان هو اللاعب الأكثر تميزًا في NPC الذي حصلوا عليه هذا الموسم. في حين أن أصوله المظلمة مقلقة إلى حد ما، فإن تعبيره المدمج الخاص، "Flake Shake"، مبتهج إلى حد ما؛ هذا حتى يسمع اللاعبون كلمات الأغنية. بالإضافة إلى كون الأغنية مخيفة، فإن المرئيات تكون مزعجة عندما تستخدم الأشكال الأخرى للعاطفة بقوة.

2- Go Ape (القرد يذهب):




في فورت نايت Chapter 2 Season 6، تعاونت Epic Games بشكل كبير مع DC لإنشاء Batman Zero Point Comics. بينما تلقى اللاعبون الكثير من مستحضرات التجميل التي تحمل طابع DC، إلا أن تعاونهم المفاجئ في نهاية الموسم كان الأفضل إلى حد بعيد. لم تتم إضافة أي شيء غير Beast Boy إلى متجر العناصر. ومع ذلك، على عكس الجلود الأخرى، فقد ظهر في لعبة Fortnite مدمجة فريدة من نوعها تسمى Go Ape. يمكن للاعبين التحول إلى شكل الغوريلا الخاص به باستخدام هذا التعبير العاطفي أثناء التنقل، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

3- Lightning Kick! (ركلة البرق): 


"ركلة البرق!" من المحتمل أن تكون التعبيرات المضمنة في فورت نايت واحدة من أفضل الألعاب التي تمت إضافتها إلى اللعبة حتى الآن. تم تقديم هذا التعبيرات لأول مرة في Fortnite Chapter 3 Season 4، وسرعان ما أصبح حديث المدينة.

4- Extracurricularmor (اللامنهجية):




ينتمي تعبير فورت نايت المدمج خارج المنهج إلى Isabelle Skin، بناءً على مفهوم "Academy Calamity" من قبل مصمم المفهوم الشهير D3NNI_YT. كان الانتقال السريع للعاطفة من المظهر الطبيعي إلى زي المعركة مذهلًا ولا يزال يستخدمه العديد من اللاعبين اليوم كبشرتهم الرئيسية في Fortnite Chapter 3 Season 4، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

5-  Venom Unleashed (أطلق العنان للسم):

سيكون من الصعب عدم وضع التعبيرات المضمنة في فورت نايت لجلد Eddie Brock أولاً في هذه القائمة. إلى حد بعيد، هذه واحدة من أكثر المشاعر المدمجة تعقيدًا المضافة إلى اللعبة في الفصل الثاني الموسم الثامن، يسمح للاعبين بالتبديل بين Eddie Brock و Venom بسرعة أثناء المباراة. في حين أنه يمكن استخدامه بالقوة على الجلود الأخرى، إلا أنه لا ينفد معظم الوقت.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بالقراءة عن أفضل رقصات Fortnite المضمنة في اللعبة. ما هي رقصتك المفضلة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات! وإذا كانت لديك أي أسئلة حول لعب Fortnite، فلا تتردد في طرحها، فنحن هنا لمساعدتك!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-