أخر الاخبار

طريقة شحن فورت نايت مجانا 2023 V-bucks فيبوكس مجانا

 كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت 

كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت، طريقة شحن فورت نايت مجانا 2023 V-bucks فيبوكس مجانا
كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023


طريقة الحصول على V-Bucks مجانًا في Fortnite

تقدم Fortnite عددًا كبيرًا من مستحضرات التجميل اللامعة في اللعبة والتي يمكن للاعبين فتحها من خلال إكمال المهام المختلفة أو مباشرة من خلال المتجر. ومع ذلك، تتطلب معظم هذه العناصر ومستحضرات التجميل V-Bucks لشراء Battle Pass أو مباشرة من المتجر داخل اللعبة، الأمر الذي يستغرق وقتًا أو قد يتطلب لأنفاق المال، اقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة عن أقوى وأفضل 5 سكنات فورت نايت الفصل 4 الموسم 1.

هل يمكنني الحصول على نقود V-Bucks مجانًا؟ إذا رأيت عرضًا واعدًا بـ V-Bucks مجانًا، فاخذه بحذر. هناك العديد من الطرق لكسب نقود V-Bucks المجانية ويمكنك إنفاق الكثير من المال، ولكن تأكد من أنك تعرف أن هناك الكثير من الأشخاص عديمي الضمير على استعداد لخداعك. ومع ذلك، لا لا داعي للذعر: نحن هنا لمساعدتك في تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الحصول على Fortnite V-Bucks واستخدامها بأمان.، إليك ايضا هذه المقالة عن أقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الموسم 4.

ما هي V-Bucks في فورت نايت؟

ربما كنت تلعب لعبة Epic battle royale ولاحظت أن اللاعبين الآخرين يبدون أكثر روعة منك. ربما رقصوا للاسترخاء قبل المباراة. هذا لأنهم ينفقون نقود V-Bucks الخاصة بهم، والتي يمكن استخدامها لشراء مجموعة من مستحضرات التجميل، لإضفاء الإثارة على كومة الخردة المكونة من 100 لاعب - ترقب النصائح الأكثر أهمية. Fortnite بالطبع.

من أحدث جلود Fortnite إلى أدوات الحصاد والطائرات الشراعية والعواطف وبطاقة المعركة للموسم الحالي - والتي يمكنك استخدامها لفتح المزيد من عناصر التجميل - لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإنفاق V-Bucks. لكن كيف تحصل على هذه العملة الخاصة؟ كيف تشتري إذا كنت مضغوطًا للوقت؟ هذا دليل تساعدك V-Bucks الخاصة بنا في Fortnite على معرفة ما هي عليه، وكيفية فتح V-Bucks، وما إذا كان هناك بالفعل شيء مثل نقود V-Bucks المجانية، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في Fortnite.

أفضل الطرق للحصول على V-BUCKS مجانًا في FORTNITE


كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت الموسم 1 الفصل 4
كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023

ابدأ في كسب نقود V-Bucks بسهولة. يمكنك ربح نقود V-Bucks في Save the World (المعروف أيضًا باسم StW / PvE) لشراء مستحضرات التجميل أو إرسال الهدايا أو الحصول على Battle Pass لـ Battle Royale. توفر المهام اليومية حوالي 50 V-Bucks، ولكن هناك العديد من المصادر الأخرى أيضًا. طرق لكسب نقود V-Bucks بواسطة ألعاب Fortnite مذكورة أدناه. تذكر أنه لا توجد عمليات غش أو اختراق أو اختصارات أخرى لكسب V-Bucks. لسوء الحظ، يمكن للاعبي Battle Royale في Fortnite Chapter 4 - Season 1 ربح 300 V-Bucks فقط، بينما شراء Battle Pass مقابل 950 V-Bucks يزيد إجمالي Battle Royale إلى 1500 V-Bucks، اقراء ايضا فورت نايت أقوى هكر ايم بوت Fortnite 2023.

كيفية الحصول على نقود V-Bucks مجانًا في فورت نايت 

يعد شراء العناصر داخل اللعبة أمرًا شائعًا في Fortnite، حيث يميل اللاعبون إلى امتلاك مستحضرات تجميل خاصة وعناصر داخل اللعبة. تتم هذه المعاملة داخل اللعبة بمساعدة V-Bucks. هذه الصفقات هي وسيلة لجني الأرباح من Epic Games. عادةً ما تكلف ألف V-Bucks حوالي 10-15 دولارًا، بينما مع مجموعة مستحضرات التجميل التي تكلف ما بين 1000-2500 V-Bucks، فإن هذا التحول مهم لأنه يثبت أن الاستثمار في V-Bucks مكلف. لذلك، يبحث اللاعبون بشغف عن فرصة لكسب نقود V-Bucks مجانية في Fortnite، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

طريقتان للحصول على نقود V-Bucks مجانًا في Fortnite 


كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023
كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023


1- Save the World:

يمكن شراء العملات الملحمية الافتراضية بأموال حقيقية، ولكن كيف تحصل على نقود V-Bucks مجانًا؟ هناك طريقتان للقيام بذلك، ولكن المهم هو أنك تحتاج أولاً إلى شراء Save the World. تتوفر هدايا Fortnite V-Bucks مشروعة، ولكن عليك توخي الحذر الشديد. الكثير من الروابط والمواقع التي تدعي أنها تقدم النقد عادةً ما تكون نقود V-Bucks المجانية عملية احتيال.

إذا اشتريت Fortnite Save the World، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى اللعبة والمطالبة بمكافأة تسجيل الدخول اليومية للحصول على نقود V-Bucks مجانًا. ملاحظة: قد لا تحصل دائمًا على نقود V-Bucks مجانية لتسجيل الدخول، حيث قد تحصل أحيانًا على صناديق نهب اللاما. هذا يعني أن عمليات تسجيل الدخول اليومية ليست كذلك هذه هي بالضبط أسرع طريقة لبناء مخزونك، ولكن القليل منها يساعد. حتى إذا لم يكن لديك وقت للعب، فتأكد من تسجيل الدخول للحصول على فرصتك لربح هذه العملة الرقمية الرائعة، إليك أيضا هذه المقالة عن كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

آخر شيء يجب ملاحظته في هذا الشأن هو أن Epic Games غيرت نظام المكافآت لإنقاذ العالم، لذا فإن المؤسسين فقط هم المؤهلون للحصول على نقود V-Bucks المجانية - هذه هي الطريقة التي يصنفون بها حاليًا المؤسسين وغير المؤسسين. ستربح أيضًا نقود V-Bucks مجانًا من توفير الأهداف والتحديات اليومية للعالم: أكمل واحدة مقابل 50 دولارًا. تعتبر مهام القصة الرئيسية لـ Storm Shield Defense طريقة أخرى، حيث تكسب كل منها 100 V-Bucks. يمكن إنفاق Fortnite V-Bucks المكتسبة في Save the World على سلاسل جديد في Battle Royale.

2- Battle Pass:

حتى بدون شراء Battle Pass، يمكنك الحصول على إجمالي 300 V-Bucks مجانًا عن طريق فتح جميع اللاعبين، وليس فقط حاملي Battle Pass المميزين، قراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

إذا أنفقت أموالك على Battle Pass - تحمل معي - يمكنك أيضًا كسب V-Bucks مجانًا في نظام تسوية اللعبة. في حين أنه قد لا يكون مجانيًا من الناحية الفنية، إذا تقدمت بما يكفي في موسم واحد، يمكنك كسب ما يكفي من العملات المميزة لكسب التمريرة. مجاني للمواسم المستقبلية، ثم بعض. بشرط ألا تنفق كل شيء على الجلود الأسطورية اللذيذة قبل انتهاء الموسم.

سيمنحك الموسم الأخير 1500 V-Bucks إذا ارتفعت مستواك بالكامل، بدءًا من 950 V-Bucks التي أنفقتها في Battle Pass، بالإضافة إلى 550 V-Bucks إضافية. إذا لم تنفق أي نقود V-Bucks في موسم واحد، فأنت تحتاج فقط إلى الترقية إلى Battle Pass المستوى 68. لهذا الموسم، نوصي بشدة بتسجيل المغادرة يتوفر دليل مهام Fortnite للبطاقات المثقوبة حتى تتمكن من اكتساب الخبرة بسرعة.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-