أخر الاخبار

أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في فورت نايت

أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في Fortnite Epic Games 

أكثر ألعاب الوضع الإبداعي لعبًا في Fortnite
أكثر ألعاب الوضع الإبداعي لعبًا في Fortnite


أفضل خرائط منطقة الحروب في فورت نايت 2023

Fortnite هي لعبة Battle Royale من 100 رجل تم تطويرها بواسطة Epic Games. لعبة الفيديو ذات المستوى المنخفض والتي كانت تدور في الغالب حول هجمات النجاة من أسراب الزومبي، انتقلت ببطء إلى الإحساس الذي يلعبه الآن الملايين من الأشخاص كل يوم. تعد Fortnite واحدة من ألعاب Battle Royale القليلة التي تأتي مع جانب تنافسي بارز. من المعروف أن المطورين يستضيفون بنشاط البطولات والأحداث التي تقدم آلاف الدولارات من أموال الجوائز للفائزين، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت.

لتكون قادرًا على ممارسة مناطق نهاية اللعبة في ردهة عادية، سيتطلب أولاً من اللاعبين البقاء على قيد الحياة حتى منطقة النهاية، الأمر الذي قد يصبح أمرًا شاقًا في حد ذاته عندما تكون محاطًا بمجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون بجودة مثلك. ينطبق هذا بشكل خاص على ردهات الساحة عالية المستوى حيث يجب أن تكون ميكانيكا اللعب والتوقيت والجوانب الأخرى في نفس الوقت، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4.

أكثر ألعاب الوضع الإبداعي لعبًا في Fortnite من حيث النوع

يمنح Fortnite Creative للاعبين الفرصة لإنشاء مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة، ومن أشهرها وضع Zone Wars. فيما يلي بعض من أفضل رموز الخرائط لإعادة إنشاء تجربة نهاية اللعبة المحمومة.

Zone Wars هي خرائط مجانية للجميع تحاكي اندفاع تلك اللحظات الأخيرة في مباراة معركة ملكية. هنا، تغلق العاصفة أسرع من المعتاد، مما يؤدي إلى معارك مليئة بالإثارة تتيح للاعبين تحسين مهاراتهم في نهاية اللعبة.

أدناه، ستجد قائمة بأفضل أكواد خرائط Zone Wars التي يمكنك لعبها في الوضع الإبداعي الآن، من الخرائط التقليدية التي تعيد إنشاء المواسم الماضية مثل Splashdown! إلى الساحات الشهيرة من امتيازات الثقافة الشعبية مثل The Hunger Games، إليك أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

أكواد خرائط منطقة الحروب في فورت نايت (Fortnite Zone Wars)

  • حروب منطقة عشيرة فوكس في فورت نايت 6130-6579-9491 Ducc
  •  حروب منطقة سبلاشداون! في فورت نايت 1624-7677-1956 3dlab
  • حروب منطقة الحمم البركانية في فورت نايت 2843-4167-3541 regirom
  • حروب منطقة ألعاب الجوع 75 في فورت نايت 5880-5365-5857 jxdvn
  • حروب منطقة البحيرات المسروقة في فورت نايت 7511-5722-3094 Smurff
  • حروب منطقة الكولوسيوم في فورت نايت 7058-7590-2628 JesGran
  •  حروب منطقة مثلج في فورت نايت 2451-5325-5109 Dsg253
  • حروب المنطقة في فورت نايت Catch!   5075-5123-5617 EsmeeSays
  • حروب منطقة الكثبان الرملية التي لا نهاية لها في فورت نايت 0433-5352-8915 fivewalnut
  • المعزوفات المنفردة الواقعية (المواقع) حروب المنطقة في فورت نايت 5929-9986-9044 shride

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كل خريطة من خرائط Zone Wars Fortnite أدناه، كاملة مع لقطات الشاشة والتفاصيل حول أنماط اللعب الخاصة بهم حتى تتمكن من تحديد تلك التي تريد أن تلعبها أولاً، يقدم كل واحد حقًا تجربة نهاية اللعبة المكثفة التي ربما تتوق إليها الآن، على الرغم من ذلك، فإننا نوصي بتجربتها جميعًا، إليك أيضا أفضل 5 نقاط هبوط في Fortnite Season 4.

أكثر ألعاب الوضع الإبداعي لعبًا في Fortnite

حروب منطقة عشيرة فوكس 6130-6579-9491:

حروب منطقة عشيرة فوكس في فورت نايت، خريطة Zone Wars المفصلة بشكل جميل مستوحاة من Fortnite's February Crew Pack skin Vi  أحدث عضو في Fox Clan. تجري أحداثها في المخبأ الجبلي للمجموعة، وهي مثالية لكل من اللعب التنافسي أو العرضي حيث تتميز بنهب الموسم الحالي ونقاط تحديد الحلبة ومناطق واقعية.

حروب منطقة سبلاشداون! في فورت نايت 1624-7677-1956:

حروب منطقة عشيرة فوكس في فورت نايت، كان الفصل 3، الموسم 4 من Fortnite أحد المواسم الأكثر تميزًا في اللعبة على الإطلاق، حيث غمرت الجزيرة بالمياه وميزات اللعب المائية. في حين أن هذه التجربة أصبحت الآن ذكرى بعيدة، يمكن للاعبين إحيائها مرة أخرى مع لعبة Splashdown هذه! خريطة Zone Wars تأتي كاملة مع Whirlpools.

حروب منطقة الحمم البركانية في فورت نايت 2843-4167-3541:

حروب منطقة الحمم البركانية في فورت نايت، قدمت Epic Games مجموعة من الألعاب محدودة الوقت المبتكرة إلى Fortnite على مر السنين، ومن أكثر الألعاب إثارة هي Floor Lava. في هذا الوضع، سترتفع الحمم البركانية ببطء عن الأرض وتغطي في النهاية الخريطة بأكملها، لذا من الضروري الوصول إلى المناطق المرتفعة والبناء. أدمج هذا مع بعض ألعاب Zone Wars المحمومة، وستحصل على فائز، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

حروب منطقة ألعاب الجوع 75 في فورت نايت 5880-5365-5857:

حروب منطقة ألعاب الجوع 75 في فورت نايت، مرحبًا بكم في الدورة الخامسة والسبعين لألعاب الجوع السنوية. الامتياز المحبب للديستوبيا من المؤلف سوزان كولينز يجعل في الواقع كروسًا مثاليًا لـ Fortnite. حفنة من المراهقين ألقيت على جزيرة في قتال حتى النهاية المريرة؟ يبدوا مألوفا. تستند هذه الخريطة إلى Clock Arena التي ظهرت في Catching Fire، وهي تبدو مذهلة، إليك أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

حروب منطقة البحيرات المسروقة في فورت نايت 7511-5722-3094:

حروب منطقة البحيرات المسروقة في فورت نايت، إذا كنت تبحث عن تحدٍ خطير، فهذه العودة إلى Loot Lake مثالية لك. بالإضافة إلى تجربة إثارة Zone Wars، سيتعين على اللاعبين أيضًا التعامل مع حقيقة أن هذه خريطة One Shot، لذلك يبدأ جميع اللاعبين بصحة منخفضة وتحميل قناص. ستحصل أيضًا على رمي عشوائي. نقاط المكافأة لإعداد Fortnite الحنين إلى الماضي.

حروب منطقة الكولوسيوم في فورت نايت 7058-7590-2628:

حروب منطقة الكولوسيوم في فورت نايت، إذا كنت تفتقد المشاعر الرومانية القديمة لموقع Colossal Colosseum في الموسم الخامس، فقم بزيارة خريطة Colosseum Zone Wars. إنه ضخم للغاية، ويضم الكثير من المباني والديكورات التي يمكنك الاختباء خلفها. بمجرد أن تتقلص هذه العاصفة، تصبح الأمور فوضوية، وستحتاج إلى الاعتماد على مهاراتك في البناء للبقاء على قيد الحياة، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

حروب منطقة مثلج في فورت نايت 2451-5325-5109:

حروب منطقة مثلج في فورت نايت، إليك خريطة Fortnite ممتعة ومحبطة بنفس القدر. الانزلاق والانزلاق حول هذا المشهد الجليدي أثناء التعامل مع العاصفة القادمة ومحاولة القضاء على المعارضين كافٍ لفقد أي شخص أعصابه. إنه يتميز بالتجهيزات العشوائية، والإسقاطات الحالية، والمباني المخصصة. قد تتعثر حتى عبر قنبلة مبردة أو اثنتين.

حروب المنطقة في فورت نايت Catch!   5075-5123-5617:

حروب المنطقة في فورت نايت، إليك خريطة Fortnite ممتعة ومحبطة بنفس القدر. الانزلاق والانزلاق حول هذا المشهد الجليدي أثناء التعامل مع العاصفة القادمة ومحاولة القضاء على المعارضين كافٍ لفقد أي شخص أعصابه. إنه يتميز بالتجهيزات العشوائية، والإسقاطات الحالية، والمباني المخصصة. قد تتعثر حتى عبر قنبلة مبردة أو اثنتين.

حروب منطقة الكثبان الرملية التي لا نهاية لها في فورت نايت 0433-5352-8915:

حروب المنطقة في فورت نايت، تنتظرك صحراء مترامية الأطراف في خريطة حروب المنطقة هذه. تقوم Endless Dunes فعلاً بما تقوله على القصدير. 2-16 لاعبًا يتغلبون عليها في هذه البيئة الرملية التي تمزج بين عناصر كل من Zone Wars و Box Fight لتجربة معركة ملكية مكثفة ورائعة.

المعزوفات المنفردة الواقعية (المواقع) حروب المنطقة في فورت نايت 5929-9986-9044:

حروب المنطقة في فورت نايت، ربما يكون هذا هو أقرب ما تحصل عليه لتجربة نهاية لعبة Battle Royale الأصلية في خريطة الوضع الإبداعي. هذه الخريطة التي تم إنشاؤها بواسطة shride، تنقل اللاعبين إلى موقع مختلف في كل جولة، مثل Risky Reels و Salty Towers و Colossal Colosseum. تشمل الميزات الأخرى الغنائم العشوائية، والإسقاط الجوي، واللاما، ونقاط التنسيب.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-