أخر الاخبار

أفضل 7 مواقع هبوط في فورت نايت الفصل 3 الفصل 5

 أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4

أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4
أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4


أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت 

لقد هز الموسم 4 من Fortnite Chapter 3 الخريطة، وهناك مزيج جيد من المواقع القديمة والجديدة لزيارتها في The Island. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن للهبوط الآن للحصول على أفضل خيارات الغنائم والتناوب.
مع موضوع الغزو وأشكال الحياة الغريبة، تبدو خريطة فورت نايت مختلفة تمامًا في الموسم السابع. لقد ولت الأسلحة المؤقتة والمناطق الأحيائية ذات اللون البرتقالي، وفي مكانها أدوات عالية التقنية وسفينة أم عملاقة فوق الجزيرة.

نتيجة لأحداث إطلاق الموسم هذه، أصبح مركز خريطة فورت نايت الآن مجرد فوهة بركان في الأرض تُعرف باسم The Aftermath. هناك مواقع مُعاد صياغتها مثل Believer Beach و Corny Complex، بالإضافة إلى العديد من قواعد IO حول الخريطة، لا تزال المفضلات القديمة بما في ذلك Pleasant Park و Steamy Stacks موجودة، على الرغم من ذلك، مما يعني أن هناك مزيجًا من المواقع الجديدة والكلاسيكية للاختيار من بينها. إليك سبعة من أفضل الأماكن للهبوط عندما تغادر Battle Bus في الموسم السابع، اقرأ أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على المسدسات المزدوجة في Fortnite Season 7.

مواقع الهبوط المهمة في Fortnite 

يختلف الموسم 4 من فورت نايت اختلافًا كبيرًا مقارنة بالمواسم السابقة. لقد غيرت الغزوات من أشكال الحياة الفضائية الخريطة، وأدت إلى ظهور القطع الأثرية الغريبة وجعلتها تبدو مختلفة تمامًا. تمت إعادة صياغة الكثير من المواقع على الخريطة، مع إضافة فوهة بركان تسمى The Aftermath إلى وسط خريطة فورت نايت. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أفضل 7 مواقع هبوط في فورت نايت Chapter 3 Season 4.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (The Mothership):

لقد أدى وصول Mothership إلى زعزعة الأمور بالتأكيد في فورت نايت، حيث أن الشيء مليء بالنهب عالي المستوى. إنه جيد جدًا أن جميع مناطق الهبوط التقليدية الأخرى باهتة بالمقارنة، للدخول إلى Mothership ، ما عليك سوى التحقق من وجود أي خاطفين على الخريطة والهبوط تحتها. يجب أن يتم اختطافك قريبًا. بعد الحصول على المسروقات عن طريق القيام بلعبة Mothership الصغيرة، يمكنك العودة إلى الأرض. أفضل جزء هو أن نصف خصومك ربما ماتوا بالفعل في تلك المرحلة. هذا يجعل الهبوط بالقرب من Abductor أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في أي مباراة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.


أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Dirty Docks):

تستمر Dirty Docks في كونها مكانًا جيدًا للهبوط في فورت نايت Season 4. يجب أن تحصل على بداية جيدة للهبوط هنا، حيث أن Dirty Docks لديها 28 صندوقًا ضخمًا لنهب الأسلحة. علاوة على ذلك، لا تحظى بشعبية كبيرة، لذا لن تكون المنافسة عالية.
يمكنك أيضًا زراعة المواد واستخدام مقعد الترقية هنا لتزويد معداتك بالطاقة أيضًا. بعد ذلك، استقل سيارة أو قاربًا في مكان قريب وانتقل إلى وجهتك التالية.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Believer Beach):

تم تحويل Sweaty Sands إلى شاطئ Believer وهو أكثر انشغالًا في الموسم 4. ومع ذلك، لا تدع ذلك يمنعك من الهبوط. هذا الموقع طويل المدى لديه أكبر عدد من تفرخ الصدر في الجزيرة، بعد كل شيء، ما عليك سوى التوجه إلى أطول مبنى في الجزء الشرقي من شاطئ Believer للحصول على أفضل نهب. بعد ذلك، يمكنك الهروب إلى الماء إذا لزم الأمر، مع توجيه الطرق مباشرة إلى مركز الخريطة. مجرد الاستيلاء على سيارة قريبة.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Dinky Dish (IO Base)):

هناك عدد غير قليل من قواعد IO على خريطة الموسم السابع، ومع ذلك، ربما يكون Dinky Dish هو الأفضل. المعلم المستقبلي هو شرق Craggy Cliffs. إنها موطن لثلاثة صناديق إمداد بأسلحة IO القوية ... والكثير من الصناديق العادية. يمكنك أيضًا شراء سلاح غريب من Maven أيضًا، يتمتع طبق Dinky Dish بميزة الأرض المرتفعة. إذا هبطت أولاً، فمن الممكن أن تطالب ببندقية Turret Gun القريبة للدفاع عن نفسك ضد أي لاعب آخر. للتدوير بعيدًا عن Dinky Dish ، يمكنك إما استخدام لوحة التشغيل القريبة أو مركبات IO Guard.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Misty Meadows):

هذه واحدة من مواقع الهبوط الكلاسيكية وهي صديقة جدًا للمبتدئين. هناك الكثير من المنازل التي يمكن نهبها ... والبحيرة القريبة هي الأفضل لتخزين الدروع والأسلحة، مع مكان للصيد، المنافسة على Misty Meadows متوسطة إلى حد ما. ستحصل على الكثير من الحركة إذا مر مسار رحلة Battle Bus هناك، ولكن بخلاف ذلك سيكون هادئًا إلى حد ما.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Corny Complex):

من بين جميع المواقع المضافة حديثًا في خريطة فورت نايت Season 4، من المحتمل أن يكون مجمع Corny هو الأفضل. يحتوي على نهب جيد وقاعدة IO مخفية تحت الأرض لاستكشافها. هناك عدد كبير من خيارات التدوير عندما تبدأ الدائرة في الانكماش: يمكنك إما الانتقال إلى Bony Burbs أو Pleasant Park أو Steamy Stacks، ومع ذلك، عليك توخي الحذر عند زيارة مجمع Corny ، حيث يوجد عدد غير قليل من الأعداء هنا. مع إزالة نقطة الصفر، هذه هي أقرب نقطة يمكنك الوصول إليها من "نقطة محورية" على خريطة الموسم السابع. استعد للقتال فورًا إذا اخترت الهبوط هنا.

أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت (Slurpy Swamp):

مع غزو Alien لخريطة فورت نايت، تم اختطاف أجزاء من Slurpy Swamp، مما يجعلها بعيدة كل البعد عن الجودة التي كانت عليها من قبل. ومع ذلك، لا يزال السبب الرئيسي لزيارتها هنا - كل شيء محاط بـ Slurp Juice الذي يمكنه زيادة درعك بسرعة فائقة، لا تضيع وقتًا طويلاً هنا، فهي بعيدة جدًا عن مراكز الحركة على الخريطة. اهبط، ادخل واملأ درعك، اجمع الأسلحة، ثم اخرج، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-