أخر الاخبار

كيفية الحصول على المسدسات المزدوجة في فورت نايت

 كيفية الحصول على المسدسات المزدوجة في Fortnite Season 4

كيفية الحصول على المسدسات المزدوجة في Fortnite Season 4
كيفية الحصول على المسدسات المزدوجة في Fortnite Season 4


طريقة الحصول على مسدسات مزدوجة في فورت نايت الموسم 4

يمكن العثور على المسدسات المزدوجة كنهب أرضي، أو غنيمة صندوق، في جميع أنحاء الخريطة. لقد تم رفعها مرة أخرى ويمكن العثور عليها كمتغيرات نادرة وملحمية، لذلك من المرجح أن تسقط من الصناديق النادرة أكثر من الصناديق القياسية. تستخدم المسدسات المزدوجة أيضًا ذخيرة متوسطة.

لذلك ستحتاج إلى الكثير من ذلك لإنهاء هذه المهمة الأسطورية. على هذا النحو، فإن العثور عليها أمر سهل للغاية، كل ما تحتاج إليه هو نهب بعض الأسلحة بالطريقة نفسها التي تفعلها دائمًا، وفي النهاية، ستحالفك الحظ وستجد بعض المسدسات المزدوجة من نهب أرضي أو صندوق، إليك أيضا كيفية العثور على المخابئ المخفية في Fortnite Season 4.

تم إزالة المسدسات المزدوجة مؤخرًا أثناء تحديث Fortnite 16.50، تمت إضافة المسدسات المزدوجة مرة أخرى إلى اللعبة، ويحتاج اللاعبون إلى العثور عليها لإكمال المهمة الأسطورية "صفقة الضرر بالمسدسات المزدوجة". ومع ذلك، أصبح العثور على السلاح مشكلة. لا تقلق، لأن هناك خدعة يمكن للاعبين استخدامها للتغلب على المشكلة بقليل من الذهب، إليك ايضا كيفية الحصول على شخصية نيمار في فورت نايت الموسم السادس.

أين تجد المسدسات المزدوجة لإكمال المهمة الأسطورية؟

هناك طريقتان يمكن للاعبين القيام بهما في هذا المسعى - الطريقة الصعبة والطريقة الذهبية. ستشمل الطريقة الصعبة البحث في الجزيرة للحصول على مسدسات مزدوجة، في حين أن الطريقة الذهبية ستشمل اللاعبين ببساطة شراء Hop Rock Dualies من Gutbomb، الموجود في Durr Burger ، مقابل 500 ذهبية.

قد يبدو الأمر مكلفًا، لكنه أسرع بكثير من التجوال في الجزيرة جاهلًا مثل Castaway Jonesy، في محاولة للعثور على إبرة في كومة قش. شراء Hop Rock Dualies يوفر على اللاعب الكثير من الوقت والجهد.

بمجرد شراء لعبة Hop Rock Dualies، يمكن للاعبين التحدث إلى Gutbomb ومبارزته للتقدم في المهمة. هناك العديد من الشخصيات غير القابلة للعب على الجزيرة والتي يمكن للاعبين مبارزة هم لإكمال المهمة الأسطورية "صفقة الضرر بالمسدسات المزدوجة". بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين أيضًا مبارزة الشخصيات غير القابلة للعب العدائية بمجرد تحول العلامة الموجودة فوق رؤوسهم إلى اللون الأحمر. لا تتدخل قبل أن يقوم NPC بذلك، إليك أيضا أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في Fortnite 

 قائمة بجميع Duelable NPCs في Fortnite Season 4

  • Gutbomb - Durr Burger.
  • Blaze - Timber Tent.
  • Ragnorok - Viking Vessel.
  • Shade - Sweaty Sands.
  • Jonesy the First - Pleasant Park.

مكافأة إكمال المهمة الأسطورية في فورت نايت الفصل 3

تتكون المهمة الأسطورية للأسبوع 11 هذا من خمس مراحل. تقدم المرحلة الأولى أكبر قدر من نقاط الخبرة. فيما يلي مكافآت إكمال كل مرحلة:

المرحلة 1: إتلاف الصفقة 0/1500 - 35000 XP.
المرحلة 2: إتلاف الضرر 0/3000 - 24500 XP.
المرحلة 3: الضرر الناتج 0/3400 - 24500 XP.
المرحلة 4: تسبب الضرر 0/6000 - 24500 XP.
المرحلة 5: ضرر الصفقة 0/7500 - 24500 XP.
سيؤدي إكمال جميع المراحل الخمس من هذه المهمة الأسطورية إلى مكافأة اللاعب بإجمالي 133 ألف نقطة خبرة.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-