أخر الاخبار

كيفية العثور على المخابئ المخفية في فورت نايت الفصل 4

كيفية العثور على المخابئ المخفية في Fortnite Season 1

كيفية العثور على المخابئ المخفية في Fortnite Season 1
كيفية العثور على المخابئ المخفية في Fortnite Season 4


أين تجد المخابئ المخفية في فورت نايت الفصل 4

تم إصدار Fortnite Chapter 4 Season 1 مؤخرًا، ويأخذ اللاعبون وقتهم لاستكشاف محتوى الخريطة. تم الإبلاغ مؤخرًا عن وجود مخبأ سري في اللعبة. منذ أن تم الكشف عن الأخبار، حاول اللاعبون الوصول إلى هذا الموقع المحدد في اللعبة.
بعد نجاح عملية Sky Fire ، كانت الجزيرة في حالة فوضى كاملة. كان من المتوقع أن تخضع الخريطة لتغييرات هائلة. مما أدى إلى إحباط كبير للاعبين، لم تكن هناك تغييرات مهمة على خريطة Fortnite Chapter 4 Season 1، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت.

تعد المخابئ المخفية لغزًا طويل الأمد في عالم Fortnite، وقد تحتاج إلى العثور عليها لإكمال التحديات الأسبوعية. إليك كيفية تحديد مكانهم جميعًا في الموسم السادس. هناك الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في تقاليد Fortnite، ولكن بعضًا من أكبرها يحيط بالمخابئ المخفية للعبة. من الذي خلقهم؟ ما هو هدفهم؟ والأهم من ذلك، هل سيعرف اللاعبون إلى أين يقودون؟

ظهرت هذه الأنفاق المعدنية الغامضة في مواقع مختلفة عبر تاريخ Fortnite، لكنها ظلت مغلقة دائمًا. في بعض الأحيان، كما هو الحال في الموسم الخامس، الأسبوع التاسع، كنت بحاجة إلى زيارتهم لإكمال تحديات XP.

ومع ذلك، فإن العثور عليهم ليس بالمهمة السهلة. إذا كنت لا تعرف المكان الذي تبحث فيه، فمن المستحيل تقريبًا العثور عليه. إليك كل ما نعرفه عن المخابئ المخفية في Fortnite ، بما في ذلك خريطة موقع سهلة الاستخدام حتى تتمكن من الوصول إليها في أسرع وقت، إليك أيضا كيفية الحصول على شخصية نيمار في فورت نايت الموسم السادس.

ما هي المخابئ المخفية في Fortnite؟

كانت المخابئ المخفية موجودة منذ فترة في الجزيرة. كما ذكرنا سابقًا، لا أحد يعرف حقًا ما هو هدفهم أو إلى أين يقودون، لذلك تُرك اللاعبون ليخرجوا بنظرياتهم الخاصة، في الواقع، لم يتم الاعتراف رسميًا بالمخابئ المخفية في Fortnite في اللعبة حتى كلف التحدي الأسبوعي للموسم الخامس اللاعبين بالعثور على واحدة. عندما تزورهم، سيشار إليهم ببساطة بعلامات استفهام، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 1.

تكهن بعض اللاعبين بأن هذه المخابئ المخفية قد تكون مرتبطة بحراس IO الذين ظهروا لأول مرة في الموسم الخامس، لأن لديهم مخابئ تحت الأرض تُعرف باسم Surface Hubs. أو يمكن أن يكونوا بعيدًا عن الجزيرة. من تعرف!

 موقع القبو المخفي على الخريطة في فورت نايت الموسم الاول

للوصول إلى Hidden Bunker في Fortnite Chapter 4 Season 1، سيُطلب من اللاعبين زيارة محطة راديو الجزيرة. يقع الموقع بين Craggy Cliffs و Steamy Stacks شمال Dinky Dish. في نقطة الاهتمام المذكورة، سيُطلب من اللاعبين دخول المبنى والوصول إلى السلالم. من خلال النزول إلى أسفل المبنى، سيصادف اللاعبون إغلاق مائل. تدمير هذا الباب الخشبي سيسمح للاعبين بالدخول إلى المخبأ السري، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

يتم إخفاء القبو المخفي في Fortnite Chapter 4 Season 1 على مرأى من الجميع، ولا يمكن للاعبين الوصول إليه إلا بمجرد معرفة الموقع. كان من المتوقع أن يكافئ Hidden Bunker اللاعبين ببعض الجوائز المتميزة. ومع ذلك، فإن هذه مجرد غرفة بسيطة بها عناصر نهب عشوائية، مما يبعث على خيبة أملهم كثيرًا.

يتكون The Hidden Bunker من رفين للكتب مع عناصر أساسية أخرى. من خلال تدمير الأصغر، سيحصل اللاعبون على مواد الحصاد. وبالمقارنة، فإن رف الكتب الآخر سوف يدور حول محوره لإفساح المجال أمام غرفة سرية أخرى بالداخل.
تتكون هذه الغرفة الصغيرة بالداخل من خزانة يحميها حراس السكك الحديدية. أمام هذا الإعداد، يوجد كرسي.

لقد وضعنا علامة عليها جميعًا على خريطة Fortnite Season 1 أعلاه، وهناك إرشادات مفصلة حول العثور على كل مخبأ فردي مخفي أدناه، مما يجعل إكماله أمرًا سهلاً للغاية، قد يهمك أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

أين تجد الأماكن المخفية في فورت نايت الموسم 1

يمكن العثور على أول مخبأ مخفي تحت الماء - هل ترى ما نعنيه بشأن صعوبة العثور عليها؟ - إلى الجنوب مباشرة من Holly Hedges، بالقرب من دائرة الأحجار الحجرية حيث يبرز الجرف. اسبح لفترة من الوقت، واقفز داخل وخارج الماء، ويجب أن تكتشفه في النهاية تحت السطح. ربما يكون هذا هو الأصعب في البحث عنه، حيث لا يمكنك رؤيته إلا عندما يكون تحت الماء.

اعتبارًا من الآن، تم الكشف عن Hidden Bunker واحد فقط من قبل اللاعبين. يجب أن نرى ما إذا كان هناك المزيد من أماكن الاختباء هذه تظهر خلال تقدم الموسم. يُنصح اللاعبون باستكشاف الجزيرة بعناية ومراقبة أماكن الاختباء المحتملة في Fortnite Chapter 4 Season 1. يمكن العثور على مخبأ ثانٍ مخفي في الجزيرة شمال شرق Stealthy Stronghold.
إنه تحت كومة من الخشب والحطام خلف معلم شاك غير اللافت للنظر، لذلك ستحتاج إلى استخدام معولك لاختراقه والكشف عنه.

يقع المخبأ المخفي الثالث والأخير في Fortnite في موقع تخييم بجانب الجرف شرق Retail Row.
ستعرف أنك في المكان الصحيح لأنه يحتوي على خيمتين: واحدة بيضاء والأخرى أرجوانية. المخبأ مخفي تحت شجيرة كبيرة تحتاج إلى تدميرها بين شجرتين قريبتين. إذا كنت تبحث عن هذه الملاجئ المخفية للانطلاق في تحدٍ أسبوعي في Fortnite، فيجب عليك فقط زيارة أحدها لإكمال المهمة وكسب مجموعة من XP لجهودك، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-