أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت

 كيفية فتح سكن Fortnite x Destiny 2

كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت.
كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت


دليل درع Destiny 2 Fortnite

تم الكشف أخيرًا عن سكنات Fortnite x Destiny 2. على الرغم من تسريب التعاون بين لعبتي الفيديو المشهورتين منذ فترة، فقد استغرقت Epic Games و Bungie وقتهما لإصدارها، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4.

لحسن الحظ، جلب المشروع المشترك العديد من العناصر الجديدة إلى Fortnite Battle Royale ، مع توفرها جميعًا في متجر العناصر. بينما تم إصدار التعاون رسميًا، ستصل الأشكال بعد إعادة تعيين متجر العناصر يوم الثلاثاء، 23 أغسطس، الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

سيأتي التحديث بثلاثة أشكال من Fortnite x Destiny 2، واثنين من الفؤوس، والطائرات الشراعية، والتعبير. سيكون اللاعبون مغرمين بشكل خاص بسكنات، بسبب جمالياتهم المخصصة، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

تاريخ اصدار سكنات Destiny 2 collab في فورت نايت

وفقًا لمدونة حديثة على موقع Epic Games ، من المقرر أن يصل تعاون Fortnite x Destiny 2 في 23 أغسطس في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي (1 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم 24 أغسطس). ستتوفر أزياء جديدة لثلاث شخصيات مختلفة من Destiny ومستحضرات تجميل والمزيد عندما يبدأ التعاون رسميًا.

بالإضافة إلى العناصر، سيقدم تعاون Fortnite x Destiny 2 خريطة إبداعية جديدة صممها فريق منشئ المحتوى PWR. The Guardian Zone Control: جزيرة Javelin-4، كما يطلق عليها، متاحة الآن للاعبين للاستمتاع بها. للوصول إلى هذه الخريطة الإبداعية، أدخل رمز الجزيرة 0642-9767-7225 للعب كـ Legends of the Light and Dark أو أي جماعة، إليك أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

ماهي سكنات Fortnite x Destiny 2؟

تتضمن سكنات Fortnite x Destiny 2 بعضًا من أشهر الشخصيات من لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول. لاعبي Fortnite مدللون للاختيارات مع كل من Commander Zavala و Ikora Rey و Exo Stranger المتاحة للشراء، بالنظر إلى كيفية وصول هذه الأشكال إلى متجر العناصر، سيتعين على عشاق Fortnite شرائها باستخدام V-Bucks. لحسن الحظ، هناك العديد من الحزم التي تقدم مستحضرات التجميل بأسعار مخفضة.

جميع أشكال Fortnite x Destiny 2 لها ندرة في سلسلة Gaming Legends ، مما يعني أنها ستصل بتكلفة 1500 V-Bucks. للحصول عليها، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى فتح متجر عناصر Fortnite بعد الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي وإجراء عملية الشراء.

يعد Commander Zavala أحد أشكال Fortnite x Destiny 2 الثلاثة للوصول بأحدث تعاون. بينما يمكن استخدام الشخصية الشهيرة في Fortnite ، فإنها تأتي أيضًا مع بعض الملحقات المطابقة:

  • Targe Back Bling
  • Crown-Splitter Pickaxe
  • Sparrow Glider with Zavala Shader style
لدى Ikora Rey ، Warlock الشهيرة من Destiny 2، ثلاثة عناصر تجميل مختلفة تتناسب مع مظهرها:
  • Ophiuchus Back Bling
  • Black Talon Pickaxe
  • Sparrow Glider with Ikora Shader style

أخيرًا، لدى Exo Stranger ، المعروفة أيضًا باسم Elisabeth Bray ، بعض مستحضرات التجميل من Fortnite المتعلقة بها:
  • Pouka Back Bling
  • The Lament Pickaxe
  • Sparrow Glider with Exo Stranger Shader

تشترك جميع سكنات  Destiny 2 في نفس الطائرة الشراعية. ومع ذلك، يأتي هذا العنصر التجميلي بثلاثة أنماط مختلفة ويمكن للاعبين اختيارهم المفضل. إلى جانب ذلك، أنتج التعاون أيضًا تعبيرًا عن التحقيق، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

تعاونت Epic Games مع Bungie ليس فقط لإحضار سكنات Destiny 2 إلى Fortnite Battle Royale ، ولكن أيضًا لإضافة لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول إلى متجرها الشهير. Destiny 2 هي لعبة مجانية أخرى، لذا فهذه فرصة مثالية للاعبي Fortnite لتجربتها.

يجب على المرء أن يلاحظ أن عنوان Bungie قد تلقى للتو الموسم الثامن عشر، والذي شهد تدفقًا هائلاً للمحتوى الجديد، بما في ذلك ثلاث شخصيات مخصصة مستوحاة من Black Knight و Omega و Drift، اقراء أيضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 3 الموسم 4.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-