أخر الاخبار

أين تجد تشوبا Choppas في فورت نايت الفصل 4

 Fortnite Chapter 4 Season 1 مواقع Choppa وكيفية العثور عليها

أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 4 يت هدايا، قلتشات فورت نايت، فورت نايت تجربة طائرة هليكوبتر، هلوكبتر فورت نايت، فورت نايت إضافة الهليكوبتر، أماكن الهليكوبتر فورت نايت، جميع أماكن الهليكوبتر فورت نايت، فورت نايت هليكوبتر، لاعبين يد محترفين فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد (نزول الهولكوبتر)، ليزر يد فورت نايت، فورت نايت طائرة، طفل فورت نايت
أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 4 


جميع مواقع Choppa في Fortnite Chapter 4 الموسم 1

على الرغم من أن الشخصيات تتمتع بقدرة جيدة على الركض، إلا أن السيارة تلعب دورًا مهمًا في أي لعبة قتالية عندما تبدأ المنطقة الآمنة في التقلص. تتوفر الكثير من السيارات في Fortnite ، لكن الطرق ليست الطريقة الأكثر أمانًا للسفر. ومع ذلك، عندما تكون عالياً في السماء، يكون من الصعب حقًا على الخصوم أن يهزموك وذلك عندما يكون Choppa مفيدًا. إنها تقلل من فرص الهجوم المفاجئ وتعطي ميزة للاعبين على اللاعبين الآخرين. في دليل Fortnite الخاص بنا، سنخبرك بمواقع Choppa وكيفية العثور عليها.

المركبات جزء أساسي من Fortnite. على الرغم من أنه يمكنك الهبوط في أي مكان على الخريطة مباشرةً بعد مغادرة الجزيرة الناشئة، إلا أن الأمر سيستغرق بعض الجهد للتنقل حول الخريطة عندما تبدأ المنطقة في التقلص، بينما ستجد الكثير من السيارات حول الخريطة، فإن استخدام الطرق قد لا يكون دائمًا آمنًا. سيكون لدى اللاعبين على الأرض رؤية واضحة لك أثناء تجولك في المعالم. ولكن لن يكون هذا هو الحال إذا كنت تستخدم Choppa، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.

أين تقع جميع Choppas في Fortnite الفصل 4؟

كانت المركبات جزءًا كبيرًا من Fortnite منذ تقديم أولها في الفصل الأول من الموسم الرابع. عندما وصلت عربة التسوق إلى الجزيرة، تغيرت اللعبة إلى الأبد. منذ ذلك الحين، ظهرت العديد من المركبات الفريدة، بما في ذلك:

  • طائرات.
  • عربات الغولف.
  • باليرس.
  • سيارات.
  • الشاحنات.
  • طائرات.
  • كواد كراشرز.
  • تشوبا.

كان الإدخال الأخير في تلك القائمة، Choppas، إضافة مثيرة للاهتمام للعبة في الفصل 2 الموسم 2. لقد كانت وسيلة شائعة خلال وقتهم، حتى لو كانت مثيرة للانقسام بعض الشيء، الآن، يعودون أخيرًا إلى اللعبة في الفصل 3 الموسم 2. وهنا يمكن للاعبين العثور على واحدة، اقراء ايضا ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟

مواقع Choppas في Fortnite الفصل 4

الشيء الجيد في Choppas هو أنه سيكون من السهل الحصول عليها، نسبيًا. كانت الدبابات سلاحًا من أسلحة النظام المتخيل، لذا فقد انتشرت في مواقع تخضع لحراسة مشددة حيث كانت معلومات الدخول في كل مكان. هذا ليس هو الحال مع Choppas. في الواقع، يمكن القول إنهم اختراع Seven - على الرغم من أنهم كانوا في اللعبة من قبل - لاستخدامها لغرض محاربة IO. لذلك، يمكن العثور عليها في سبع بؤر استيطانية مختلفة.

ليس كل منهم لديه Choppa ، ولكن إليك تلك التي تحتوي على:
  • Seven Outpost I
  • Seven Outpost II
  • Seven Outpost III
  • Seven Outpost IV
  • Seven Outpost V
  • Seven Outpost VII

كل بؤرة استيطانية ما عدا المخفر السادس بها Choppa. ها هم، تم تمييزهم تقريبًا على الخريطة:

اعتمادًا على المسار الذي تسلكه Battle Bus في البداية، يمكن الوصول بسهولة إلى أي من هذه المواقع. لكن الشيء هو أن هذا ينطبق على 95-100 لاعب في المباراة. ما يعنيه هذا هو أن هذه Choppas قد تصبح قطرات ساخنة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لوجود ستة فقط من هذه المركبات المتاحة على الخريطة بأكملها، فقد يندفع اللاعبون للحصول على واحدة، مما يضمن أن العديد من لاعبي Fortnite يجب عليهم القتال للحصول على Choppa من مكان معين، تتمتع Choppas بـ 1500 حالة صحية، مما يجعلها واحدة من أكثر المركبات المحصنة في اللعبة في الوقت الحالي. الشاحنات الكبيرة لديها 1200 حالة صحية، لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

يمكن لـ Choppas استيعاب ما يصل إلى خمسة لاعبين ولها ميزة تعزيز. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عند محاولة الهروب من موقف صعب. إذا تم تدمير Choppa (هدم إلى مستوى 0)، فسوف يتجه نحو الأرض ويتحطم، مما يمنح اللاعبين وقتًا للهروب، ومع ذلك، فإن Choppas لا تنفي أضرار السقوط. إذا خرج لاعبو Fortnite من السيارة وهي لا تزال فوق الأرض، فسوف يتعرضون لأضرار السقوط التي يتعرضون لها عادةً، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-