أخر الاخبار

كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena

 كيفية الحصول على مكافآت Fortnite المجانية من خلال لعب Arena في الفصل 4 


كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena، فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، ايم اسيست فورت نايت، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت اغراض مجانية، اعدادات فورت نايت للسوني، قلتش فورت نايت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكن مجاني، كود فورت نايت مجانا، حساب فورت نايت مجانا، قلتشات فورت نايت، افضل اعدادات فورت نايت، تسريبات فورت نايت، لعب فورت نايت، حزم فورت نايت، ضحك فورت نايت، طفل فورت نايت، فورت نايت جلد، قلتش تحت الارض فورت نايت، فورت، تحدي فورت نايت، اقوى لقطات فورت نايت
كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena 


كيف تحصل على مكافآت مجانية في لعبة فورت نايت الفصل 4 

أصبحت مسابقة Fortnite أكثر إثارة للاهتمام حيث أعلنت Epic Games أن اللاعبين سيحصلون على مكافآت للعب في الساحة. يوفر هذا المزيد من الحوافز للاعبين للتنافس في ردهات تفوح منه رائحة العرق ومحاولة الخروج من القمة، في منشور مدونة حديث، أعلنت Epic Games أنه سيتم منح المكافآت للاعبين الذين يصلون إلى قسم معين. تم تحديد القواعد، ويجب على اللاعبين استيفاء المعايير ليصبحوا مؤهلين لفتح المكافآت المجانية. ومع ذلك، لم تعلن Epic Games عن المكافآت نفسها.

يوضح منشور المدونة بالتفصيل كيف يمكن للاعبين ربح جميع المكافآت التي سيتم الإعلان عنها قريبًا، اقراء أيضا كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

قم بالترتيب في الساحة لربح العديد من المكافآت المجانية في Fortnite

تمت إعادة ترتيب صفوف Arena مرة أخرى في 29 مارس، ويمكن للاعبين البدء في تسلق السلم مرة أخرى. تختلف القواعد في المنافسة عن مباريات معركة رويال العامة، وسيكون للاعبين بعض العيوب عندما يتعلق الأمر بالساحة. على سبيل المثال، يتم تعطيل IO Titan Tanks في الساحة جنبًا إلى جنب مع إنقاصات متعددة للأسلحة والعناصر الأخرى.

سلطت إحدى مشاركات مدونة Epic Games الضوء على قدرة لاعبي Fortnite على فتح هدايا مجانية في قائمة التشغيل التنافسية، أقراء ايضا كيفية الحصول على رقصات Renegade الجديد في فورت نايت الفصل 3.

في 29 مارس 2022، قمنا بإعادة تعيين نقاط الضجيج في قوائم التشغيل التنافسية لمنح اللاعبين بداية جديدة. الجديد هذا الموسم، سنكافئ اللاعبين الذين يصلون إلى القسم 5 من دوري المنافس بمكافأة تجميلية داخل اللعبة! سيحصل اللاعبون الذين يجرؤون على الصعود إلى أقسام أعلى على مكافأة إضافية لكل قسم يفتحونه، وصولاً إلى دوري Champion's Division 10. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هذه المكافآت التجميلية.

بينما لم يتم الإعلان عن المكافآت بعد، يمكن للاعبين توقع مستحضرات تجميل مجانية مثل المظلات والأغطية والمعاول والبخاخات وحتى الملابس إذا تمكن اللاعبون من الوصول إلى القمة. يعد الترتيب هو الطريقة الوحيدة لإلغاء تأمين هذه المكافآت المجانية، وكلما ارتفع الترتيب، قد تكون المكافآت أفضل.

يمكن للاعبين أيضًا الاستعداد لكأس Fortnite Cash الأول الذي سيقام غدًا في جميع المناطق. تم الإعلان أيضًا عن سلسلة Twitch Rivals: Creator التي تبلغ تكلفتها 450 ألف دولار وسيتم تشغيلها في وضع Zero Build الجديد.

مع وجود مكافآت مجانية وأطنان من النقود في انتظار اللاعبين الذين يجرؤون على ذلك، فإن المشهد التنافسي في باتل رويال المفضل لدى المعجبين هو الأفضل على الإطلاق، مع وجود شيء ينتظر كل لاعب يقرر خوض التحدي.

كيفية ربح مكافآت مجانية في فورت نايت الفصل 4

إعلان إيجابي آخر هو أن FNCS لهذا الموسم "ستوفر المزيد من الجولات للمنافسة، إلى جانب المزيد من الفرص للتأهل". في الفصل الثالث من الموسم الأول، قتل تنسيق FNCS المكثف الضجيج حقًا وكان يعني أن بعض كبار المحترفين فشلوا في التأهل، لذلك من الرائع معالجة هذا الأمر، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Ezio Auditore مجانا في فورت نايت.

في مكان آخر، أكدت Epic أنه يمكننا توقع المزيد من بطولات Lightning Cup و Zero Build لتكمل الكأس النقدية وجدول FNCS. يجب أن توفر هذه طريقة ممتعة للمنافسة يمكن أن تساعد في جذب اهتمام اللاعبين العاديين إلى المنافسة. مع كل ما حدث في اليومين الماضيين، يبدو أننا في موسم رائع من منافسة Fortnite. يبدو أن Epic يكثف جهوده حقًا في Fortnite، ولا أطيق الانتظار لمعرفة إلى أين سيأخذنا هذا في الأشهر القادمة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-