أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Ezio Auditore مجانا في فورت نايت

كيفية الحصول على سكن Assassin’s Creed Ezio في Fortnite

كيفية الحصول على سكن Ezio Auditore مجانا في فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا، قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3، اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت
كيفية الحصول على سكن Ezio Auditore مجانا في فورت نايت

 كيفية الحصول على سكن Assassin's Creed (Ezio Auditore) في Fortnite 

يبدو أن Ezio Auditore من Assassin's Creed سوف يشق طريقه إلى Fortnite في الفصل 3 بعد اكتشافه في ملفات اللعبة. إليك كيفية الحصول على الحزمة بمجرد وصولها. يعد Ezio Auditore da Firenze من Assassin’s Creed أحد أشهر أبطال ألعاب الفيديو، حيث يقود ثلاثية Ezio المفضلة لدى المعجبين. لم نر القاتل الرئيسي منذ Assassin’s Creed Revelations، ولكن يبدو أنه سيصل قريبًا إلى Fortnite.

قبل أن تؤكد Ubisoft التعاون، كشفت عوامل بيانات Fortnite عن مظهر Ezio في ملفات لعبة تحديث 19.40، ملمحين إلى أن لعبة Assassin’s Creed كروس ستصل قريبًا. هناك طريقة محددة للغاية يمكنك من خلالها وضع يديك عليها، لذلك إليك كل ما نعرفه، اقراء ايضا أين تجد الأقواس في فورت نايت الفصل 4 الموسم الأول.

تسريبات سكن Ezio Auditore في فورت نايت التحديث الجديد

سكن Assasins Creed Ezio الجديد هو زي ملحمي لم يتم طرحه في Fortnite: Battle Royale. تم تسريب هذا الزي قبل إطلاقه في اللعبة، وقد يكون متاحًا للشراء في المستقبل القريب من متجر العناصر. وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، قد يكون الجلد خارج الموسم الحالي نفسه.

شهدت Fortnite عددًا من عمليات الانتقال المثيرة في السنوات القليلة الماضية. منذ إطلاق اللعبة، شهدت Fortnite مظاهر من الشخصيات عبر العديد من الامتيازات، كشف تسريب جديد مرتبط بـ Fortnite أن لعبة battle royale الشهيرة ستنتقل قريبًا إلى امتياز Assassin’s Creed من Ubisoft. ملابس Ezio ستكون متاحة لمالكي Valhalla / Ragnarök في 10 مارس - وهو تاريخ إصدار Ragnarök، اقراء أيضا أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت.

كان Ezio منذ فترة طويلة وجه امتياز Assassin’s Creed من Ubisoft خلال حقبة Xbox 360 و PlayStation 3، حيث ظهر لأول مرة في Assassin’s Creed 2 قبل أن يلعب دور البطولة في العناوين اللاحقة Assassin’s Creed: Brotherhood and Assassin’s Creed: Revelations.

كشف مستخدم Twitter Shiina، الذي سرب سابقًا أخبارًا ومواد من Fortnite، عن عرض Ezio Auditore da Firenze، أحد أبطال سلسلة Assassin’s Creed من Ubisoft.

إنه شخصية مهمة في تاريخ الامتياز ولا يزال أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل، مما يجعله مناسبًا بشكل طبيعي للقائمة المتزايدة باستمرار من ضيوف ألعاب الفيديو التي يمكن لعبها في Fortnite. لم تؤكد Epic Games رسميًا بعد ما إذا كان الجلد الجديد سيصل أم لا، لذلك قد يضطر اللاعبون إلى الانتظار لبضعة أيام أخرى أو حتى أسابيع، اقراء أيضا متى ينتهي الموسم الأول من الفصل الثالث من فورت نايت؟ تاريخ بدء الموسم الثاني.

كيفية فتح سكن Ezio Auditore في فورت نايت 

الطريقة الأولى لإلغاء تأمين مستحضرات التجميل هذه هي شراء Assassin's Creed Valhalla، إصدار 2020 من الامتياز.
إليك كيفية القيام بذلك في متجر Epic Games:

  • قم بتنزيل وتثبيت مشغل Epic Games.
  • افتح المشغل (يمكن إجراء ذلك بدلاً من ذلك في متصفح الويب من خلال زيارة موقع Epic Games Store على الويب).
  • ابحث عن Assassin's Creed Valhalla.
  • حدد اللعبة الصحيحة.
  • قم بشرائه وتنزيله.
  • يمكن للاعبين بعد ذلك لعب اللعبة، لكنها ليست شرطًا للجلد.

يجب أن يكون لدى اللاعبين مصادقة ثنائية قيد التشغيل للتأكد من أن حساباتهم مرتبطة وأنهم سيحصلون على مستحضرات التجميل.
في 10 مارس، ستظهر العناصر تلقائيًا في خزائن اللاعبين. هناك طريقة أخرى للاعبين الذين اشتروا بالفعل لعبة 60 دولارًا. إليك كيف يمكنهم فعل ذلك:

  • قم بتنزيل وتثبيت مشغل Epic Games.
  • افتح المشغل (يمكن إجراء ذلك بدلاً من ذلك في متصفح الويب من خلال زيارة موقع Epic Games Store على الويب).
  • قم بزيارة هذا الرابط.
  • قم بشراء Dawn of Ragnarok DLC مسبقًا (الإصدارات 10 مارس)
  • انتظر حتى تظهر العناصر في BR في 10 مارس.

اللعبة معروضة للبيع حاليًا في متجر Epic Games. إنه حاليًا خصم 60 ٪ ويباع مقابل 24 دولارًا فقط. سيستمر هذا البيع حتى 17 مارس، ولكن لا يوجد ما يشير إلى الوقت الذي سيحتاج فيه اللاعبون إلى شراء اللعبة لتلقي مستحضرات التجميل. سيحتاجون على الأرجح إلى القيام بذلك قبل 10 مارس، ولكن كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل، اقراء ايضا أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في fortnite.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-