أخر الاخبار

فورت نايت الفصل 4 الموسم 1 تاريخ الإصدار واحداث مميزة

الموسم الثالث من الفصل 4 من Fortnite: تاريخ الإصدار والتسريبات 

فورت نايت الفصل 4 الموسم 1 تاريخ الإصدار واحداث مميزة
فورت نايت الفصل 4 الموسم 1 تاريخ الإصدار 

فورت نايت الموسم 1 الفصل 4 تاريخ الإصدار

مع بقاء بضعة أيام في الموسم الحالي من Fortnite ، ينشر خبير الألعاب عددًا من التسريبات والمجارف على حسابه على Twitter ويبدو أنه قد تم الكشف عنه الآن على ما يبدو عندما يأتي الموسم الخامس من لعبة battle royale الشهيرة، نحن حاليًا في Fortnite Chapter 4 Season 1.

تم إصدار Fortnite Chapter 4 Season 1 يوم الأحد، 4 ديسمبر، وقد جلب الفصل الجديد جزيرة جديدة، والعديد من الأشكال في Battle Pass (BP) ، والكثير من العناصر الفريدة وآليات اللعب. أجرت Epic Games أيضًا بعض التغييرات الأخرى على اللعبة، مثل تضمين نظام التحدي الجديد.

جعلت هذه الإضافة الأخيرة العديد من اللاعبين يتساءلون عما إذا كانوا سيكونون قادرين على إنهاء BP بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الفصل الرابع من Fortnite الموسم الأول. والخبر السار هو أن Epic قد منحت الكثير من الوقت للاعبي Fortnite لإكمال Battle Pass بالكامل. اعتبارًا من 7 يناير 2023 ، يتوفر للاعبين أكثر من شهرين لرفع المستوى وفتح جميع عناصر التجميل في الموسم. اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Black Master Chief في فورت نايت.

موعد نهاية الموسم 1 من الفصل 4 في فورت نايت

بمجرد إصدار Fortnite Chapter 4 Season 1، كشفت Epic Games عن موعد انتهاء الموسم. مطور Fortnite Battle Royale سيجعل الموسم يستمر لمدة أطول قليلاً من ثلاثة أشهر.

اعتبارًا من أوائل يناير 2023، من المقرر أن ينتهي الفصل الرابع من الموسم الأول يوم الجمعة، 10 مارس. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن تاريخ الانتهاء قد يتغير في المستقبل. لقد قامت Epic Games بهذا عدة مرات في الماضي، لذلك يمكن أن يحدث مرة أخرى.

إذا قرر المطورون تغيير تاريخ الانتهاء، فقد يتم تأجيله لمدة يومين فقط. من غير المعتاد أن ينتهي الموسم يوم الجمعة، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم المواسم الجديدة تصدر يوم الأحد. ومع ذلك، قد يعني هذا أيضًا أن فترة التوقف عن العمل بعد النهاية الحالية ستستمر لأكثر من يوم.

لم تعلن Epic Games أيضًا عن أي شيء يتعلق بحدث مباشر لاختتام Fortnite Chapter 4 Season 1. نظرًا لأن المعجبين شاهدوا حدثًا في نهاية الفصل 3، فمن غير المرجح أن تطلق Epic حدثًا آخر قريبًا.، اقراء ايضا فورت نايت الموسم 5 الفصل 3 تاريخ الإصدار والتسريبات.

كم تحتاج XP للوصول إلى المستوى 200 في موسم Fortnite الحالي؟

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستوى 200 في الفصل الرابع من الموسم الأول بنهاية الموسم، فستحتاج إلى ربح 252،000 XP يوميًا اعتبارًا من 7 يناير 2023. إذا أكملت ثلاث مهام يومية كل يوم، فأنت تحتاج فقط إلى الحصول على 205،000 من مصادر XP الأخرى.

هذا الحساب صحيح إذا بدأت من المستوى الأول. ومع ذلك، إذا كنت في المستوى 50، على سبيل المثال، فأنت بحاجة فقط إلى ربح 143000 XP يوميًا بعد المهام اليومية. إذا كنت ترغب في حساب معدل التسوية الدقيق لنفسك، فيرجى زيارة حاسبة XP هذه: https://www.fortnitexp.net/calculator.html.

على الرغم من الشكاوى العديدة المتعلقة بنظام التحدي الجديد، فإن الحقيقة هي أن التسوية في Fortnite Chapter 4 Season 1 سهلة للغاية، وسيصل العديد من اللاعبين إلى الحد الأقصى دون أي مشاكل. علاوة على ذلك، من المهم ملاحظة أنه يمكن للاعبين أيضًا استخدام مواطن الخلل في XP في الوضع الإبداعي للارتقاء بالمستوى بسرعة وبشكل سلبي، اقراء ايضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1.

متى ينتهي الموسم الأول من الفصل الرابع من فورت نايت؟ تاريخ بدء الموسم الثاني

لا يزال أمام Fortnite Chapter 4 Season 1 طريق طويل لنقطعه، لكن بعض المعجبين المتحمسين بدأوا بالفعل في التساؤل متى ستنتهي - ومتى سيبدأ الموسم الثاني، أدى إطلاق Fortnite Chapter 4 Season 1 إلى إدخال بعض التغييرات الهائلة على لعبة battle royale الشهيرة، حيث تم تقديم ميزات Reality Augments وخريطة جديدة تمامًا وبطاقة Battle Pass

إذا لم يكن ذلك مثيرًا بما يكفي، فربما تتطلع بالفعل إلى موسم Fortnite القادم وجميع المحتويات الجديدة التي سنحصل عليها مثل جلود الكروس أوفر والأسلحة الجديدة، أدناه، ستجد كل التفاصيل التي نعرفها عن تاريخ انتهاء الموسم الأول من الفصل الرابع من Fortnite، بالإضافة إلى التنبؤات الخاصة بوقت بدء الموسم الثاني، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.

متى ينتهي الموسم الأول من الفصل الرابع وبداية الموسم 2 من Fortnite؟

من المقرر حاليًا أن ينتهي الموسم الأول من الفصل الرابع من Fortnite يوم الجمعة، 10 مارس، 2023، على الرغم من أن Epic Games لم يتم تأكيد هذا التاريخ رسميًا، إلا أنه نفس التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية Battle Pass الحالية، والذي يشير تقليديًا إلى نهاية الموسم.

تم الإبلاغ عن هذا التاريخ أيضًا من قبل العديد من المتسربين المعروفين في المجتمع، من المرجح أن يبدأ الموسم الثاني من الفصل الرابع من Fortnite يوم السبت 11 مارس 2023.

هذا مجرد تقدير، ولكن عادة ما تكون هناك فترة توقف ليلية بين المواسم، لذلك فمن المنطقي أن يبدأ الموسم التالي في اليوم التالي لانتهاء الموسم الحالي، بالطبع، هناك دائمًا احتمال ضئيل أن تقوم Epic Games بتمديد الموسم الحالي من Fortnite أو تغيير هذه التواريخ إذا احتاجوا إلى مزيد من الوقت للاستعداد للموسم التالي.

لم يحدث هذا منذ عدة مواسم حتى الآن، لذلك يبدو من الآمن افتراض أن التواريخ المذكورة أعلاه صحيحة في الوقت الحالي.

كل شيء عن Fortnite Chapter 4 Season 2؟

من السابق لأوانه تحديد ما سيحدث في الفصل الرابع من الموسم الثاني من حيث الوقائع المنظورة أو الميزات الجديدة، ولكن يمكن للاعبين على الأرجح توقع Battle Pass جديدة وتغييرات على الخريطة وتعديل سلاح كما هو الحال دائمًا، إذا كانت المواسم السابقة ستمر، فيبدو من الآمن أن نفترض أنه سيكون هناك تقاطع ثقافي كبير واحد على الأقل خلال الموسم الجديد، سواء كان ذلك جزءًا من Battle Pass أو في متجر العناصر.

هناك عدد غير قليل من الأفلام الرائجة المقرر عرضها في مارس مثل Shazam! Fury of the Gods ، 65، و Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص، والتي يمكن أن تعمل جميعها مثل عمليات الانتقال Fortnite.

بالطبع، كل هذا مجرد تكهنات في الوقت الحالي، لكننا سنبقي هذه الصفحة محدثة عندما نحصل على بعض المعلومات الجديدة لمشاركتها، الآن بعد أن عرفت تاريخ انتهاء Fortnite Chapter 4 Season 1، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على الأجهزة المحمولة مجانا.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-