أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Black Master Chief في فورت نايت

 كيف تحصل على سكن Black Master Chief في Fortnite؟

فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  سكنات فورت نايت،  فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،  فورت نايت السيزون الجديد،  فورت نايت سكنات مجانية للجميع،  ماب السيزون الاول فورت نايت،  فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،  سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت التحديث الجديد،  فورت نايت السكن السري،  سكن فورت نايت ببلاش،  فورت،  فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت،  فورت نايت يوتيوب،  فورت نايت سيزون 15،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  تحديات فورت نايت
فتح جميع سكنات فورت نايت مجانا


كيفية الحصول على Black Master Chief Skin Fortnite

تستمد Fortnite التأثير من العديد من خصائص ثقافة البوب لإنشاء مفاهيم حول مستحضرات التجميل والأحداث داخل اللعبة. ومع ذلك، في بعض الأحيان تتحول هذه التأثيرات إلى تعاون رسمي من الأفلام والبرامج التلفزيونية والقصص المصورة أو حتى ألعاب الفيديو الأخرى.

قبل أن يصبح نوع Battle Royale سائدًا، كانت Halo تهيمن على مساحة الألعاب متعددة اللاعبين في الجوانب التنافسية والمتدفقة. كان من المسلم به أن تضم Epic بطل Halo ، Master Chief ، بين أشكال التعاون داخل اللعبة.

ومن ثم، ظهر Master Chief أخيرًا في سلسلة Gaming Legends في اللعبة، مع إعلان Fortnite Boss Donald Mustard رسميًا في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2020، أظهر التعاون أيضًا خريطة إبداعية حصرية Blood Gulch حيث يمكن للاعبين استعادة ذكريات Halo القديمة. ومع ذلك، مع انخفاض الجلد، تم الاحتفاظ بنمط آخر يمكن اختياره من الجلد حصريًا للاعبي Xbox، اقراء أيضا فورت نايت الموسم 3 الفصل 3 تاريخ الإصدار والتسريبات.

طريقة الحصول على سكن Black Master Chief في Fortnite

يحتاج اللاعبون إلى امتلاك هذا الجلد مسبقًا للحصول على النمط الأسود القابل للاختيار لجلد Master Chief.
بمجرد أن يمتلك اللاعب الجلد في الخزانة الخاصة به، بغض النظر عن أي منصة، يجب عليه إنشاء حساب XBOX Live وربطه بحساب Epic Games الخاص به.

بعد ذلك، الخطوات أساسية. سيحتاج اللاعبون إلى تنزيل تطبيق ألعاب Xbox Cloud على هواتفهم وتسجيل الدخول إلى حساب XBOX Live الخاص بهم. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنهم البحث عن Fortnite وتشغيل اللعبة.

بمجرد إطلاق اللعبة، سيحتاج اللاعبون إلى تجاوز شاشة العنوان من خلال النقر على الزر المعني ثم لعب مباراة Battle Royale. عند القيام بذلك، سوف يتلقون رسالة على شاشة الردهة للحصول على مكافأة إضافية، عند فتحه، سيكونون قادرين على رؤية البديل غير اللامع لجلد Master Chief ، وهو قصيدة لسلسلة Halo القديمة قبل أن يتحولوا إلى اللون الأخضر.

ومع ذلك، كان اللاعبون أكثر حماسًا لتلقي البديل الأسود غير اللامع للجلد لأنه يبدو أكثر برودة، ولم يكن هناك الكثير من الأشكال المماثلة في اللعبة من قبل، ومع ذلك، فقد قدر المجتمع دائمًا كل ما حاولت Fortnite القيام به من خلال التعاون مع ألعاب الفيديو الأخرى، وقد أدى القيام بذلك مع Halo إلى رفع المستوى، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

ما هي سلسلة سكن Gaming Legends في فورت نايت الفصل 4؟

ظهرت جلود Gaming Legends في Fortnite منذ أن تم إصدار Psycho Bandit من Borderlands في الفصل الأول من الموسم X. وقد شهد اللاعبون وصول شخصيات مبدعة تتراوح من Kratos إلى Ezio Auditore.

بصرف النظر عن هذه، ظهرت شخصيات من ألعاب مثل Street Fighter و Lara Croft و Resident Evil و Arcane: League of Legends أيضًا في اللعبة التي شجعت المتسكعين على شراء هذه الجلود والتباهي بشخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديهم في المعركة.

ومع ذلك، كانت هناك العديد من ردود الفعل العكسية من الجانب الآخر لقاعدة اللاعبين التي وجدت شخصيات جادة مثل كراتوس تقوم بعواطف جبنية في اللعبة لا تتناسب مع الشخصية العامة للشخصية، اقراء أيضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-