أخر الاخبار

متى ينتهي الموسم 1 وبداية الموسم 2 من فورت نايت الفصل 4

 متى ينتهي Fortnite Chapter 4 Season 1؟ تاريخ بدء الموسم 2 

فورت نايت الموسم 4، تسريبات فورت نايت الموسم 4، الفصل 3، تسريبات الموسم 4 فورتنايت، اخبار فورت نايت الموسم 4، فورت نايت قلتش xp الموسم 4، فورت نايت بث مباشر الموسم 4، فورت نايت تسريب حدث الموسم 4، فورت نايت التحديث الجديد الموسم 4، اسرار فورت نايت الموسم 4، فورت نايت هدايا الموسم 4، قلتشات فورت نايت الموسم 4، فورت نايت شابتر 3 السيزون 4، اعدادات فورت نايت للسوني، فورت نايت السيزون الجديد الموسم 4، فورت نايت سكنات السيزون 4 الشابتر 3، الموسم 4 فورتنايت، فورت نايت خريطة السيزون 4 الشابتر 3، الموسم 4 فورتنايت الشابتر 3، ماب السيزون 4 فورت نايت.
 فورت نايت الموسم 2 الفصل 4 تاريخ الإصدار والتسريبات


تاريخ إصدار الموسم 2 من فورت نايت الفصل 4

دخل الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite الآن شهره الأخير، مما يعني أن العديد من اللاعبين الفضوليين بدأوا في التساؤل عن موعد انتهاء الموسم الحالي ومتى سيبدأ الموسم الرابع، قدم الموسم الأخير من Fortnite - الملقب بـ Vibin - الكثير من الميزات إلى الجزيرة بما في ذلك الحيوانات القابلة للركوب، وعودة Ballers ، وبطاقة Battle Pass جديدة من بطولة Darth Vader و Indiana Jones.

إذا لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك، فربما تتوقع الموسم القادم من المحتوى. بعد كل شيء، من الممتع دائمًا التطلع إلى الأمام وتخمين عمليات الانتقال والأسلحة وتغييرات الخرائط الموجودة في المتجر، أدناه، ستجد كل التفاصيل التي نعرفها عن تاريخ انتهاء الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite ، بالإضافة إلى التنبؤات بموعد بدء الموسم التالي، اقراء أيضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

متى ينتهي Fortnite Chapter 4 Season 2؟

تحب Epic Games إبقاء تاريخ ووقت موسم Fortnite القادم مفاجأة. ومع ذلك، وفقًا لما ذكره المتسرب HYPEX، فإن Fortnite Chapter 4، الموسم الأول سينتهي في 10 مارس 2023، ويستمر حوالي 96 يومًا (أو 3.25 شهرًا) من تاريخ الإصدار الأولي. من المعتاد أن يبدأ الموسم التالي في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. هذا يعني أن Fortnite Chapter 4 Season 2 سيبدأ في 11 مارس 2023.

يمكن للاعبين توقع تجربة تعطل الخادم بعد الحدث النهائي، مما يؤدي إلى تعطيل التوفيق مؤقتًا وعدم استجابة خوادم Fortnite لعدة ساعات؛ يحدث هذا عادةً من الساعة 3 صباحًا حتى 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي (8 صباحًا إلى 11 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق) ولكن قد يختلف بشكل كبير لأسباب مختلفة.

ومع ذلك، بمجرد انتهاء فترة صيانة الخادم، سيكون الموسم التالي من Fortnite مباشرًا للعب. يرجى ملاحظة أن Epic Games يمكنها تغيير تاريخ ووقت بدء Fortnite Chapter 4 Season 2 في أي لحظة؛ في هذا الصدد، سنقوم بتحديث هذه المقالة بالتغييرات المناسبة، اقراء ايضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1.

وهذا كل ما في الأمر، على ما أعتقد. سنقوم بتحديث هذه المقالة بمعلومات جديدة تتعلق بتاريخ بدء موسم Fortnite القادم ووقته، لذلك قد ترغب في وضع إشارة مرجعية على هذه المقالة للرجوع إليها بسهولة في المستقبل (على الرحب والسعة).

ماذا سيحدث في Fortnite Chapter 4 Season 2؟

من السابق لأوانه تحديد ما سيحدث في الفصل الرابع من الموسم الثاني من حيث الوقائع المنظورة أو الميزات الجديدة، ولكن يمكن للاعبين على الأرجح توقع Battle Pass جديدة وتغييرات على الخريطة وتعديل سلاح كما هو الحال دائمًا.

إذا كانت المواسم السابقة ستمر، فيبدو من الآمن أن نفترض أنه سيكون هناك تقاطع ثقافي كبير واحد على الأقل خلال الموسم الجديد، سواء كان ذلك جزءًا من Battle Pass أو في متجر العناصر، هناك عدد غير قليل من الأفلام الرائجة المقرر عرضها في مارس مثل Shazam! Fury of the Gods ، 65، و Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص، والتي يمكن أن تعمل جميعها مثل عمليات الانتقال Fortnite.

بالطبع، كل هذا مجرد تكهنات في الوقت الحالي، لكننا سنبقي هذه الصفحة محدثة عندما نحصل على بعض المعلومات الجديدة لمشاركتها، ايضا كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-