أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت

 كيفية الحصول على سكنات Omega Knight في Fortnite

كيفية الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت، فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  فورت نايت سكنات،  فورت نايت مجانا،  فورت نايت سكن مجاني،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت سكن راز،  بث مباشر فورت نايت،  فورت نايت سكن فلاش،  فورت نايت سكن جديد،  فورت نايت سكن السري،  فورت نايت سكن كريتوس،  فورت نايت سكنات جديده،  فورت نايت سكنات مجانا،  فورت نايت سكنات مجانيه،  فورت نايت سكنات كرة القدم،  فورت،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  فورت نايت سكن مجاني للجميع،  ايم اسيست فورت نايت،  ردة فعل فورت نايت،  ليزر يد فورت نايت،  بث فورت نايت،  حدث فورت نايت
طريقة الحصول على سكن Omega Knight في فورت نايت


كيفية الحصول على سكن أوميغا نايت في فورت نايت

عاد سكن OG Omega من Fortnite Chapter 4 Season 1 أخيرًا، ويبدو أفضل من أي وقت مضى. كان الجلد الأصلي بمثابة مكافأة من المستوى 100 من Battle Pass ، وكان له خمس مراحل.

لإلغاء قفل جميع المراحل الخمس، كان على Loopers أن يمر بمرحلة XP لا تطاق، نظرًا لأن بشرة أوميغا المطورة بالكامل هي واحدة من أندر مستحضرات التجميل في Fortnite. وهذا ما يفسر سبب كون الضجة حول بشرة أوميغا نايت الجديدة غير واقعية منذ أن قامت Epic Games باستدراجها في أحد الاستطلاعات، اقراء أيضا ما هو السلاح الحراري في فورت نايت وأين تجده؟

فتح جميع سكنات فورت نايت مجانا في 2023

نشرت Epic Games مؤخرًا تصحيح Fortnite 20.30 عبر جميع الأنظمة الأساسية. حل هذا التصحيح من Choppas ، وأعاد توازن العديد من البنادق، وجلب تعاون Star Wars. بالإضافة إلى ذلك، برز عدد من التسريبات المتعلقة بعودة بشرة أوميغا نايت إلى المقدمة والتي تبين أنها حقيقة بعد أن كشف المطورون عن طريق الخطأ التحديات المرتبطة بها.

بالنسبة للأشخاص غير المدركين، فإن Omega Knight هي واحدة من العديد من الجلود النادرة التي تم تقديمها مرة أخرى في Fortnite Chapter 1، الموسم 4. في ذلك الوقت، يمكن للاعبين فتحها من خلال الوصول إلى المستوى 100 في تمريرة المعركة الموسمية. بعد خمس سنوات تقريبًا، يعود جلد Omega Knight إلى Fortnite ، ويخشى المشجعون الحصول عليه، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت فورت نايت المجانية من خلال لعب Arena.

Fortnite تقدم Omega Knight في حزمة مهام Level Up

كشف المسرب البارز HYPEX مؤخرًا عن أوميغا نايت على تويتر. يوضح الرسم البياني الرسمي أن الجلد يحتوي على نسخة أساسية تتحول في النهاية إلى اللون الذهبي، من الجدير بالذكر أن مخطط المعلومات المتسرب مطابق للعرض الترويجي الرسمي لحزمة مهام المستوى الأعلى من Monarch والتي تم إصدارها في فبراير 2022. وهذا يعني أن أوميغا نايت هي مظهر المستوى الأعلى للفصل الثالث من الموسم الثاني.

في تغريدة أخرى، كشفت HYPEX عن نص جديد تم إصلاحه والذي ذكر حزمة أوميغا نايت و21 مهمة أوميغا نايت.
للحصول على سكن Omega Knight، سيتعين على اللاعبين أولاً شراء حزمة مهام Level Up من متجر العناصر. ومع ذلك، سيتعين على اللاعبين إكمال تحديات معينة للحصول على أفضل نسخة من الجلد.


يقال إن حزمة مهام Omega Knight Level Up في Fortnite Chapter 4 Season 1 ستحتوي على 21 مهمة:

ستقدم حزمة مهام Omega Knight Level Up (المهام) سبعة مهام Level Up جديدة كل أسبوع حتى نهاية الفصل 3 من الموسم 4. وستكون هذه المهام متاحة منذ إطلاق الحزمة، اقراء أيضا كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

من المتوقع أن يبدأ الفصل 4 من الموسم 1 في 2023. ومن ثم، فمن الآمن افتراض أن حزمة مهام Omega Knight Level Up ستصدر إجمالي 21 مهمة مع سبعة مهام جديدة كل أسبوع، بالنسبة لحزمة مهام المستوى الأعلى من Monarch في الفصل 3 الموسم الأول، كان على Loopers جمع رمز مخفي من Level Up على الجزيرة. كمكافأة لإكمال جميع المهام التي كانت متاحة لهذا الأسبوع، تلقى اللاعبون عنصرًا تجميليًا جديدًا.

لم يكشف الرسم البياني المذكور أعلاه عن بشرة أوميغا نايت الأساسية فحسب، بل كشف أيضًا عن المكافآت التجميلية الإضافية. بعد الانتهاء من جميع مهام Level Up ، سيتمكن اللاعبون على ما يبدو من الحصول على فأس ونمط ذهبي لجلد Omega Knight.
يجب أن تصل حزمة مهام Omega Knight Level Up إلى متجر العناصر مع تحديث 20.30. اعتبارًا من الآن، لا توجد معلومات عن سعره أو أسئلة Level Up.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-