أخر الاخبار

كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 4

 شرح كيفية عمل الدروع الواقية في Fortnite Chapter 4 Season 1

كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 4
كيفية استخدام ميزة الدروع الزائدة في فورت نايت الفصل 4 


كيف تعمل Fortnite Overshields في الفصل 4 

على الرغم من أننا لم نعتقد أبدًا أننا سنشهد حدوث ذلك، فقد أزال Fortnite Chapter 4 Season 1 ميكانيكي البناء، مما يعني أنك ستحتاج إلى استخدام الدروع الزائدة بدلاً من ذلك. إليك ما هي وكيف تعمل وكيفية الحصول عليها. تمتلئ لعبة Fortnite Chapter 4 Season 1 الجديدة كليًا بالمفاجآت. أعقب مقطع دعائي سينمائي مع IO، و Seven، و Dr. Strange، و Prowler أخبار عن "عدم البناء" إلى أجل غير مسمى، ولا يعرف اللاعبون كيف يتفاعلون.

البناء هو ما فصل معركة Epic Games الخاصة بـ Epic Games عن العناوين الأخرى التي تحمل نفس الموضوع. لقد كان ضروريًا للعبة منذ بدايتها، ولا يمكن للمرء أن يتخيل اللعبة بدونها. وبطبيعة الحال، فإنه يجعل اللاعبين خائفين، والذين يتعين عليهم الآن مراقبة جميع الزوايا باستمرار بسبب الخوف من الوقوع في جانب. ولحسن الحظ، قدمت Epic Games لعبة "Overhields" كبديل، اقراء ايضا كيفية الحصول على رقصات Renegade الجديد في فورت نايت الفصل 4.

كيف يعمل الدرع الزائد وكيفية الحصول عليها في فورت نايت الفصل 4

يمنح الدرع الزائد اللاعب درعًا إضافيًا بنسبة 50٪ وستحصل عليه في اللحظة التي تبدأ فيها اللعبة، مما يخلق سيناريو حيث يمكن للاعبين الحصول على ما يصل إلى 250 من الصحة والدرع معًا مع تقدم المباراة.

يعمل الدرع الزائد تمامًا مثل الدرع المعتاد للعبة من حيث أنه يلحق الضرر قبل أن تفقد أيًا من أشرطة الصحة الخاصة بك.
ومع ذلك، فإن الدرع الزائد لا يتعرض لأضرار من العاصفة، وسوف تتسبب في ضرر لشريط الصحة الخاص بك إذا تمكنت من الوقوع في ضباب أرجواني، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن Ezio Auditore مجانا في فورت نايت.

هل يمكنك إعادة ملء الدرع الزائد في Fortnite Chapter 4 Season 1؟

اعتبارًا من الموسم الثاني من Fortnite 4، لا يمكنك العثور على أي عناصر داخل اللعبة من شأنها تجديد درعك الزائد إذا فقدت جزءًا منه. حسنًا، هناك سبب خاص لذلك. انظر، درعك "يعيد شحن" نفسه بشكل طبيعي عندما لا تشارك في حرب Fortnite لمدة 5-10 ثوانٍ على الأقل. لذلك، يمكنك إدارة "تجنب المعركة" في خطة لعبتك في المستقبل المنظور حيث توجد الآن مزايا للاختباء في الأدغال للاستراحة.

إلى جانب الدرع الزائد، أعادت Epic صياغة آليات أخرى لتعويض فقدان قدرة اللاعب على البناء. يتمتع اللاعبون بسرعات تشغيل أسرع وقدرات أعلى في القفز والقدرة على تغطية الأشياء في جميع أنحاء ساحات القتال.

متى يعود المبنى إلى Fortnite؟

اعتبارًا من الآن، نعلم أن ميكانيكي البناء يجب أن يعود إلى Fortnite بحلول 29 مارس. ولكن ما لا نعرفه هو ما إذا كان Overhield سيبقى في اللعبة بمجرد عودة البناء أو ستقفز Epic Games على هذا المفهوم تمامًا. في كلتا الحالتين، قد يرغب اللاعبون في بدء ممارسة اللعبة بصحة أقل بنسبة 50٪ كلما اقتربنا من نهاية شهر مارس لنتعود على لعبة بدون المفهوم الذي قد يستمر لفترة قصيرة، اقراء ايضا  أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-