أخر الاخبار

أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت

 خريطة Fortnite Drake: أين تجد الكنز المدفون في الفصل 4

أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت، فورت نايت، كنز فورت نايت، فورت نايت : العثور على خريطة الكنز في باتل رويال، فورت نايت باتل رويال، صندوق الكنز فورت نايت، فورتنايت الكنز المدفون، بحث عن كنز مدفون بالخريطة فورت نايت 🐸🔥، فورت نايت في ماين كرافت، فورت نايت : على الجوال و على التابلت و في كل مكان، حسوني فورت نايت، فورت نايت النجمة المخفية، مكان كنز سيزون 8 فورت نايت، الصندوق الجديد فورت نايت، فورت نايت على الجوال، فورت نايت : على الجوال، تحدي الكنز الدفون، فورت نايت النجمة، فعاليات فورت نايت
 أين تجد الكنز المدفون في خريطة Drake في فورت نايت 

أين تجد خريطة دريك Fortnite وجمع كنز مجهولة

وصلت خريطة الكنز Drake في الفصل الثالث Fortnite، مما يمنح اللاعبين طريقة جديدة للمخزون عن العناصر والأسلحة النادرة من خلال إيجاد كنز مدفون. إليك كيفية العثور على واحد واستخدامه. بدأ حدث Cross Orcharted Fortnite X الرسمي، مع جلود استنادا إلى ناثان دريك وكلو فريزر متاح للشراء في متجر البند وعناصر خريطة الكنز الجديدة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.

قد يتذكر المشجعون Fortnite منذ فترة طويلة عنصر خريطة الكنز المدفونة من الفصول السابقة، على الرغم من أنه تمت إعادة تسمية هذه المرة كخريطة كنز دريك لتناسب التعاون غير المعقول. أدناه، ستكتشف مكان الحصول على خريطة دريك وكيفية استخدامه بمجرد الحصول على واحدة، اقراء أيضا متى ينتهي الموسم الأول من الفصل الثالث من فورت نايت؟ تاريخ بدء الموسم الثاني.

أين تجد خريطة الكنز دريك في فورت نايت الفصل 4

أفضل طريقة للعثور على عنصر خريطة دريك في Fortnite هي أن تبقي العين على الأرض أثناء السفر في جميع أنحاء الجزيرة، حيث أنها سوف تفرخ في بعض الأحيان كهجرة الكلمة. ما عليك سوى اختيارهم وتجهيزهم لاستخدامها. نظرا لأن عنصر خريطة Drake's الآن هو الآن في تجمع Fortnite Looot Standard، فهناك أيضا فرصة صغيرة يمكنك العثور على واحدة في الصناديق، وتوريد الصناديق، وقطرات العرض، لذلك ابحث عن العديد من تلك التي تستطيع.

من المهم أن نتذكر أن عنصر خريطة دريك هو ندرة أسطورية، وهذا يعني أنها لن تكون سهلة العثور عليها. نصيحة جيدة هي الحصول على QuadCrasher والقيادة، لأن هذا سيسمح لك بتغطية الأرض بسرعة، اقراء ايضا أين تجد أشجار الصنوبر في فورت نايت وكيفية هدمها في fortnite.

كيفية استخدام خريطة الكنز Drake في Fortnite

بمجرد العثور على عنصر خريطة دريك في Fortnite، ستحتاج إلى تزويده ببدء مطاردة الكنز. سوف يظهر خط برتقالي منقط أمامك، مما يؤدي إليك إلى الموقع الذي يتم فيه إخفاء الكنز. أن تدرك أن الموقع قد يكون بعيدا عن مكان وجودك، لذلك فإن العثور على سيارة قريبة هي فكرة جيدة. بمجرد أن تقترب بما فيه الكفاية، يجب أن ترى ضوء ذهبي ينبعث من علامة على الأرض.

اقترب من هذا الضوء المتوهج وضربه مع Pickaxe الخاص بك لإثارة صندوق الكنز. في الداخل، يجب أن تجد أسلحة أسطورية على الأقل وعن عنصر آخر على الأقل، وعادة ما يكون عنصر صحة أو درع.

بمجرد العثور على خريطة Drake's Fortnite وحصلت عليه، يمكنك تحديد هذا العنصر في المخزون الخاص بك لإظهار خط منقط على الجزيرة التي تؤدي إلى موقع يمكنك جمع الكنز - إذا كنت قد استخدمت من قبل خرائط الكنز المدفونة أو Keycards Vault في اللعبة، يجب أن يكون هذا الميكانيكي مألوفا بالفعل لك. سوف تتألق شعاع الضوء متوهجة أيضا من الموقع، لمساعدتك في التعرف عليه من بعيد، اقراء ايضا أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-