أخر الاخبار

أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023

 افضل الطرق لتحسين الـ FPS وازالة التأخير في فورت نايت 

أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023
أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023

أفضل اعدادات تشغيل فورت نايت على فريمات عاليه

لا يمثل انخفاض معدل التأخير والإطار في الثانية مشاكل عند ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر فحسب، بل إنها غالبًا ما تصيب العديد من لاعبي الألعاب المحمولة، وخاصة أولئك الذين يستخدمون هواتف منخفضة المواصفات. مع إطلاق ألعاب Battle Royale الجديدة مثل Fortnite وPUBG Mobile وCOD Mobile انتظر، يكافح العديد من اللاعبين لتحقيق FPS عالية، اقراء ايضا هكر سكنات فورت نايت مجانا free skins on Fortnite.

أحد الأسباب الرئيسية وراء هذه المشكلة هو أن هذه الألعاب عادة ما تكون ثقيلة جدًا وتتطلب استخدامًا عاليًا لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. نظرًا لأننا ناقشنا كيفية الحصول على FPS عالية في COD Mobile في الماضي، فإننا نشارك في هذه المقالة بعضًا من أفضل الإعدادات لمساعدتك في الحصول على FPS عالية. FPS عالية وعدم وجود تأخير عند لعب Fortnite Mobile. لذا، من فضلك استمر في قراءة هذا المقال حتى النهاية، اقراء أيضا أفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 4.

أفضل إعدادات FPS في Fortnite للأجهزة الجوال

هناك العديد من الإعدادات، من خلال تطبيق أي منها، يمكنك الحصول على أفضل FPS أثناء لعب Fortnite على هاتفك المحمول، اقراء أيضا كيفية شحن V-Bucks مجانًا في فورت نايت في 2023.

أولاً، سنجري بعض التغييرات على إعدادات اللعبة. للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات الفيديو في Fortnite وقم بتطبيق التغييرات التالية على اللعبة:
  • اضبط Mobile Framerate على 60 إطارًا في الثانية، وهو أمر جيد بما يكفي للعب سلس على الهاتف المحمول.
  • اضبط تباين واجهة المستخدم حسب رغبتك لأنه لن يؤثر على FPS.
  • اضبط 3D Resolution على Auto. سيسمح لـ Fortnite تلقائيًا بضبط هذا الإعداد على جهازك.
  • قم بتشغيل خيار إظهار FPS، وسوف يساعدك على الحكم على أداء جهازك بسهولة أكبر.
  • تأكد من بدء اللعبة بشحن كامل (أكثر من 50٪)، ثم قم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة.
بعد تطبيق كل هذه الإعدادات، تأكد من مسح كل تطبيق من الخلفية لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي، وخاصة التطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد.
  1. الآن، يجب عليك التأكد من أنك قمت بتحديث برنامج هاتفك المحمول إلى أحدث إصدار لأنه يعمل في بعض الأحيان على تحسين أداء جهازك. للقيام بذلك، انتقل إلى "الإعدادات" وابحث عن خيار "تحديث البرنامج".
  2. تأكد أيضًا من أن لديك مساحة تخزين كافية. غالبًا ما نواجه انخفاضات وتأخيرات في معدل الإطارات في الثانية عندما تكون مساحة تخزين الجهاز المحمول لدينا ممتلئة تقريبًا. احذف بعض الملفات أو التطبيقات غير الضرورية لتحرير مساحة تخزين الجهاز.
  3. تأكد أيضًا من أن لديك مساحة تخزين كافية. غالبًا ما نواجه انخفاضات وتأخيرات في معدل الإطارات في الثانية عندما تكون مساحة تخزين الجهاز المحمول لدينا ممتلئة تقريبًا. احذف بعض الملفات أو التطبيقات غير الضرورية لتحرير مساحة تخزين الجهاز.
  4. إذا لم يساعدك أي شيء في الحصول على FPS عالية في هذه اللعبة، فإن إعادة تشغيل جهازك ستؤدي إلى الحيلة. أعد تشغيل جهازك واتركه يبرد لفترة من الوقت إذا كان ساخنًا جدًا، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.

أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى Fps وحل جميع مشاكل Fortnite 

أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023
أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023

في أي رياضة إلكترونية، توجد كل أنواع الأشياء التي يمكن أن توفر للاعبين طريقة لعب أفضل. لأنه يمكن تحسين أي لعبة باستخدام وحدة معالجة الرسومات والحساسية والعديد من أنواع الإعدادات الأخرى. ومع ذلك، يمكنك فقط تغيير الإعدادات التي تجدها غير ملائمة. لذلك دون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على جميع الإعدادات متغيرات مختلفة من Fortnite Mobile، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Bruno Mars في فورت نايت مجانا.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

قبل اختيار أفضل الإعدادات لـ Fortnite على Android، يجب عليك مراجعة الحد الأدنى من المتطلبات. لأنك إذا لعبت Fortnite على أجهزة أضعف، فلن تتمكن من استخدام إعداداتها المثلى. لذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Fortnite Android هو كما يلي:

  • نظام التشغيل: Android 8.0 Oreo أو أعلى (64 بت).
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت أو أكثر.
  • وحدة معالجة الرسومات: Adreno 530 أو أعلى، Mali-G71 MP20، Mali-G72 MP12 أو أعلى.
  • المساحة الداخلية: 3 جيجا على الأقل.
إعدادات الرسومات:

لقد لوحظ أن معظم اللاعبين لديهم أجهزة منخفضة الجودة ويبحثون عن أفضل إعدادات الرسومات التي يختارونها. لذلك، يوصى بضبط الجودة على الخيارات المنخفضة والمتوسطة و30 إطارًا في الثانية. لذلك، ستتمتع بتجربة خالية من التأخير في الألعاب. على الأجهزة المتطورة، جودة التشغيل الموصى بها عالية، لأن هاتفك هنا قادر على التعامل مع اللعبة بجودة أعلى.

إعدادات الشكل الظاهري:

خاصة مع Fortnite Mobile، سيختلف تخطيط HUD وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك. لكن معظم اللاعبين يستخدمون إبهامهم فقط للعب. بينما يستخدم البعض الآخر أربعة أو ستة أصابع من المخالب. في هذا السياق، يحتاج كل لاعب إلى تعديل شاشتين مختلفتين - وضع معركة HUD ووضع بناء HUD، اقراء أيضا كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4.

  • وضع معركة HUD: يعتبر تخطيط HUD هذا أكثر فائدة في التراكبات البسيطة. عندما تواجه التفرد في مسرحيتها،
  • وضع بناء HUD: في وضع التخطيط هذا، يتم اقتراح تخصيصات مختلفة للاعب.
إعدادات الحساسية:

على الرغم من أن هذا الإعداد يختلف باختلاف أسلوب لعب اللاعب. لأن كل لاعب يستخدمها للتسديد والقفز والجري والمزيد. ولكن مع ذلك، استنادًا إلى معلومات متنوعة، وجدنا إعداد الحساسية الذي يناسبك بشكل أفضل. ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص نفسك، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.

  • إعدادات حساسية اللمس: 30٪
  • حساسية الاستهداف باللمس: 69٪
  • حساسية نطاق اللمس: 64٪
  • حساسية بناء اللمس: 11.2٪

إعدادات تحكم:

تتيح خيارات وحدة التحكم في لعبة Fortnite Mobile للاعبين ضبط الإعدادات عند استخدام وحدة تحكم. ومع ذلك، فإنه يعتمد أيضًا على نوع وحدة التحكم التي تستخدمها. ولكن لإلقاء نظرة أفضل، يجب أن تنظر إلى أفضل إعدادات الحساسية للاختيار من بينها. ومن المثير للاهتمام، تصميم وحدة التحكم أثبت Builder Pro أنه المفضل لدى Fortnite على الهاتف المحمول، اقراء ايضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

  • تشغيل تلقائي للتحكم: تشغيل.
  • البناء فورًا: إيقاف التشغيل.
  • تحرير وقت الانتظار: 0.200 ثانية.
  • الاهتزاز: متوقف.
إعدادات الصوت:

بصرف النظر عن إعدادات التحكم والرسومات، تعد إعدادات الصوت مهمة أيضًا في أي لعبة، وعلى الرغم من أنك معتاد جدًا على إعدادات الصوت الثابتة الخاصة بك، إلا أن تجارب المستخدم المختلفة أثبتت أن الإعدادات الموضحة أدناه هي الأفضل. لذلك، يبدو أنه يجب عليك تجربة الإعدادات المذكورة أدناه والاشتراك مرة واحدة فقط.

  • الموسيقى: 5٪
  • المؤثرات الصوتية: 36٪
  • حوار: 33٪
  • الدردشة الصوتية: 31٪
  • سينمائية: 41٪

باستثناء هذه النسب المئوية، تأكد من تشغيل تصور المؤثرات الصوتية والدردشة الصوتية. انتبه أيضًا إلى استخدام ميكروفون مفتوح كطريقة للدردشة الصوتية، اقراء ايضا أين يمكنك العثور على حفلة بيتزا في فورت نايت الفصل 4.

أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023
أفضل اعدادات فورت نايت لأعلى FPS واصلاح التأخير في 2023


تكوين اللغة والمنطقة:

نعلم جميعًا أن اللغة والمنطقة تؤثران على طريقة لعبنا. ومع ذلك، فإن تحسين هذا الإعداد يؤدي إلى تجربة أفضل للاعب. كما أن لديها أنواعًا مختلفة من التخصيص مثل التوفيق بين وسباقات التبديل وسباقات السرعة وإلغاء عمليات إعادة التحميل والمزيد. لذا، يجب عليك أيضًا التحقق من هذا الإعداد، وتفسير ذلك على النحو التالي:

  • منطقة التوفيق: تلقائي (206 مللي ثانية).
  • اللغة: النظام الافتراضي.
  • تبديل Sprint: OFF.
  • Sprint افتراضيًا: ON.
  • Sprint يلغي إعادة التحميل: OFF.

بشكل عام، إلى جانب هذه الإعدادات، هناك العديد من الإعدادات الأخرى التي يمكنك تخصيصها. ومع ذلك، تشير مراجعات المستخدمين المختلفة إلى أن هذه الإعدادات هي الأكثر شيوعًا ويجب على كل لاعب أن يعتاد عليها. لذلك، بمساعدة هذه الإعدادات، يمكنك جعل تجربة اللعب أفضل وأكثر سلاسة يختار.

 نريد الآن منكم جميعًا أن تعرفوا بالضبط ما هي أفضل إعدادات Fortnite Mobile. وهو معروف أيضًا بالتفاصيل المهمة لكل مستقر في Fortnite Mobile. بخصوص هذا، إذا كان لدى أي مستخدم أي استفسار، يرجى مشاركته معنا في قسم التعليقات أدناه، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-