أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Bruno Mars في فورت نايت مجانا

 كيفية التنافس في كأس سيلك سونيك في Fortnite

كيفية الحصول على سكن Bruno Mars في فورت نايت مجانا
كيفية الحصول على سكن Bruno Mars في فورت نايت مجانا


كيفية الحصول على Bruno Mars Freedom Wheel في Fortnite الفصل 4

حصل كل من Bruno Mars و Anderson .Paak على سكنات Fortnite، لذا إليك كل ما تحتاج إلى معرفته بما في ذلك تاريخ إصدارهما وكيفية التنافس في كأس سيلك سونيك. بعد الظهور البارز من أساطير الموسيقى مثل Ariana Grande و Marshmello، أعلنت Epic Games الآن أن الزوج التالي من جلود Icon Series سيكونان Bruno Mars و Anderson .Paak!

سيحصل الثنائي R & B المرشح لجائزة جرامي على جلودهما الخاصة ومستحضرات التجميل المطابقة في اللعبة، ولكن هذا ليس كل شيء، حيث سيكون هناك أيضًا كأس سيلك سونيك ومحطة راديو Icon جديدة للاحتفال بوصولهم، أدناه، ستجد كل التفاصيل التي تحتاجها للحصول على الأشكال الجديدة والمنافسة في كأس Silk Sonic عند بدء البث المباشر، اقراء أيضا أين تجد نيران المخيمات في فورت نايت الفصل 3 وطريقة اشعالها.

كيفية الحصول على سكن برونو مارس في Fortnite Chapter 4 Season 1

مثل معظم عمليات الانتقال الرئيسية في Fortnite، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على سكن Bruno Mars أو Anderson. Paak في Fortnite ستكون بشرائها من متجر العناصر عند إصدارها. ستكون الجلود متاحة للشراء بمفردها أو كجزء من مجموعة Silk Sonic. سيكون هناك أيضًا مستحضرات تجميل متطابقة بالإضافة إلى أنماط أزياء متعددة لكل من برونو وأندرسون.

لسوء الحظ، لن يكون السكن متاحًا إلا في متجر العناصر. من المحتمل أن تكلف 500 V-Bucks، نظرًا لأن هذا هو ما تكلفه غالبية سكنات Icon Series. من المحتمل أيضًا أن يكون متاحًا في حزمة مع جميع مستحضرات التجميل. ستكون هذه هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على كل هذه العناصر، اقراء أيضا كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 3.

برونو مارس وأندرسون تاريخ إطلاق سكن باك في فورت نايت 

أكدت Epic Games أن جلود Bruno Mars و Anderson .Paak بالإضافة إلى مستحضرات التجميل المطابقة لها ستصل إلى متجر العناصر يوم الخميس، 10 فبراير 2023، الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (7 مساءً بالتوقيت الشرقي).

استنادًا إلى الأشكال المتقاطعة السابقة التي ظهرت في Fortnite Item Shop، من المحتمل أن تكلف الأشكال الفردية حوالي 1500 V-Bucks لكل منها، بينما ستكون الحزمة حوالي 2500 V-Bucks.

كيفية التنافس في كأس Fortnite Silk Sonic

كما أعلنت Epic Games أن كأس سيلك سونيك الخاص سيقام في Fortnite يوم الاثنين الموافق 7 فبراير 2022 للاحتفال بوصول برونو مارس وأندرسون باك إلى الجزيرة، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

سيفتح جميع اللاعبين الذين يربحون ثماني نقاط على الأقل جهاز Silk Sonic Spray ، في حين أن أولئك الذين يحتلون قمة منطقتهم يمكنهم فتح جلود ومستحضرات تجميل Bruno Mars و Anderson، يمكن للاعبين التنافس فيما يصل إلى 10 مباريات خلال فترة زمنية مدتها ثلاث ساعات للحصول على فرصة للنجاح. يمكنك العثور على توقيت الأحداث لمنطقتك في علامة تبويب المنافسة، والاطلاع على القواعد الكاملة لكأس سيلك سونيك هنا.

أثناء انتظار وصول Bruno Mars و Anderson. Paak إلى اللعبة، تحقق من صفحة Fortnite المخصصة لدينا للحصول على أحدث الأدلة والأخبار والتسريبات، اقراء أيضا أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 3 من فورت نايت.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-