أخر الاخبار

أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت

 Fortnite أين تجد آلة بيع معطلة

أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت
أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت


يصعب العثور على مواقع ماكينات البيع المعطلة في Fortnite Chapter 4، خاصةً لأنها تفرخ عشوائيًا، ولكن دليلنا يجب أن يساعدك في معرفة مكان العثور عليها، توجد الكثير من آلات البيع عبر خريطة Fortnite، مما يمنح اللاعبين فرصة إنفاق قضبانهم الذهبية التي حصلوا عليها بشق الأنفس على الأسلحة أو معالجة العناصر - لكن آلات البيع المعطلة هي وحش مختلف تمامًا.

بدلاً من تقديم عدد قليل من العناصر للاختيار من بينها، لن تخبرك آلات البيع المعطلة بما ستحصل عليه قبل وضع سبائك الذهب الخاصة بك. قد يكون سلاحًا نادرًا جدًا لمساعدتك على الفوز، أو قد يكون شيئًا عديم الفائدة تمامًا. بغض النظر عما يخبئه لك الحظ، ستحتاج إلى العثور على أحد هذه الأجهزة إذا كنت ترغب في إكمال التحديات الأسبوعية في Fortnite Chapter 4 ، لذلك لدينا دليل للعثور عليها أدناه، اقراء أيضا كيف تلعب فورت نايت على أجهزة آيفون مرة أخرى باستخدام Nvidia GeForce.

أين تجد آلات البيع المعطلة في Fortnite


تتكاثر آلات البيع المعطلة بشكل عشوائي في Fortnite، مما يعني أنك ستحتاج إلى البحث حول أكبر عدد ممكن من آلات البيع العادية حتى تجد واحدة ... حسناً، معطلة. ستعرف أنك وجدت واحدة لأنها ستعرض شاشة حمراء بعلامة تعجب بدلاً من الشاشة الزرقاء المعتادة أو المخلوق الودود. لست بحاجة إلى التفاعل معها لمعرفة ما إذا كانت معطلة أم لا، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 3 الموسم الأول.

أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي الهبوط في منطقة بها الكثير من آلات البيع، مثل Sleepy Sound أو Coney Crossroads، ثم الاستيلاء على سيارة والقيادة بجوار جميع آلات البيع في المنطقة، لم يتم وضع علامة على آلات البيع على خريطة الجزيرة الكبيرة، ولكنها ستظهر على الخريطة المصغرة داخل اللعبة (تلك التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك) عندما تكون بالقرب منك.

جميع مواقع ماكينات البيع في Fortnite الفصل 4

يمكنك رؤية جميع مواقع ماكينات البيع على خريطة Fortnite هنا:

أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت
أين تجد آلات البيع المعطلة في الفصل 4 من فورت نايت

يمكن أن تكون أي من آلات البيع هذه آلة بيع معطلة، حيث ستتعطل آلات مختلفة في كل مباراة. بمجرد العثور على واحد، ما عليك سوى شراء عنصر وستنتهي. بعد وقت طويل من البحث، وجدنا أخيرًا آلة بيع معطلة في The Daily Bugle، خارج الطابق الأرضي من المبنى الرئيسي، لذلك قد يكون هذا مكانًا جيدًا لبدء البحث.

بمجرد الانتهاء من هذا التحدي، تحقق من نصائحنا للارتقاء بالمستوى بسرعة وإلقاء نظرة على التحديات الأسبوعية لمعرفة المزيد من الطرق لكسب XP ورفع مستوى Battle Pass، اقراء أيضا كيف تصاب بالبرق في فورت نايت شرح جديد للطقس البري و HBSR.

المجالان الرئيسيان اللذان ستقوم بفحصهما هما Coney Crossroads و Sleepy Sound. كل موقع به ثلاث آلات بيع يمكنك التحقق منها. ستتمكن من العثور على آلات البيع هذه من خلال النظر إلى الخريطة المصغرة لرمز آلة البيع. إنه في الأساس مستطيل أبيض صغير. بمجرد أن تكون قريبًا بدرجة كافية من آلة البيع، سترى رمزًا تفاعليًا منبثقًا، حتى من خلال الجدران، تمامًا مثل الشخصيات غير القابلة للعب.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-