أخر الاخبار

كيف تصاب بالبرق في فورت نايت شرح جديد للطقس البري

 تحديث Fortnite أخيرًا الأعاصير المجنونة والبرق

كيف تصاب بالبرق في فورت نايت شرح جديد للطقس البري و HBSR


Fortnite Tornadoes و Lightning هنا وهذه هي طريقة عملها

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تأثير طقس Lightning الجديد في Fortnite، وكيفية التعرض للضرب به. أضاف Fornite طقسًا ديناميكيًا مع الإصلاح العاجل 11 يناير، مما يجعل Lightning Strike هي جزيرة الفصل 3. يمكنك الحصول على زيادة هائلة في السرعة من خلال ضرب البرق، وإليك كيفية القيام بذلك.

إذا كنت تلعب فورت نايت مثلي، فإن مقطورة الفصل 3 من فورت نايت كانت جنونية لمجرد أنها أظهرت ما يمكن أن يجلبه Unreal Engine 5 لمعركة رويال: أعاصير الزورق العملاقة والعواصف الرعدية العنيفة. يضيف آخر تحديث لـ فورت نايت أخيرًا تأثيرات الطقس الرائعة هذه، ونتيجة لذلك، يتم إجراء بعض التقلبات في طريقة اللعب الجديدة، اقراء أيضا تحديث Fortnite 19.10 تحديث فورت نايت القادم.

كيف تصاب بضربات البرق في Fortnite؟



كشفت Epic Games أنه لكي تصاب بضربات البرق، عليك الذهاب تحت سحابة العاصفة وإما أن تقف على علامة زرقاء، أو أن تكون في الماء، أو أن تكون على أعلى نقطة تحتها.


في ما يلي دليل تفصيلي خطوة بخطوة حول كيفية الإصابة بضربات البرق:
  • ابحث عن غيوم العاصفة المتكونة فوق جزيرة فورت نايت.
  • اذهب مباشرة تحت سحابة العاصفة.
  • ابحث عن العلامة الزرقاء المتوهجة على الأرض.
  • قف على العلامة الزرقاء.
  • ابتعد قبل أن تتعرض لأي ضرر ناتج عن الحريق.

أسهل طريقة هي البحث عن العلامات الزرقاء المتوهجة على الأرض. سيخبرك هذا بالضبط بالمكان الذي تم ضبط البرق فيه، لذلك لن تواجه أي مشكلة. ولكن تأكد من الابتعاد قبل أن تتعرض لضرر إضافي من الحريق الذي يضربه صاعقة البرق، ولكن لحسن الحظ، "لا يضرب البرق مرتين متتاليتين" لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض للضربة على الفور مرة أخرى، اقراء أيضا كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 3.

ماذا يحدث إذا أصابتك البرق في فورت نايت؟

إن التعرض للضرب من قبل Lightning في Fortnite سيتسبب في 10 أضرار ويمنحك تأثير سرعة الفلفل الحار لمدة 12 ثانية تقريبًا. ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الضرر يستحق زيادة السرعة، ولكن يمكن أن يمنح خصمك مفاجأة لطيفة عندما تبني عليها بشكل أسرع من المعتاد.

ستحتاج إلى توخي الحذر، لأن صاعقة البرق ستشعل النار في أي شيء تلمسه. لذلك ستحتاج إلى التحرك قبل أن تتسبب في المزيد من الضرر من خلال النيران. وهذا كل ما تحتاج لمعرفته حول التعرض للضرب من قبل Lightning في فورت نايت، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-