أخر الاخبار

كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 4

 موقع خيمة Fortnite المهجورة كيفية المطالبة بخيمة مهجورة

كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 4، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكنات، فورت نايت مجانا، فورت نايت سكن مجاني، قلتشات فورت نايت، فورت نايت سكن راز، بث مباشر فورت نايت، فورت نايت سكن فلاش، فورت نايت سكن جديد، فورت نايت سكن السري، فورت نايت سكن كريتوس، فورت نايت سكنات جديده، فورت نايت سكنات مجانا، فورت نايت سكنات مجانيه، فورت نايت سكنات كرة القدم، فورت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت سكن مجاني للجميع، ايم اسيست فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، بث فورت نايت، حدث فورت نايت
فتح جميع المهمات في فورت نايت 


 Fortnite جميع التحديات والمواقع في الفصل 4 الموسم 1

تم إطلاق الأسبوع الخامس من Fortnite Chapter 4 Season 1 بالفعل، وظهرت وفرة من المهام مرة أخرى. تتمثل إحدى التحديات هذا الأسبوع في المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت، قد يبدو مصطلح "خيمة مهجورة" محيرًا للعديد من اللاعبين في المقام الأول. تعتبر الخيمة مهجورة إذا لم تتم المطالبة بها أو اللاعب الذي ادعى أنه تم استبعادها من المباراة.

للمطالبة بخيمة مهجورة في Fortnite Chapter 4 Season 1، عليك ببساطة العثور على خيمة، ثم التفاعل معها. تعتبر الخيمة مهجورة إذا تم استبعاد اللاعب الذي نصبها من المباراة. لا يمكنك المطالبة بخيمة نصبها لاعب لا يزال نشطًا، اقراء ايضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

بالنظر إلى أن الخيام نصبها لاعبون آخرون، فلا توجد أماكن مضمونة للعثور على الخيام المهجورة. ومع ذلك، يقوم اللاعبون عمومًا بوضع الخيام إما بالقرب من أماكن الهبوط المفضلة لديهم أو بالقرب منها. لذا ابحث عن الخيام المهجورة في الأماكن الشهيرة مثل The Daily Bugle و The Sanctuary و The Butter Barn و Greasy Grove (عادة ما يتم التخلي عن الخيام الموجودة داخل متجر الترفيه في الهواء الطلق في وسط المدينة) و The Joneses.

أين يمكنك العثور على خيمة مهجورة والمطالبة بها في الفصل 4 من فورت نايت



هناك العديد من المواقع في فورت نايت Chapter 4 حيث يمكن للاعبين العثور على خيمة مهجورة. ومع ذلك، سيجد اللاعبون دائمًا خيمة مهجورة على الجانب الغربي من القضبان الصخرية. بمجرد أن يهبط اللاعب في هذا الموقع المحدد، ابحث عن المبنى الصغير وقم ببناء الهياكل للتوجه إلى الطابق العلوي. هناك، سيجد المرء خيمة رمادية تشير إلى خيمة لم تتم المطالبة بها، وبمجرد أن يطالب بها اللاعبون، سيتحول لون الخيمة إلى اللون الأزرق، اقراء ايضا افضل اكواد مابات فورت نايت في 2022. 

 لكن جميع المواقع المحددة عادة ما تكون مشهورة جدًا، وأيها بالضبط سيكون الأكثر ازدحامًا في مباراة معينة يعتمد كثيرًا على مسار رحلة Battle Bus. كقاعدة عامة، ستكون المواقع الموجودة أسفل مسار رحلة الحافلة مباشرةً وقريبة من بداية مسار الرحلة هي الأكثر شهرة، وبالتالي ستنتهي بأكثر الخيام المهجورة. عادة ما تكون أكثر الأماكن خطورة لبدء المباراة، لذا اعتبر نفسك محذرًا.

بعد ذلك، سيتم وضع علامة على التحدي الأسبوعي على أنه مكتمل. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين تخزين بعض العناصر فيه، أو حتى الراحة لبعض الوقت إذا احتاجوا إلى استعادة بعض الصحة، اقراء ايضا اكواد استرداد للحصول على V-Bucks مجانًا في فورت نايت.

يمكن للاعبين العثور على بقية تحديات Fortnite Chapter 4 Season 1 Week 5 أدناه:

  • بناء الهياكل في Creamy Crossroads و Sleepy Sound و Condo Canyon (0/3).
  • المطالبة بخيمة مهجورة (0/1).
  • قيادة السيارة في الماء (0/1).
  • هدم خشب الصنوبر (0/5).
  • احصل على الدروع باستخدام رشاش درع (0/100).
  • النقل الفضائي باستخدام مولدات الصدع في سبعة بؤر استيطانية مختلفة (0/3).
  • تدمير الهياكل باستخدام الزورق البخاري MIssiles (0/15).
  • إلحاق الضرر بالخصوم باستخدام SMG (0/1000).
  • شراء أصناف من ماكينات البيع (0/3).

إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة بخصوص مهمة Fortnite Abandoned Tent ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-