أخر الاخبار

أكواد مابات فورت نايت الغاز في 2023

 أفضل اكواد Fortnite Deathrun للوضع الإبداعي

افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023
 أفضل اكواد مابات فورت نايت في 2023


أفضل رموز خرائط الوضع الإبداعي في فورت نايت 2023

يتيح وضع Fortnite Creative للاعبين إنشاء لعبة أحلامهم، ومن أكثر الأساليب شيوعًا Deathrun. إليك أفضل رموز الخرائط التي يمكنك لعبها في نوفمبر 2022. منذ تقديمه إلى اللعبة في عام 2018، ألهم الوضع الإبداعي في Fortnite اللاعبين لإنشاء بعض الخرائط الرائعة في مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك Gun Games و Hide and Seek و Zone Wars و Deathruns بالطبع.

بالإضافة إلى توفير استراحة من أحداث المعركة الملكية النموذجية، تعد خرائط Deathrun أيضًا طريقة رائعة لممارسة وإتقان الحركة في اللعبة. إنها مهارة ضرورية للبقاء على قيد الحياة معارك البناء واستخدام الغطاء لصالحك، اقراء ايضا اكواد استرداد للحصول على V-Bucks مجانًا في فورت نايت.

تحذير: قد تؤدي رموز خرائط Deathrun التالية إلى الدموع ونوبات الغضب ووحدات التحكم في جميع أنحاء الغرفة بسبب الإحباط الشديد. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن ذلك، من الواضح.

أفضل أكواد Fortnite Deathrun 


لقد دخلنا في مزيد من التفاصيل حول كل خريطة من خرائط Fortnite Deathrun أدناه مع لقطات شاشة ومعلومات عن طريقة اللعب حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما تنطوي عليه كل واحدة، ومعرفة تلك التي تريد تجربتها أولاً، إنهم جميعًا ممتعون ومحبطون بشكل لا يصدق بنفس القدر، لذلك من المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا بغض النظر عن الشخص الذي تختاره.

قائمة كاملة بأفضل رموز الوضع الابداعي في فورت نايت



4056-1695-2605 (100 مستوى من سباق الموت الافتراضي):

افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023
 أفضل اكواد مابات فورت نايت في 2023

مع وجود مستوى إضافي مخفي بعيدًا عبر ممراته الملتوية، فإن خريطة Deathrun الافتراضية هذه من المنشئ FxxD1 يصعب إكمالها كثيرًا. ستحتاج إلى التسابق ضد 19 لاعبًا آخر كحد أقصى أثناء محاولتك الإبحار في ممراتها المميتة والبقاء على قيد الحياة والوصول إلى النهاية، اقراء أيضا خلل في فورت نايت يساعدك للحصول على الاف من XP مجانا.

3114-9806-2406 (مزرعة سباق الموت):

مع اقتراب موسم الأعياد سريعًا، لن تحتاج إلى البحث عن Frosty Farm من دعم منشئي المحتوى للحصول على بعض البهجة الاحتفالية. أثناء تنقلك عبر الخريطة، وجمع 20 هدية لفتح مستوى إضافي، يمكنك الاسترخاء إلى حد ما والاستمتاع بالجو مع هذه الصعوبة السهلة Deathrun.

 2374-3274-1094 (تشغيل شبح قطار الموت):

إذا كنت حزينًا بشأن نهاية موسم الرعب وتبحث عن دورة Deathrun لتوجيهك حتى العام المقبل، فلا تنظر إلى أبعد من خريطة قطار الأشباح التي تحمل طابع الهالوين. إنها صعوبة سهلة Deathrun ، لذا يمكنك التركيز على الاستمتاع بالأجواء المروعة والاهتمام الكبير بالتفاصيل.

0356-4964-5824 (دورة عقبة القفز):

هل حلمت يومًا بالخوض في دورات العوائق الغريبة التي تراها على شاشة التلفزيون في عطلة نهاية الأسبوع؟ حسنًا، قد يكون هذا هو الأقرب الذي ستحصل عليه! مسار خيالي آخر من المبدع المخضرم Eatyoushay، الهدف من لعبة Deathrun هذه هو شق طريقك عبر العقبات والتغلب على أصدقائك حتى خط النهاية دون الوقوع في الماء، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت الفصل الثالث.

5361-9496-2479 (تعثر الفتيان):

افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023
 افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023

كان هناك الكثير من مقلدي Fall Guys في Fortnite Creative، لكن هذا الشخص يأخذ الكعكة حقًا. هناك ثمانية ألعاب صغيرة للتشغيل (أو التعثر) خلالها، وكلها تستند إلى مستويات من اللعبة الشعبية Fall Guys، مثل Hex-A-Gone. إنها ممتعة بشكل لا يصدق، وواحدة من أفضل خرائط Fortnite التي رأيناها على الإطلاق.

7452-9966-3879 (سباق الموت مع قرصان جونسي):

تتميز لعبة Deathrun هذه ذات الطابع القراصنة من FCHQ بـ 10 مستويات صعبة للغاية، وإذا أكملت كل منهم، فستحصل على فرصة لمواجهة Pirate Jonesy نفسه في معركة زعماء. استغرق الأمر ثمانية بنائين ما مجموعه ثلاثة أسابيع لإنشاء هذه الخريطة، وهي تظهر، حيث أن كمية التفاصيل المعروضة هنا لا تصدق. قد يكون حتى أفضل Deathrun هناك.

9650-8149-3607 (المزيد من الطرق الحمقاء للموت):

واحدة من أكثر الخرائط إبداعًا في هذه القائمة هي More Wacky Ways To Die، وهي أحدث نسخة من استنساخ منشئ محتوى يوفر ما يصل إلى 15 مستوى للعمل في طريقك، مع كل واحدة لديها طريقة موت أكثر جنونًا من سابقتها. توقع وجود الديناصورات والألعاب العملاقة وعمليات السطو على البنوك.

0268-5437-7911 (مغامرات سباق الموت مع أصابع السمك):

تدمج هذه الخريطة الإبداعية بشكل لا يصدق نوع Deathrun مع لعبة مغامرات مستوحاة من Pirates of the Caribbean مطورة بالكامل، حيث يحاول اللاعبون جمع الأسماك مع تجنب العقبات الخطيرة مثل المسامير والسهام السامة. تشمل المواقع التي يجب استكشافها مدينة ساحلية وجزر استوائية وسفينة قرصنة، اقراء أيضا أفضل مواقع هبوط بها أكبر عدد من الصناديق والأسلحة في فورت نايت.

7662-4632-7482 (ديسكو سباق الموت):

ستحتاج إلى الاستيلاء على صديق لإكمال خريطة Fortnite Deathrun الملحمية هذه من Regirom منشئ المحتوى. يجب أن يتقن لاعبان مهارات التنسيق والتوقيت لمساعدة بعضهما البعض في اجتياز دورة الديسكو المليئة بالضوء، والضغط على المفاتيح لرفع المنصات وتجنب جدران Forcefield. محبط؟ نعم. هزار؟ 100٪.

0388-5756-0977 (100 مستوى قوس قزح في سباق الموت):

هذا الخلق من Meep هو Fortnite Deathrun من الدرجة الأولى. سيتعين عليك تجنب ساحات القوة في إنستا-الموت، والقيام بالقفزات الغادرة (وفي توقيت جيد)، وإطلاق النار على الأهداف لإظهار المنصات العائمة. توصف المراحل بأنها صعوبة "سهلة إلى متوسطة"، لكن حظًا سعيدًا في إكمالها جميعًا!

3009-5833-7847 (سباق الموت في دقيقة):

افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023
 افضل اكواد مابات فورت نايت في 2023

خريطة Fortnite أخرى تقدم شيئًا فريدًا هي The 1 Minute Deathrun من دعم المنشئ. تم تعيينه في مناظر طبيعية خصبة في الهواء الطلق، ولكن لن يكون لديك الوقت لتقدير التصميم حيث لديك دقيقة واحدة فقط لإكمال الدورة التدريبية بأكملها. إنه تحد كبير، لكنه ممكن. استعد للعديد والعديد من الإخفاقات، اقراء أيضا كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 3 وفتح المزيد من المكافآت.

4043-5793-6999 (سباق الموت في سيزورز):

ستكون قائمة Cizzorz No Fortnite Deathrun كاملة بدون إدخال من المنشئ Cizzorz، الذي اشتهر بخرائطه الرائعة التي تقدم تحديًا حقيقيًا. Cizzorz Deathrun 3.0 هي المفضلة لدينا من المجموعة، وقد أصبحت واحدة من أكثر خرائط Fortnite Deathrun شهرة في كل العصور - لدرجة أنه كانت هناك حتى منافسة للفوز بجوائز مالية فعلية من خلال التنافس في الدورة.

كيفية استخدام أكواد Deathrun في Fortnite

هل تتخيل أن تجرب يدك في واحدة من ألعاب Deathrun المليئة بالتحديات والتي ستضع مهاراتك على المحك؟ ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
  • قم بتحميل Fortnite وادخل إلى الوضع الإبداعي.
  • اقترب من أحد شقوق الجزيرة المميزة.
  • اضغط مع الاستمرار على الزر "تفاعل" في النظام الأساسي الخاص بك لإظهار قائمة الكود.
  • أدخل الرمز أعلاه لـ Deathrun الذي تريد المشاركة فيه.
  • المشي في الصدع، وهذا كل شيء!
بعد تحديث الإصدار 19.10 من Fortnite، يمكنك الآن أيضًا إدخال رمز في شاشة اختيار قائمة التشغيل. ما عليك سوى الدخول إلى قائمة التشغيل من الشاشة الرئيسية والتمرير عبر "Island Code".


مقالات ذات صله

اكواد مابات فورت نايت - Fortnite

أكواد سكنات فورت نايت مجانا

اكواد فورت نايت مجانا للحصول على V-bucks وسكنات Fortnite

أكواد فورت نايت مجانا للحصول على V-bucks سكنات

أحسن سكنات فورت نايت مجانا 2023 وكود ماب




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-