أخر الاخبار

أفضل مواقع هبوط للحصول على الصناديق والأسلحة في فورت نايت

أفضل 5 مواقع هبوط في Fortnite Chapter 4 Season 1

أفضل مواقع هبوط بها أكبر عدد من الصناديق والأسلحة في فورت نايت
 أفضل مواقع هبوط بها أكبر عدد من الصناديق والأسلحة في فورت نايت 


أفضل أماكن الهبوط للحصول على غنائم كثيرة في فورت نايت

قدم Fortnite Chapter 4 Season 1 خريطة جديدة تمامًا، ولا يزال اللاعبون يكتشفون أفضل أماكن الهبوط. البقاء على قيد الحياة في الدقائق الأولى من اللعبة لا يقل أهمية عن الحصول على غنيمة جيدة. فيما يلي خمسة مواقع هبوط لا تقدم فقط نهبًا كبيرًا للاعبين، ولكنها أيضًا ليست محل نزاع شديد.

وصل Fortnite Chapter 4 بخريطة جديدة لا تحتوي فقط على مواقع جديدة ولكنها أعادت أيضًا نقاط OG المهمة مثل Shifty Shafts و Greasy Grove. تمتلك Loopers الآن عددًا كبيرًا من المواقع غير المستكشفة تحت تصرفها، وهنا خمسة مواقع هبوط يجب أن تعطي الأولوية للنهب الجيد والمشاركة في اللعب، اقراء أيضا كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل4 وفتح المزيد من المكافآت.

أفضل مواقع الهبوط في Fortnite Chapter 4 Season 1

البقاء على قيد الحياة هو المفتاح في فورت نايت، ويمكن لقرار واحد صغير أن يحدث فرقًا بين الموت المبكر و Victory Royale. التوجه إلى المنطقة الخطأ في الوقت الخطأ يمكن أن يؤدي إلى الهزيمة إذا لم تكن حريصًا. وبالمثل، فإن معرفة مكان الهبوط يمكن أن يبدأ مباراتك بالقدم اليمنى، مما قد يؤدي إلى الفوز. 

هذا ليس هو الحال دائمًا، ولكن الجزء الأول من المباراة يمكن أن يكون أحد العوامل التي تدفعك إلى النجاح. الشيء هو - لا يمكنك الهبوط في نفس المواقع مرارًا وتكرارًا، حيث تتطور فورت نايت بشكل كبير من موسم إلى آخر. مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك قائمة محدثة بأفضل الأماكن للهبوط في فورت نايت للفصل 4، الموسم 4، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4.

1) Pawntoon:


عادت Pawntoon POI إلى فورت نايت في الفصل 4 من الموسم 1، ويجب على اللاعبين دائمًا محاولة الهبوط هنا لأنها تحتوي على نقاط إمداد مضمونة، يمكن للاعبين البحث عن قارب Pawntoon من Battle Bus قبل الهبوط لأنه ينتشر على الشواطئ في مواقع عشوائية. ومع ذلك، فإن هذا يستحق الجهد حيث يمكنهم تكديس المسروقات الجيدة بشكل استثنائي بما في ذلك الأسلحة والفلفل وبراميل الإسراف، من بين أشياء أخرى، اقراء أيضا موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا (Fortnite Skins and V-Bucks).

2) Butter Barn:


لا يحظى معلم Butter Barn بشعبية كبيرة بين اللاعبين، وهو أمر مثير للدهشة بالتأكيد. من الصناديق المعدنية والذخيرة إلى الصناديق و Mancake NPC، فإن POI مليئة بالنهب والمواد القيمة. على الجانب الآخر من الشارع، توجد آلة بيع وسيارة. بشكل عام، لن يندم اللاعبون على الهبوط في هذا المعلم في وضع الساحة أو المباريات العامة.

3) Crackshot's Cabin:


عادت نسخة محدثة من Crackshot's Cabin إلى فورت نايت مع الفصل 4 الموسم الأول. يمكن للاعبين العثور على ثلاثة صناديق حول شجرة الكريسماس وصندوقين آخرين يفرزان على الأرض أعلاه. بالقرب من Crackshot's Cabin، يمكن للمتسللين زيارة الملازم جون لاما NPC وهناك أيضًا تفرخ مضمون للاما، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.

4) Seven Outposts:


يتم حراسة المراكز الأمامية السبعة بواسطة Seven Sentry، ويمكن للاعبين استخدام هؤلاء الحراس لفتح الخزائن. يمكن استخدام الحارس الساقط لفتح قفل القبو، تحتوي الخزائن على ثلاثة صناديق إدخال وإخراج تسقط دائمًا نهبًا كبيرًا. بالقرب من البؤر الاستيطانية، سيجد اللاعبون أيضًا انقسامات تساعد في التدوير السريع.

5) The Joneses:


جونز هي أكبر نقطة اهتمام مدرجة في هذه القائمة، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه تم التقليل من شأنها بشدة. تقدم Bunker Jones NPC بندقية Striker Pump Shotgun مضمونة، والتي يمكن القول إنها أفضل بندقية في Fortnite في الوقت الحالي، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 4.

هناك احتمال أن تتلقى البنادق بعض المحترفين في Fortnite Chapter 4 Season 1، وقد تجذب نقطة جونزز POI انتباه اللاعبين في ذلك الوقت، يحتوي POI على صناديق ذخيرة وعربة إعادة تشغيل وآلة بيع وصناديق. هناك العديد من المباني وقلة المنافسة يمكن أن تساعد اللاعبين دائمًا في الحصول على أفضل العناصر المتاحة.

المواقع المذكورة أعلاه رائعة بالنسبة للمفردات الفردية وكذلك الثنائيات (إذا تم التخطيط لها بشكل صحيح). إنهم يقدمون أفضل نهب وليسوا مزدحمين للغاية، وهو بالضبط ما يتطلع إليه معظم لاعبي Fortnite.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-