أخر الاخبار

كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4

كيفية الارتقاء إلى المستوى السريع في Fortnite Chapter 4

كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 3 وفتح المزيد من المكافآت
كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4 وفتح المزيد من المكافآت


 فورت نايت الفصل 4 وكسب المزيد من XP

قد تشعر أحيانًا أن رفع مستوى بطاقة المعركة في Fortnite يستغرق وقتًا طويلاً، خاصة عندما تقترب من المستوى 100 وتلك الأساليب المستنيرة، ولكن هناك عدة طرق مختلفة لتسلق الرتب بشكل أسرع، وصل الفصل 4 من الموسم 1 من لعبة Battle Royale Fortnite الناجحة من Epic Games، وتوجد هنا أيضًا بطاقة Battle Pass جديدة تمامًا. هناك مجموعة من الجلود ومستحضرات التجميل الجديدة التي يجب فتحها، بما في ذلك Spider-Man الذي طال انتظاره وبعض الشخصيات الأصلية الرائعة أيضًا، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4

نظرًا لجودة المكافآت المعروضة هذا الموسم - والتي تتضمن مظهرًا سريًا لصحيفة The Herald - فربما ترغب في الارتقاء إلى المستوى في أسرع وقت ممكن. ولكن قد يكون هذا أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت قد استنفدت الطرق التقليدية.

كيفية الارتقاء إلى المستوى السريع في Fortnite واحصل على المكافآت

إن معرفة كيفية الارتقاء بمستوى سريع في فورت نايت يعني أنه يمكنك زيادة ارتفاعات Battle Pass بشكل أسرع، وهذا هو المفتاح لتجميع Battle Stars حتى تتمكن من فتح العديد من المكافآت المتوفرة في Fortnite Chapter 4. على الرغم من عدم وجود أي منها رموز الغش أو مواطن الخلل التي يمكنك استغلالها في فورت نايت للارتقاء بسرعة عبر المستويات، هناك عدد من الطرق المشروعة المتاحة لزيادة XP الذي تكسبه من وقت لعبك. إذا كنت مستعدًا لرفع مستوى بطاقة المعركة الخاصة بك والبدء في فتح تلك المكافآت، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الارتقاء بمستوى سريع في فورت نايت، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 4.

1. أكمل المهام الموسمية الأسبوعية:

عادةً ما تصل التحديات الأسبوعية الجديدة كل يوم خميس الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ | 9 ص بالتوقيت الشرقي | الساعة 2 مساءً بتوقيت جرينتش وتتراوح بين المهام السهلة مثل صيد الأسماك أو التعامل مع الضرر بسلاح معين، إلى المهام الأصعب مثل العثور على العناصر المخفية حول الجزيرة.

تصدر Fortnite كل أسبوع مجموعة من سبع مهام أسبوعية ليقوم اللاعبون بمعالجتها. يمنح كل منهم جزءًا كبيرًا من XP عند الانتهاء، لذا فإن العمل في طريقك من خلال كل أسبوع هو بلا شك أفضل طريقة لتحقيق أقصى قدر من Battle Pass.

2. لا تتجاهل تلك المهام اليومية:

بينما ستوفر المهام الموسمية الأسبوعية أكبر مكافآت XP، فإن مهامك اليومية لا تقل أهمية. يتم تحديثها كل يوم في الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ | 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي | 2 مساءً بتوقيت غرينتش، وعادة ما تكون سهلة للغاية (وسريعة) لإكمالها.

ستمنحك أول ثلاث مهام يومية فقط تحددها كل يوم قدرًا مناسبًا من XP. بعد ذلك، سيقل المبلغ الذي ستحصل عليه بشكل كبير. هذا يعني أن تسجيل الدخول لمدة 10 دقائق فقط كل يوم لإكمال المهام اليومية أمر يستحق العناء، اقراء أيضا أفضل واقوى خمس أسلحة في فورت نايت يجب استخدامها Fortnite.

3. استخدم ميزة Party Assist لإكمال التحديات بشكل أسرع:

كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4 وفتح المزيد من المكافآت
كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4 وفتح المزيد من المكافآت


واحدة من أكثر الميزات المفيدة في فورت نايت هي وظيفة Party Assist.

إذا لعبت مع الأصدقاء في الوضع الزوجي أو الثلاثي أو الأفضل من كل الفرق، فسيتم مشاركة أي تقدم نحو إكمال المهام الأسبوعية المؤهلة بين جميع اللاعبين في الفريق. هذا مفيد بشكل خاص عند مواجهة التحديات بمستويات متعددة. على سبيل المثال، إذا طلبت منك مهمة ما أن تصطاد 25 طلقة في الرأس إجمالاً، فقد يستغرق ذلك ربع الوقت المعتاد إذا كان فريقك بأكمله يهدف إلى الحصول على إصابات في الرأس.

4. طحن نحو عالم فورت نايت:

سيسعد اللاعبون بمعرفة أن المعالم قد عادت في فورت نايت Chapter 4 Season 1. معظم هذه المعالم هي مهام وضيعة مثل القيادة لمسافة معينة أو تدمير عناصر معينة. نتيجة لذلك، من المحتمل أن تقوم بإيقافهم دون أن تدرك ذلك أثناء اللعب اليومي المعتاد، ولكن من المفيد معرفة ماهيتهم. لحسن الحظ، في الفصل 4، يمكنك عرض كل المعالم الخاصة بك في قائمة المهام.

تتطلب منك بعض هذه المعالم استخدام أسلحة أو عناصر مختلفة، لذا فإن الأمر يستحق تبديلها بين الحين والآخر (حتى لو كان ذلك يعني استبدال بندقيتك القوية بمسدس)، اقراء أيضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على مكافآت مجانا في Fortnite.

5. رفع المستوى في الوضع الإبداعي:

صدق أو لا تصدق، يمكنك الحصول على نقاط خبرة سهلة في فورت نايت بمجرد الدخول في الوضع الإبداعي الخاص بها. يكافأ اللاعبون بـ 12000 XP لكل 15 دقيقة يقضونها في قوائم التشغيل الإبداعية، ويمكن جمع ما يصل إلى خمس من هذه المكافآت كل يوم.

والأفضل من ذلك، بعد تحديث الفصل 4، أن بعض التجارب في الوضع الإبداعي تم تمكين جهاز Accolade، مما يعني أنها توفر القدرة على ربح XP من خلال الوصول إلى مستويات أو إنجازات معينة. ابحث عن شعار XP بجوار قائمة التشغيل.

6. شراء مستويات إضافية في متجر Fortnite:

لا أحد يرغب في شراء المستويات في فورت نايت- ويجب أن تكون قادرًا على الارتقاء إلى المستوى بسهولة كافية باستخدام الطرق الأخرى في هذه القائمة - ولكن لا يمكن إنكار أن هذه هي أسرع طريقة للارتقاء بالمستوى في بضع ثوانٍ فقط، غالبًا ما تكون هناك "حزم" من المستويات أرخص من شراء المستويات الفردية على المدى الطويل، لذا تأكد من التحقق منها قبل شراء كمية مختلفة من المستويات.

7. احصل على Victory Royale في فورت نايت:

كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4 وفتح المزيد من المكافآت
كيف ترفع مستواك بسرعة في فورت نايت الفصل 4 وفتح المزيد من المكافآت

ربما تكون أسهل طريقة لكسب XP هي أن تقوم بعمل جيد في وضع المعركة الملكي في فورت نايت.
ستحصل على مقدار صغير من نقاط الخبرة مقابل كل إقصاء تقوم به حتى رقم معين، وستربح المزيد من XP تدريجياً لكل دورة Storm تنجو منها.

ستحصل أيضًا على مقدار معين من XP حسب المكان الذي تضع فيه. بطبيعة الحال، ستحصل على أكبر عدد من نقاط الخبرة لظهورك في المركز الأول وإحراز هدف Victory Royale (300 XP) المطلوب، لذا تدرب وتمرن وتدرب وستكون هذه XP المهمة للغاية لك، اقراء أيضا جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite).

أنت تعرف الآن أفضل الطرق للارتقاء إلى المستوى سريعًا في فورت نايت Chapter 4، تحقق من جميع مكافآت Battle Pass التي يمكنك ربحها، بالإضافة إلى أدلة المهمة الأسبوعية وأين تجد جميع الشخصيات الجديدة غير القابلة للعب.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-