أخر الاخبار

كيفية الحصول على الاف من XP مجانا في فورت نايت الفصل 4

 خلل في Creative XP في الفصل 4 من Fortnite

خلل في فورت نايت يساعدك للحصول على الاف من XP مجانا
خلل في فورت نايت يساعدك للحصول على الاف من XP مجانا 


كيفية الحصول على ما يصل إلى 100،000 XP في الدقيقة في فورت نايت

انتشرت مواطن الخلل في نظام XP في Fortnite Chapter 4 منذ أن تمت إضافة أجهزة Accolade إلى الوضع الإبداعي. هناك العديد من الخرائط التي تمنح اللاعبين XP غير محدود، حيث يمكنهم ربح مئات الآلاف من XP في الدقيقة باستخدام هذه الثغرات، وتظل خريطة جديدة تظهر كل يوم.

هناك خريطة أخرى لتحرير الدورة التدريبية في Fortnite Creative Mode تعمل على التخلص من آلاف XP كل دقيقة. يمكن للاعبين التوجه إلى هذه الخريطة إذا كانوا يريدون رفع المستوى بسرعة في الفصل 4 من الموسم الأول. على عكس معظم مواطن الخلل في XP، فإن هذا من السهل جدًا القيام به، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت الفصل الثالث.

سيحصل اللاعبون على كميات هائلة من XP في غضون ثوانٍ من بدء الخطأ. ومع ذلك، سيبدأ خلل Fortnite Chapter 4 Creative XP في التباطؤ بعد بضع ثوانٍ. لحسن الحظ، سيكون كافياً أن تكافئ اللاعبين بمئات الآلاف من نقاط الخبرة لمجرد بقائهم في AFK، اقراء أيضا أفضل مواقع هبوط بها أكبر عدد من الصناديق والأسلحة في فورت نايت. 

دليل تفصيلي للحصول على 100،000 XP في Fortnite الفصل 4



منذ أن أضافت Epic Games أجهزة Accolade إلى الوضع الإبداعي، ظهرت ثغرات XP جديدة في Fortnite Chapter 4 في كثير من الأحيان، مما يمنح اللاعبين بشكل عام الآلاف من XP لأداء مهام بسيطة.

أحدث خلل في XP في Fortnite Chapter 4 Season 1 يعمل بالمثل. تحتوي الخريطة التي بها خلل على منحدرات متعددة بها نقاط خلل. يتعين على اللاعبين ببساطة الصعود على هذه المنحدرات لربح نقاط خبرة مجانية، اقراء أيضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 4 الموسم1.

  • اقفز إلى الجزيرة برمز الخريطة "6290 9555 3890".
  • تسلق على قمة المنحدر أمامك.
  • قف على الركن الشمالي الشرقي للمنحدر حتى تبدأ في الحصول على XP.
  • كرر مع كل منحدر آخر على الخريطة وابحث عن النقاط المعيبة.

بمجرد أن يحصل اللاعبون على كل نقاط الخبرة من المنحدرات، يمكنهم البقاء AFK والاستمرار في تلقي كميات صغيرة من XP.
يستمر اللاعبون في الحصول على XP غير محدود في Fortnite Chapter 4 Season 1.

هذه مجرد واحدة من مواطن الخلل التي لا حصر لها في نظام XP في Fortnite Chapter 4 Season 1. ما لم تعيد Epic Games العمل على أجهزة Accolade في الوضع الإبداعي، سيستمرون في رؤية مواطن الخلل المماثلة تحدث كل يوم.

من الواضح أن هذه هي الطريقة المثالية للاعبين للارتقاء بمستوى سريع والتقدم من خلال Battle Pass بسرعة. لسوء الحظ، بدأت Epic Games في حظر اللاعبين لاستغلال مثل هذه الثغرات في XP في Fortnite الفصل 4. بغض النظر، لا يزال هناك لاعبون يريدون تجنب الطحن واتخاذ الطريق السهل، اقراء أيضا أسلحة جديدة في فورت نايت الموسم الأول الفصل 4.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-