أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت

 Fortnite WinterFest كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة 

فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا، قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 4، اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت
 كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت الفصل 4

حدث Winterfest في فورت نايت سكنات مجانية

وصل WinterFest 2023 في Fortnite Chapter 4 Season 1 قبل ساعات قليلة واللاعبون متحمسون بالفعل للهدايا المجانية. من بين مستحضرات التجميل الأخرى، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على جلدين مجانيين، تم بالفعل تسريب جميع الهدايا في وقت مبكر. ومع ذلك، يجب أن تكون أبرز أحداث Fortnite WinterFest 2023 هي سكن فروزن بيلي وسكن كريسابيل. لسوء الحظ، على عكس الهدايا الأخرى، لا يمكن للاعبين فتح الهدايا التي تحتوي على هذه الأشكال على الفور.

من الواضح أن اللاعبين يتساءلون عن كيفية الحصول على بشرة فروزن بيلي في الموسم الأول من الفصل 4 من فورت نايت. من أجل معرفة ذلك، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى تحديد المربع الموجود فيه بيلي ثم تعلم كيفية فتح حاضر WinterFest 2023 هذا، اقراء أيضا أفضل مواقع هبوط بها أكبر عدد من الصناديق والأسلحة في فورت نايت.

دليل لفتح سكن Frozen Peely في Fortnite الفصل 4


يأتي WinterFest 2023 مع مكافآت مجانية في Fortnite Chapter 4 Season 1. يوجد إجمالي 14 هدية يمكن للاعبين فتحها واحدة تلو الأخرى. سيحصل اللاعبون على خيار فتح هدية جديدة واحدة كل يوم، ويمكنهم الحصول على ما يريدون بالضبط إذا كانوا يعرفون ما بداخل كل صندوق.

من أجل الحصول على زي Krisabelle المجاني، سيحتاج اللاعبون إلى الانتظار لمدة أسبوع على الأقل. ومع ذلك، قد يكون انتظار Frozen Peely أطول. بيلي داخل علبة هدايا مجمدة من Fresh Aura في WinterFest 2023، ومع ذلك، لفتح Frozen Peely، سيتعين على اللاعبين الانتظار حتى يذوب صندوق الهدايا. تم إذابة الصندوق بالفعل في منتصف الطريق، مما يعني أن اللاعبين سيفتحون قريبًا السكن الحر في فورت نايت WinterFest 2021، اقراء ايضا أين تجد جميع الأسلحة الغريبة والأسطورية في فورت نايت الفصل 3، الموسم1.

جميع الهدايا المجانية في حدث WinterFest من فورت نايت

فروزن بيلي في Fortnite Chapter 3 Season 1 هو بالتأكيد متعة. ومع ذلك، بصرف النظر عنه و Krisabelle، هناك 12 مكافأة مجانية أخرى يمكن للاعبين فتحها كل يوم حتى 6 يناير.

  • You Better Watch Out تحميل الشاشة.
  • نهب في موسيقى الجبال.
  • قوس الشفق القطبي.
  • طائرة شراعية الحارس.
  • رمز راية ندفة الثلج.
  • رذاذ Bombastic WinterFest.
  • أداة حصاد هولي هاتشيتس.
  • اختيار حك emote.
  • طرفة عين سلاح التفاف
  • التفاف سلاح صوفي.
  • أداة حصاد الثلج.
  • تعبير مثالي.

لسوء الحظ، يبدو أنه سيتعين على اللاعبين الانتظار حتى الأسبوع الأخير من WinterFest 2021 لفتح Frozen Peely في Fortnite Chapter 3 Season 1.


مقالات ذات صله

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

أكواد سكنات فورت نايت مجانا

كل سكنات فورت نايت مجانا

سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2023

سكنات فورت نايت نادرة مجانا


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-