أخر الاخبار

تحديث Fortnite 23.10 تحديث فورت نايت القادم

 تحديث Fortnite v23.10 الأعاصير ونظام الطقس وعودة البرج المائل

تحديث Fortnite 19.10 تحديث فورت نايت القادم
تحديث Fortnite 23.10 تحديث فورت نايت القادم

سيتم تحديث Fortnite إلى الإصدار 23.10 قريبًا جدًا. التحديث مهيأ لإجراء الكثير من التغييرات الكبيرة على اللعبة وسيستمر في ترسيخ الفصل 3 الموسم الأول كواحد من الأفضل على الإطلاق. من المرجح أن يكون تحديث الغد مجرد إصلاح عاجل وليس التحديث الرئيسي الذي يتوقعه اللاعبون.

مع الإصدار 23.10 من الإصلاح العاجل بتاريخ 3 يناير، تم إسقاط أول إصدار في Midseason ... جيدًا. قطرات منتصف الموسم هي إضافة جديدة هذا الموسم، ويمكن الحصول عليها من أنماط بديلة للفصل الرابع من الموسم الأول لأزياء Battle Pass! بدءًا من هذا الأسبوع، اربح 10 مستويات حساب للحصول على مظهر جديد لـ Selene. في الأسابيع الأربعة التالية، استمر في كسب مستويات الحساب واحصل على Midseason Drops لـ Massai و Doom Slayer و Dusty و Nezumi.

يمكن عرض قطرات Midseason في قسم Midseason Drops في علامة تبويب Battle Pass. القفز في اللعبة، ورفع المستوى، وتبدو جيدة!، اقراء أيضا كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 3.

ملاحظات التصحيح المبكرة لتحديث Fortnite 23.10



تم تأكيد الإصدار 23.10 في 3 يناير. تؤكد HYPEX أن التحديث الرئيسي الأول للفصل 4 سيكون ثمانية أيام من الآن، مما يؤكد أن تحديث الغد سيكون مجرد إصلاح عاجل. هذا يعني أيضًا أنه لن يكون هناك توقف للاعبين غدًا. من المتوقع أن يصلح تحديث الغد الكثير من الأخطاء، ولكن من المرجح أن يكون هناك بعض الإضافات أيضًا. من المتوقع وصول ميكانيكا الطقس الجديدة والأعاصير في التحديث.

لقد تم التكهن بهذه الأشياء لفترة طويلة وقد تصل في التحديث التالي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم تضمينها بالتأكيد في تحديث v19.10 في غضون أسبوع واحد. إلى جانب هذه الآليات الجديدة، سيعود وجه مألوف إلى اللعبة في شكل Tilted Towers.

يذوب الثلج في Fortnite ويتم ذلك على مراحل. ستكشف إحدى المراحل النهائية، التي سيختفي فيها الثلج تمامًا، عن نقاط اهتمام جديدة، بما في ذلك الأبراج المائلة. سيحدث هذا بمرور الوقت، لكن أيام السقوط على جزيرة بدون الأبراج أصبحت معدودة، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

احداث جديدة وتغييرات مميزة في تحديث فورت نايت 23.10

في وقت سابق، كان من المتوقع أن نشهد تحديث Fortnite v19.10 هذا في 11 يناير 2022. ولكن في الوقت الحالي، ليس هذا هو الحال الآن، ومن المتوقع أن تصدر Fortnite هذا التحديث الجديد في الأسبوع المقبل. كجزء من هذا التحديث، ستضيف Fortnite أشياء كثيرة إلى Fortnite Chapter 3 Season 1.

1- تحديث Fortnite Weather:

ستضيف Fortnite تحديثات الطقس إلى اللعبة من خلال تحديث v23.10. سنرى أجواء Fortnite مختلفة في مباراة Fortnite Battle Royale. ستضيف Fortnite أيضًا تحديًا واحدًا متعلقًا بتحديث الطقس هذا.

يطلب التحدي من اللاعبين السفر لمسافة 100 متر أثناء الطيران حول الإعصار. يبدو الأمر مثيرًا للغاية واللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر Fortnite لإصدار هذا التحديث في أقرب وقت ممكن. علاوة على ذلك، تم التأكيد بنسبة 100٪ على أننا سنحصل على تحديث الطقس هذا بالتأكيد كجزء من تحديث Fortnite v23.10، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على V-Bucks مجانًا في فورت نايت.


تحديث فورت نايت 19.10 تغييرات واحداث جديدة في 2022، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكنات، فورت نايت مجانا، فورت نايت سكن مجاني، قلتشات فورت نايت، فورت نايت سكن راز، بث مباشر فورت نايت، فورت نايت سكن فلاش، فورت نايت سكن جديد، فورت نايت سكن السري، فورت نايت سكن كريتوس، فورت نايت سكنات جديده، فورت نايت سكنات مجانا، فورت نايت سكنات مجانيه، فورت نايت سكنات كرة القدم، فورت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت سكن مجاني للجميع، ايم اسيست فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، بث فورت نايت، حدث فورت نايت
احداث مميزة في تحديث فورت نايت 


2- Unvault بندقية مضيئة:

بصرف النظر عن تحديث الطقس هذا، ستعمل Fortnite أيضًا على التخلص من مسدس التوهج في Fortnite Chapter 4 Season 1. سيكون من الرائع رؤية Flare Guns مرة أخرى في Fortnite Battle Royale. مرة أخرى، سيستخدمها اللاعبون لإكمال بعض التحديات الجديدة في اللعبة. يطلب التحدي من اللاعبين تمييز لاعب عدو باستخدام Flare Gun.

3- برج مائل:

كما تعلم، يذوب الثلج جنبًا إلى جنب أيضًا وبعض اللاعبين سعداء بهذا الشيء بينما البعض غير سعيد لأنهم يحبون النسخة الثلجية من خريطة Fortnite Chapter 3 Season 1. من المتوقع أنه عندما يذوب الثلج تمامًا، سنقوم بإعادة البرج المائل إلى خريطة Fortnite Chapter 3. آمل أن يصبح هذا صحيحًا لأن العديد من اللاعبين متحمسون لرؤية البرج المائل مرة أخرى في اللعبة، اقراء أيضا 

4- ديناصورات كعكة الزبدة:

من المتوقع أنه من خلال تحديث Fortnite v23.10 هذا، سنضيف Butter Cake Dinosaurs إلى اللعبة. وفقًا للمصادر، سيتعين على اللاعبين إطعام هذه الديناصورات Butter Cake كجزء من تحدي Fortnite واحد. مرة أخرى، سيكون من الرائع رؤية ديناصورات كعكة الزبدة هذه في الفصل الثالث من الموسم الأول من Fortnite، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت الفصل الثالث.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-