أخر الاخبار

كيف تلعب فورت نايت على أجهزة آيفون 2023

 Fortnite ستعود إلى iOS من خلال GeForce Now

كيف تلعب فورت نايت على أجهزة آيفون مرة أخرى باستخدام Nvidia GeForce
تحميل فورت نايت على أجهزة آيفون 


عودة فورت نايت إلى iPhone و iPad عبر Nvidia Geforce Now

مستقبل الألعاب هنا! مع إصدار iPhone 2023، يبحث اللاعبون بالفعل عن طرق لتشغيل ألقابهم المفضلة على الجهاز الجديد. إذا كنت من محبي Fortnite المتحمسين الذين يتساءلون عن كيفية لعب اللعبة على جهاز iPhone 2023 الجديد، فهذه المدونة تناسبك.

هل أنت مستعد لنقل تجربة لعب Fortnite إلى المستوى التالي؟ الآن، مع iPhone 2023، يمكنك فعل ذلك تمامًا! تعرف على كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على هذا الجهاز حتى تتمكن من خوضها مع أصدقائك.

ومع ذلك، تم تعيين اللعبة للعودة إلى مشغلات iOS من خلال برنامج تابع لجهة خارجية في شكل تجريبي مغلق. هذا الإصدار التجريبي مجاني لجميع الراغبين في التسجيل، مما يعني أن أي شخص لديه جهاز iPhone أو Apple يمكنه الارتباط دون أي عوائق، اقراء أيضا أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 3 الموسم الأول.

كيفية لعب Fortnite على الأجهزة المحمولة

يمكن للاعبي Mobile Fortnite الاستعداد للعودة إلى الجزيرة على أجهزة iPhone و iOS الخاصة بهم، على الرغم من إزالة اللعبة وحظرها من App Store في عام 2020. بعد شهور من الإجراءات القانونية المتبادلة بين Apple و Epic Games، مع عدم تمكن مستخدمي iOS من لعب Fortnite على أجهزة Apple الخاصة بهم طوال مدة الدعوى القضائية، يبدو أن الأمور قد تتغير.

ربما تكون على دراية بألعاب Epic Games مقابل معركة Apple الآن. بالنسبة لغير المألوفين، نفذ الأول نظام الشراء داخل التطبيق (IAP) الخاص به على Fortnite لنظام iOS. يخالف التطبيق إرشادات متجر تطبيقات Apple ويؤدي إلى طرد اللعبة من المتجر. حتى الآن، لم يكن لدى مستخدمي iPhone أي طريقة رسمية لتشغيل الإصدار المحدث من اللعبة ومواكبة الأحداث داخل التطبيق. ومع ذلك، بفضل NVIDIA GeForce Now، سيتمكن مستخدمو iOS مرة أخرى من لعب Fortnite على أجهزتهم من خلال Safari، اقراء أيضا كيف تصاب بالبرق في فورت نايت شرح جديد للطقس البري و HBSR.

العب Fortnite على iPhone و iPad

للعب Fortnite على جهاز iOS الخاص بك مرة أخرى، يجب أن تكون عضوًا في GeForce Now (GFN) وأن تسجل في الإصدار التجريبي المغلق، كما تم الإعلان عنه في 13 يناير 2022ـ آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك. الآن بعد أن عرفت كيفية لعب Fortnite على iPhone 2023، حان الوقت لممارسة مهاراتك وصقلها. حظا سعيدا في كل معاركك!


اتبع هذه الخطوات أدناه للعب Fortnite على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام iOS:
  1. قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى GeForce الآن. لا تحتاج إلى عضوية مدفوعة الأجر للمشاركة.
  2. اشترك في الإصدار التجريبي المغلق من Fortnite.
  3. انتظر حتى يبدأ طرح الإصدار التجريبي في الأسبوع الذي يبدأ في 17 كانون الثاني (يناير).
  4. بمجرد بدء الإصدار التجريبي، ستتمكن من تحميل Fortnite على GeForce Now في Safari وتشغيل اللعبة مرة أخرى.
إذا كنت تريد أولوية الوصول إلى خوادم الألعاب، فيمكنك أيضًا الترقية إلى عضوية الأولوية أو RTX 3080.

تقاتل Epic Games لإتاحة Fortnite للاعبي iOS منذ أن حظرت Apple اللعبة من متجرها. على الرغم من أنه مفهوم جديد، إلا أن الإصدار التجريبي يجب أن يكون جيدًا بما يكفي حتى يتم الانتهاء من اللمسات الأخيرة، اقراء ايضا كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الفصل 3 الأسبوع 5.

بعد الكثير من الاضطرابات والترقب، يمكن للمرء الانضمام إلى الإصدار التجريبي على موقع Nvidia الإلكتروني والقفز في طابور لتجربة اللعبة على جهاز iOS مرة أخرى.

ما هو موعد فورت نايت على GeForce Now؟

تضيف GFN ألعابًا جديدة إلى مكتبتها كل يوم خميس، لذلك بينما تم تأكيد التاريخ المحدد، توقع أن يبدأ الإصدار التجريبي المغلق يوم الخميس، 20 يناير. تشمل الألعاب الأخرى على GeForce Now Cyberpunk و League of Legends و Rocket League والمزيد، لذلك هناك بالتأكيد الكثير من الخيارات - والآن تدخل Fortnite المعركة، اقراء أيضا تحديث Fortnite 19.10 تحديث فورت نايت القادم.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في توضيح كيفية لعب Fortnite على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في تركها في التعليقات وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة. حان الوقت الآن للحصول على iPhone 2023 والبدء في لعب Fortnite!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-