أخر الاخبار

كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الفصل 4 الأسبوع 1

 كيفية إكمال جميع المهام Fortnite Chapter 4 Week 1

كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الفصل 3 الأسبوع 5
كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الفصل 4 الأسبوع 1


Fortnite الفصل 3 الموسم 4 تحديات الأسبوع الخامس

تحديات Fortnite Chapter 3 Week 5: يتم إطلاق تحديات Fortnite في اللعبة على أساس أسبوعي للاعبين لكسب المزيد من XP في اللعبة بسهولة عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة. دائمًا ما تكون مهام فورت نايت مثيرة جدًا وقد تطرح Epic Games الكثير من الأشياء الجديدة لعشاق Battle Royale. هناك المزيد من أنواع التحديات التي تم تقديمها في Fortnite Season 3 Season 1 Challenge. سنناقش هنا الموسم الأول من الأسبوع الخامس وكيف يمكن للاعبين إكماله في Fortnite Chapter 3 Season 1. 

لقد وصل الموسم الأول من الفصل الثالث من Fortnite، وهذا يعني أن هناك تحديات أسبوعية جديدة يجب إكمالها من أجل كسب بعض نقاط الخبرة التي تشتد الحاجة إليها ورفع مستوى بطاقة المعركة الخاصة بك، عندما يصل موسم جديد من Fortnite، فإن إحدى أكثر اللحظات إثارة هي تصفح Battle Pass لمعرفة الأشكال التي تريد فتحها أكثر - ولكن للحصول عليها جميعًا، ستحتاج إلى ربح الكثير من XP لمساعدتك في الارتقاء إلى المستوى، اقراء أيضا تحديث Fortnite 19.10 تحديث فورت نايت القادم.

 المهام الموسمية في فورت نايت الفصل 3 الأسبوع 5


تعد التحديات دائمًا إضافة جيدة للعبة لمزيد من XP. على الرغم من أن هذه ليست ضرورية ليتم إكمالها، يمكن للاعبين الحصول على XP مجانية وبالتالي مكافآت أخرى. من السهل إتمام هذه التحديات بشكل عام، لكنها في بعض الأحيان تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة لبعض اللاعبين. يحتاج اللاعبون فقط إلى زيارة المواقع أو الشخصيات غير القابلة للعب للحصول على XP والانتقال إلى التحدي التالي، اقراء أيضا كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 3.

إنها لعبة اجتاحت العالم، وزادت أجهزة البث المباشر إلى آفاق جديدة ومنحت اللاعبين المنتظمين بعض الضربات الحادة، إنها لعبة تمكنت من البقاء منتعشة بغض النظر عن عدد الساعات التي تم تخصيصها. هناك تسع تحديات موسمية في الأسبوع الخامس مثل دائما.

  1. بناء الهياكل في Coney Crossroads و Sleepy Sound و Condo Canyon [3).
  2. المطالبة بخيمة مهجورة (1).
  3. قيادة السيارة في الماء (1).
  4. هدم الأخشاب الصنوبر (5).
  5. احصل على الدروع باستخدام Shield Keg (100).
  6. النقل الفضائي باستخدام مولدات الصدع في سبعة بؤر استيطانية مختلفة [3).
  7. تدمير الهياكل بصواريخ الزوارق البخارية (15).
  8. قم بإلحاق الضرر بالخصوم باستخدام رشاش رشاش رشاش (1000).
  9. شراء سلع من آلات البيع (3).

سيقدم كل أسبوع المزيد من التحديات إلى Fortnite ، ويمكن للاعبين إكمالها بأي ترتيب يحلو لهم. سيتلقى اللاعبون المهام اليومية والمهام الأسبوعية والمهام الشخصية ليتم إكمالها. يتضمن بعضها أيضًا التحدث إلى NPCs الجديدة للعثور عليها في جزيرة Fortnite.

بعض المواقع التي سيحتاج اللاعبون إلى زيارتها لمواجهة هذه التحديات هي Chonker’s Speedway و Rocky Reels و Greasy Grove. لن تنتهي صلاحية هذه التحديات حتى نهاية الموسم، وستتم إضافة تحديات جديدة إلى قائمة التحديات لإكمالها. تحديات جديدة ستصدر أسبوعيا يوم الخميس في الساعة 2 مساءا بتوقيت جرينتش.

تقدم هذه التحديات كميات كبيرة من XP عند اكتمالها، وتتراوح من التعامل مع الضرر بأسلحة معينة إلى العثور على الأشياء المخفية. كل أسبوع، توجد 7 مهام ملحمية بقيمة 24000 XP ويتطلب تحدي آخر في الأسبوع الخامس من اللاعبين تجربة تأثيرات Re-Fill لمدة 15 ثانية، اقراء أيضا هكر سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

متى تظهر التحديات الأسبوعية في Fortnite؟

يتم إصدار المهام الأسبوعية الجديدة (المعروفة أيضًا باسم المهام الموسمية) كل يوم خميس الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ | 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي | 2 مساءً بتوقيت غرينتش. غالبًا ما يتم تسريبها مبكرًا، ولكن لا تبحث عنها حتى تظهر على شاشة المهام.

بالنسبة إلى المهام اليومية، يتم إصدارها - نعم، خمنت ذلك - كل يوم في الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ | 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي | الساعة 2 مساءً بتوقيت غرينتش، بينما ستظل مهام Milestone كما هي طوال الموسم بأكمله، على أن تكتمل في وقت فراغك. هناك أيضًا مجموعة من مهام Shanta، والتي تفتح أنماطًا جديدة للدروع لجلد Shanta في Battle Pass، لكن هذه المهام تفتح أبوابها كما تفعل أنت. تقدم من خلالهم، لذلك لا تحتاج إلى انتظار ظهور المهام الجديدة، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على V-Bucks مجانًا في فورت نايت.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-