أخر الاخبار

أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 4

 Fortnite الفصل 4 أين تجد بنادق مضيئة

أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 4
أين يمكنك العثور على أسلحة مضيئة في فورت نايت الفصل 4 

مواقع أسلحة فورت نايت المضيئة من الفصل الثالث 

تم فك مسدس التوهج وهو متاح الآن في Fortnite Chapter 4 Season 1. إن بدء الحرائق، وكشف الأعداء، وإحداث الضرر هو ما تتفوق فيه بندقية التوهج. هذا العنصر غير المحمي ليس جديدًا على اللعبة، لكنها المرة الأولى التي يظهر فيها في معركة رويال منذ الفصل الثاني من الموسم السادس.

لم يتغير الكثير مع وظائفه. في الفصل 4 الموسم 1، يعمل كما هو الحال دائمًا ويمكن العثور عليه في نفس المواقع. يمكن للاعبين التقاط مسدس مضيئة من الأرض ومن نهب الصناديق ومن قطرات الإمداد، لدى فورت نايت أخيرًا مسدس التوهج "غير المقيد"، مما يعني أن هذا العنصر المفيد أصبح الآن متاحًا مرة أخرى للنهب في مباريات معركة رويال القياسية، اقراء أيضا كيف تصاب بالبرق في فورت نايت شرح جديد للطقس البري و HBSR.

أماكن الأسلحة المضيئة في Fortnite Chapter 4 Season 1


يأتي هذا التصريح مباشر من Epic Games فيما يتعلق بفك الأسلحة النارية في الفصل 4 الموسم 1:

"لا تترك الأمر لمجرد البرق لبدء الحرائق. مع هذا الإصلاح العاجل، تم إلغاء قفل Flare Gun! لذا الآن بالإضافة إلى Firefly Jars، يمكنك إشعال Flare Guns للاستفادة من انتشار اللهب. ابحث عن Flare Guns في الصناديق، على الأرض، ومن قطرات الإمداد! "

يمكن العثور على العنصر في مناطق النهب العادية في الجزيرة. قد يصادف اللاعبون بندقية مضيئة على أرضية مبنى، توجد في صندوق في علية منزل، أو في قطرة إمداد تسقط من السماء، اقراء أيضا تحديث Fortnite 19.10 تحديث فورت نايت القادم.

هذه الأساليب هي الطريقة التي يحصل بها اللاعبون على غالبية نهبهم. بالطبع، هناك دائمًا احتمال أن يسقط اللاعب الذي تمت إزالته بندقية مضيئة إذا كان لديه واحد في مخزونه. تأكد من وجود مساحة له في العنصر / شريط السلاح، لأن مسدس التوهج سيكون مفيدًا للغاية في الفصل 4 الموسم الأول. وقد أظهر بعض اللاعبين بالفعل أن هذا صحيح.

كعنصر فائدة، لا يزال من الممكن إطلاقه في الهواء للتخلي عن المواقع وتمييز أي لاعب يمكن رؤيته لمدة تصل إلى دقيقة واحدة. هذه طريقة رائعة لبدء قتال أو مشاركة طرف ثالث، علاوة على ذلك، يمكن استخدامه كسلاح. سوف يتسبب مسدس التوهج في إلحاق الضرر باللاعبين عند الاتصال به وسيؤدي إلى إشعال النار في البيئة وأي هياكل خشبية قريبة، اقراء أيضا كيفية المطالبة بخيمة مهجورة في فورت نايت الفصل 4.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-