أخر الاخبار

أين تجد نيران المخيمات في فورت نايت الفصل 4 وطريقة اشعالها

 كيفية إشعال نار المعسكر في Fortnite

أين تجد نيران المخيمات في فورت نايت الفصل 4 وطريقة اشعالها، فورت نايت، اشعل نيران المخيم، مهام فورت نايت، اوقد نيران المخيمات بالقرب من المفقسات المختلفة، فورتنايت اشعل نيران المخيم في كود المخيم، فورتنايت مهمة اشعل نيران المخيم في كود المخيم، فورتنايت اوقد نيران المخيمات، اشعل نيران المخيم في، اشعل نيران المخيم في كود، اشعل نيران المخيم في كود المخب، كيف تحصل على سكن سوبر مان في فورت نايت، اشعل نيران المخيم في كود المخبم، أشعل نيران المخيم في كود المخيم، مهمة اشعل نيران المخيم في كود المخيم، تحديات فورت نايت، فورت نايت التحديات
أين تجد نيران المخيمات في فورت نايت الفصل 4 وطريقة اشعالها


كيفية إكمال جميع التحديات الأسبوعية من الفصل 4 من Fortnite

كانت نيران المعسكرات في Fortnite منذ زمن سحيق. لقد كانت ذات يوم عناصر فائدة في فئة "الفخاخ" ولكنها ظلت محصورة منذ فترة طويلة. نيران المخيمات الوحيدة الموجودة الآن في اللعبة هي تلك التي تشكل جزءًا من الخريطة نفسها. وبغض النظر عن الجماليات، يمكن للاعبين أن يضيءوا بها لتجديد HP لأنفسهم ولزملائهم في الفريق وحتى للمركبات. ومع ذلك، للاستفادة حقًا من هذا العنصر داخل اللعبة، يجب على اللاعبين إشعاله وتأجيج الشعلة.

يمكنك إضاءة Campfire في Fortnite من خلال السير نحوها والضغط مع الاستمرار على مفاتيح X و Square و E لأجهزة Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي على التوالي. يجب على اللاعب أن يكرر العملية المذكورة أعلاه لإشعال نار المخيم، لكنها تأتي بتكلفة. سيتطلب حريق المخيم 30 حطبًا للتأجيج، مما يزيد من قدرته على الشفاء ويزيد ضراوته، اقراء أيضا كيفية زيارة Covert Cavern في فورت نايت الفصل 4؟

كيفية اشعال نيران المخيمات في فورت نايت الفصل 4 

بالنسبة للمحاربين القدامى في اللعبة، فإن تأجيج نيران المخيمات مهمة قديمة قدم الزمن. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن يكون الأمر مربكًا إلى حد ما. بعد قولي هذا، إليك الخطوات اللازمة لإكمال المهمة:

  1. الأرض في Sunburned Shacks أو Looper Landing - الواقعة في أقصى شرق الحرم.
  2. تأمين المعدات الأساسية وحصاد الأخشاب.
  3. ابحث عن نار المخيم في مكان قريب وأوقدها باستخدام الخشب.
  4. كل قطعة ستكلف 30 خشب.
  5. كرر حسب الحاجة لإكمال المهمة.
يمكن للقراء مشاهدة هذا الفيديو لمزيد من المعلومات:



أين تجد نيران المخيمات في Fortnite Chapter 4 Season 1؟

في حين أن إشعال نار المخيم أمر سهل، إلا أن العثور عليه قد يكون صعبًا بعض الشيء. على الرغم من وجود العديد منها على الجزيرة، إلا أنه من السهل تفويتها أثناء صخب النهب والاستعداد للمعركة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المواقع حيث يمكن للاعبين إشعال نار المعسكر بأمان، اقراء أيضا اكواد استرداد للحصول على هدايا ومكافآت مجانًا في فورت نايت.

  • شمال وجنوب الزورق المهمل / المخفر السابع الثالث، الواقع شمال شرق The Daily Bugle.
  • منارة لوفتي، تقع شمال شرق سليبي ساوند.
  • شمال Unremarkable House ، وتقع في أقصى شمال The Daily Bugle.
  • شمال شل أو هاي ووتر، تقع في أقصى الشمال الشرقي من لوجام لومبيرارد.
  • Tow-Away Beach، الواقعة غرب The Joneses.
  • Sandblast Estates، وتقع جنوب Chonker Speedway.

يمكن للقراء مشاهدة هذا الفيديو لمزيد من المعلومات:


أشياء يجب تذكرها عند التفاعل مع نيران المخيمات في Fortnite Chapter 4

نيران المعسكرات تستعيد نقطتين من نقاط الصحة في الثانية. عندما يتم تسخينها، يتضاعف هذا إلى أربعة HP / ثانية. على الرغم من أنه لا يمكن نقلها أو حملها مثل نسخة "المصيدة"، إلا أنها توفر علاجًا جوهريًا داخل اللعبة. ومع ذلك، هناك مخاطر متضمنة كذلك.

يمكن للاعبين إشعال النار في أنفسهم من خلال الصعود إلى نار المخيم. يمكن أن يكون هذا خطيرًا إذا كانوا في حالة صحية متدنية. لحسن الحظ، سيكونون قادرين على الشفاء بعد ذلك. بالإضافة إلى استخدام الخشب، يمكن للاعبين أيضًا إشعال نيران المخيمات باستخدام برطمانات اليراع والبنادق المضيئة، اقراء أيضا اين تجد ماكينات بيع فورت نايت للرقص من أجل Llana في الفصل 3.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-